معرض سوق السفر العربي يطلق فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر”

خاص لمجلة DXB24…

  • ستوفر فعالية “هوليداي شوبر” التي ستقام للمرة الأولى بالتزامن مع معرض سوق السفر العربي صفقات جذابة وخصومات مغرية على عروض السفر والسياحة والتي ستقدم حصراً للزوار
  • وفقاً لإحدى الدراسات، فإن المسافرين من الإمارات والسعودية والكويت هم من بين الأكثر إنفاقاً على مستوى العالم عندما يسافرون خارج بلدانهم

 

أعلنت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز المنظمة لمعرض سوق السفر العربي الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 28 أبريل إلى 1 مايو 2019، عن إطلاق فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الأولى من نوعها والتي تأتي ضمن إطار تركيز الشركة على الأحداث والفعاليات الجديدة.

 

سيقام هذا الحدث يوم السبت 27 أبريل قبل انطلاق معرض سوق السفر العربي بيوم واحد، وستقدم فيه أكثر من 30 شركة عارضة من وجهات إقليمية عالمية مختلفة في قطاع السياحة والضيافة مجموعة واسعة من الخصومات والصفقات المغرية لتذاكر السفر والإقامة في الفنادق ومنافذ الأطعمة والمشروبات وخدمات تأجير السيارات ومدن الملاهي والأنشطة الترفيهية والمناطق السياحية المحلية حصرياً للزوار الذين سيتواجدون في هذا اليوم.

 

وبهذه المناسبة، قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي: “يسعدنا أن نعلن عن فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الحصرية على هامش معرض سوق السفر العربي، والتي تأتي كاستجابة مباشرة لردود الأفعال الإيجابية والطلب المتزايد من قبل المستهلكين في قطاع السياحة والضيافة.

إذا كنت تبحث عن صفقة مميزة خلال عطلة العيد أو تخطط للسفر إلى الخارج، فإن “هوليداي شوبر” يقدم لك أفضل العروض والخصومات في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه، كما سيتيح الفرصة أمام الزوار لمقابلة الخبراء والمتخصصين في هذا المجال والتعرف على مجموعة من الوجهات السياحية والأنشطة الترفيهية الجديدة في كافة أنحاء العالم”.

 

ووفقاً لبحث نشرته كوليرز إنترناشونال، فإن المسافرين في وقتنا الحالي لا يفضلون الذهاب إلى الوجهات المكتظة والأماكن المزدحمة، وعوضاً عن ذلك تجدهم يحبذون استكشاف الوجهات الجديدة غير المألوفة والتي تقدم لهم تجارب فريدة من نوعها تتناسب مع شغفهم ورغباتهم.

 

إضافة إلى ذلك، فقد كشفت دراسة أجرتها “فيزا” لحلول الدفع الرقمية أن المقيمين في دولة الإمارات هم من بين الأكثر إنفاقاً عندما يسافرون إلى الخارج، بمتوسط إنفاق يبلغ نحو 2,722 دولار أمريكي أي ما يعادل 10,000 درهم إماراتي خلال آخر رحلة دولية لهم.

 

وأظهر البحث الذي أجرته “فيزا” حول الإنفاق على الرحلات المستقبلية بما في ذلك مرحلة الحجوزات والإنفاق في الوجهة التي اختارها المسافرون، أن المقيمين في السعودية جاؤوا في المرتبة الأولى بمعدل إنفاق بلغ 4,800 دولار أمريكي (17,600 درهم إماراتي) على رحلتهم القادمة. وأتت الكويت ضمن الدول التي تصدر مسافروها الإنفاق على رحلاتهم بمتوسط بلغ 3,474 دولار أمريكي (12,760 درهم إماراتي)، في حين يخطط المسافرون من دولة الإمارات العربية المتحدة لإنفاق 3,430 دولار أمريكي (12,600 درهم إماراتي) وهو ما يفوق المتوسط العالمي للإنفاق الذي يصل إلى 2,443 دولار أمريكي (8,975 درهم إماراتي).

 

وتعليقاً على ذلك، أضافت كورتيس قائلة: “من الملاحظ أن غالبية المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي يفضلون الذهاب خلال فصل الصيف إلى وجهات أكثر برودة. وتتصدر الدول الأوروبية بالإضافة إلى دول مثل جورجيا وصربيا وأذربيجان وتايلاند الوجهات المفضلة لسكان دولة الإمارات.

وعلى الرغم من أننا نشهد اليوم توجهاً نحو الصفقات الكبيرة، إلا أنه من المهم الإشارة إلى أنه من غير المرجح أن يساوم المسافرون الخليجيون على جودة العروض أو الأنشطة التي تلبي احتياجات الأطفال والكبار معاً”.

 

وفي الوقت الذي سيكون فيه السفر الدولي محط اهتمامٍ رئيسي، سيقدم “هوليداي شوبر” مجموعة من الخصومات والصفقات في دولة الإمارات ومنطقة الخليج على عدد من الفنادق والأنشطة الترفيهية والثقافية والمنتجعات الصحية ومراكز التسوق في دبي وأبو ظبي والإمارات الشمالية، فضلاً عن عُمان والسعودية.

 

وسيتضمن الحدث أيضاً عدداً من النقاشات والعروض المخصصة لتزويد المسافرين بمعرفة عميقة حول مجموعة من وجهات السفر وباقات الجولات السياحية التي تغطي جميع مناطق الجذب الرئيسية في دولةٍ ما، بالإضافة إلى معلومات عن التأشيرات وتأمين السفر.

 

يمكن لزوار “هوليداي شوبر” التفاعل مع الثقافات البعيدة عبر تكنولوجيا الواقع الافتراضي والتمتع بمجموعة من أنشطة الترفيه العائلية على مدار اليوم، بما في ذلك العروض الثقافية، والشخصيات المشهورة في المدن الترفيهية، وفن الخط، والحناء، والصيد بالصقور وغيرها من الأنشطة الأخرى.

 

واختتمت كورتيس حديثها بالقول: “يعتبر يوم المستهلك “هوليداي شوبر” إضافة رائعة إلى سوق السفر العربي 2019 ونحن نتطلع إلى الترحيب بالزبائن والزوار من خلال مجموعة من الخصومات والحوافز الجذابة، فضلاً عن تقديم نظرة شاملة على بعض وجهات السفر الرائدة في العالم لتشجيعهم على السفر”.

 

ويعتبر سوق السفر العربي من أبرز الأحداث المتخصصة في قطاع السياحة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب رأي أبرز المتخصصين