PANERAI SUBMERSIBLE CHRONO GUILLAUME NÉRY EDITION – 47mm

خاص لمجلة DXB24…

بانيراي تُقدّم ساعة غوصٍ احترافيةٍ جديدة، تتميّز بقوتها وجرأتها ومتانتها، إنها ساعة SUBMERSIBLE CHRONOGRAPH مستوحاة من غيّوم نيري، بطل الغوص الحرّ الفرنسي الجنسية والشهير عالمياً بفضل الأرقام القياسية العالمية التي حطمّها وللصور المذهلة التي التقطها تحت الماء.

إن الساعة الجديدة من بانيراي Panerai Submersible Chrono Guillaume Néry Edition عبارةٌ عن مزيجٍ من الأداء والقوة والمقروئية الواضحة العالية، جديرة بالبطل الرائع الذي كان وراء الإلهام لهذا الإبداع الهندسي الجديد، فقد كان غِيّوم نيري بطل العالم مرتين، وحطم أربعة أرقام ثابتة عالمية في الغوص الحر، وهذا الرياضي المحترف السابق هو الآن سفيرٌ للبحر حيث يقوم بتحويل تجاربه المذهلة تحت الماء إلى صورٍ ومقاطع فيديو تُدهِشُ كلَّ مَن يراها. وتكريماً له ابتكرت بانيراي ساعةً جديدة تجمع بين الأداء التقني والمظهر الرياضي المفعم بالقوة.

بادئَ ذي بدء، ساعة Panerai Submersible Chrono Guillaume Néry Edition هي ساعةُ غوصٍ احترافية، مقاومة للماء حتى عمق حوالي 300 متر (30 بار). ومُزوّدة بطوقٍ دوّار باتجاه واحد وظيفته حساب وقت الغوص بدقة. أما ميناء هذه الساعة فمقروءٌ بوضوح مهما كانت ظروف الإضاءة المحيطة، بل حتى في حالة الظلام الدامس وذلك بفضل العلامات البيضاء المُضيئة التي تبرُز بوضوح على الخلفية الرمادية التي تضم لمسةً تزيينية توحي إلى سمك القِرش، وعلى الغطاء الخلفي المثبت بإحكام بواسطة البراغي هناك نقش توقيع البطل الذي أوحى بهذه الساعة، مع العمق المذهل الذي وصَلَ إليه: 126 متراً، بنَفَسٍ واحد فقط.

ساعةٌ تمتاز بالإثارة والخِفّة، فقد صُنِعَ هيكلها من التيتانيوم الذي يتكامل بشكلٍ مثالي مع اللون الأزرق الذي يكتسي به قرص السيراميك المُطبَق على الطوق والحزام المطاطي والعقارب الزرقاء. فضلاً عن الكرونوغراف الدقيق مع الوظيفة الارتجاعية – فلايباك – وجهاز تصفير الثواني الذي يُتيح مزامنةً مثالية مع إشارةٍ مرجعية. لقد زُوّدَت ساعة Panerai Submersible Chrono Guillaume Néry Edition بالحركة: كاليبر P.9100 الأوتوماتيكية التي تتمتع باحتياطي طاقة يمتد على ثلاثة أيام، وقد تم وضع وتطوير هذه الحركة بالكامل في مُختبر الأفكار Laboratorio di Idee في مصنع بانيراي للساعات ذات النوعية الفائقة في بلدة نوشاتيل، حيث تقوم أصالة ودقة ساعات بانيراي بتحويل كل تصميم إلى إبداع ذي شخصيةٍ لا تُضاهى وأداءٍ تقنيّ يمتاز بالتفوق.

image013.jpg

المعلومات التقنية

الحركة: ميكانيكية، ذات تعبئة أوتوماتيكية، كاليبر P.9100، تم تصنيعها بالكامل في بانيراي، القطر: 13¾ خط، السماكة: 8.15 مم، عدد الأحجار الكريمة 37، تردد اهتزاز عنصر التوازن: 28.800 هزة في الساعة. نظام مضاد للصدمات Incabloc®  ، خزانان للطاقة (نابضان رئيسيان).

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني بعقرب صغير، حساب وقت الغوص، كرونوغراف بالوظيفة الارتجاعية – فلايباك، إعادة ضبط الثواني.

الهيكل: القطر 47 مم، تيتانيوم. أزرار تشغيل وظيفة الكرونوغراف عند موقعي الساعتين 8 و10. طوق دوّار باتجاه واحد مصنوع من التيتانيوم مع قرص مُطبق من السيراميك الأزرق. خلفية من التيتانيوم مع نقش خاص. جهاز حماية التاج (محمي كماركة مُسجلة) مصنوع من التيتانيوم.

الميناء: رمادي كجلد القِرش، مع نقط وإشارات ساعات مُضيئة. الثواني عند موقع الساعة 9، عداد الساعات عند موقع الساعة 3، عقربان مركزيان لثواني ودقائق الكرونوغراف.

احتياطي الطاقة: 72 ساعة.

مقاومة تسرب الماء: 30 بار – حوالي 300 متر

الحزام: أزرق، مطاط، مُخصص بانيراي، مشبك من التيتانيوم على شكل شبه منحرف

image012.jpg

PANERAI SUBMERSIBLE CHRONO

GUILLAUME NÉRY EDITION – 47mm

 

ساعةٌ استثنائية تقوم بإدخال الناس إلى عالم بانيراي: سيحظى خمسة عشر ممن يحصلون على الإصدار الخاص لهذه الساعة بفرصة التمتع بتجربةٍ فريدةٍ من نوعها مع غيّوم نيري في أعماق المحيط عند “بولينيزيا” الفرنسية.

على مدى عقودٍ عديدةٍ من الزمن خَلَت، استُخدِمَت ساعات بانيراي من قِبَل قوات الكوماندوس في البحرية الإيطالية خلال عملياتها الشجاعة تحت الماء، وتتميّز بتاريخ مجيد من البطولة في جوهرها وشخصيتها المميّزة. واليوم يعاينُ هذا التاريخ البطولي الحياة في شكلٍ معاصر بفضل نسخةٍ خاصة من ساعة Chrono Guillaume Néry Edition Submersible بإصدارٍ محدود من خمس عشرة قطعة. سيحظى الأشخاص القلائل الذين يقتنون هذا الإبداع من بانيراي بفرصة المشاركة في تجربةٍ فريدةٍ حصرية، حيث ستتم دعوتهم إلى “موريا” في “بولينيزيا” الفرنسية حيث يعيش غيّوم نيري، وهناك سيغطسون في أعماق المحيط ويعاينون مشاعر الغوص الاستثنائية التي ستغمرهم حين مشاهدتهم للحيتان مع بطل العالم لعدة مرات، في الغوص الحر، والذي يُعتبَر اليوم أعظم السفراء الدوليين لعالم البحار.

ما من شك بأن ساعة بانيراي Chrono Guillaume Néry Edition Submersible هي بامتياز ساعة غوصٍ احترافية، حيث تقاوم تسرب الماء حتى عمق 300 متر (ما يعادل 30 بار)، وقد زُوّدَت بطوقٍ دوّار باتجاهٍ واحد (عكس دوران عقارب الساعة) مُطَبَقٌ عليه قرص من السيراميك الأسود، وتتمثل وظيفة هذا الطوق في حساب مدة الغوص بدقة وموثوقية. أما ميناء الساعة فيبدو بشكل جليّ واضحاً ومقروءاً بسهولة في جميع ظروف الإضاءة، بل وفي حالة الظلام الدامس، وذلك بفضل العلامات البيضاء المضيئة التي تبدو بشكل بارزٍ متباين بشكل خاص مع الخلفية السوداء والزرقاء. ويأتي الحزام مصنوعاً من المطاط لغاية الغوص، بينما نُقِشَ على الغطاء الخلفي لهيكل الساعة توقيع البطل وجزيرة “موريا” بالإضافة إلى صورة تُشير إلى رقمه القياسي الأخير في الغوص الحر: الوصول إلى عمق 126 متراً بنَفَسٍ واحد.

ولجعل هذه الساعة أكثر مقاومة للضربات والخدوش، فقد صُنِعَ هيكلها البالغ قطره 47 مم من التيتانيوم المغلف بطبقة من مادة دي إل سي – DLC (أي الكربون الشبيه بالماس) مما أضفى عليها أيضاً المظهر الرجولي والرياضي باللون الأسود، واكتسبت بعداً مُعاصراً يتميّز بقوة حضوره، فضلاً عن العناصر التي تستحضر على الفور إلى الذهن بحارَ “بولينيزيا”: بعضٌ من علامات الساعات والعقارب بالأزرق الفيروزي الرائع. تضم ساعة بانيراي Chrono Guillaume Néry Edition Submersible وظيفة الكرونوغراف بالميّزة الارتجاعية الآنية – فلايباك، بالإضافة إلى جهاز يتيح إعادة وضع عقرب الثواني على الصفر لتحقيق مزامنة مع إشارةٍ مرجعية.

حركة الساعة هي الكاليبر P.9100، ذات تعبئة أوتوماتيكية، وتتمتع باحتياطي طاقة يمتد لثلاثة أيام، وقد تم وضعها وتطويرها بالكامل في مختبر الأفكار – Laboratorio di Idee التابع لمصنع بانيراي للساعات عالية الجودة في بلدة “نوشاتيل”، حيث تقوم أصالة ودقة ساعات بانيراي بتحويل كل تصميم إلى إبداعٍ مُبتكر لشخصية ذات حضور غامر لا يُضاهى وأداء تقني استثنائي.

image006.jpg

PANERAI SUBMERSIBLE CHRONO

GUILLAUME NÉRY EDITION – 47mm

PAM00983

إصدار محدود – 15 قطعة

المعلومات التقنية

الحركة: ميكانيكية، ذات تعبئة أوتوماتيكية، كاليبر P.9100، تم تصنيعها بالكامل في بانيراي، القطر: 13¾ خط، السماكة: 8.15 مم، عدد الأحجار الكريمة 37، تردد اهتزاز عنصر التوازن: 28.800 هزة في الساعة. نظام مضاد للصدمات Incabloc®  ، خزانان للطاقة (نابضان رئيسيان).

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني بعقرب صغير، حساب وقت الغوص، كرونوغراف بالوظيفة الارتجاعية – فلايباك، إعادة ضبط الثواني.

الهيكل: القطر 47 مم، تيتانيوم مع طبقة من مادة دي إل سي – DLC (الكربون الشبيه بالماس). أزرار تشغيل وظيفة الكرونوغراف عند موقعي الساعتين 8 و10. طوق دوّار باتجاه واحد مصنوع من التيتانيوم مع قرص مُطبق من السيراميك الأسود. خلفية من التيتانيوم مع نقش خاص. جهاز حماية التاج (محمي كماركة مُسجلة) مصنوع من التيتانيوم.

الميناء: أزرق وأسود، مع نقط وإشارات ساعات مُضيئة. الثواني عند موقع الساعة 9، عداد الساعات عند موقع الساعة 3، عقربان مركزيان لثواني ودقائق الكرونوغراف.

احتياطي الطاقة: 72 ساعة.

مقاومة تسرب الماء: 30 بار – حوالي 300 متر

الحزام: أزرق، مطاط، مُخصص بانيراي، مشبك من التيتانيوم على شكل شبه منحرف

 

®Incabloc علامة تجارية ليست مملوكة من قِبَل بانيراي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: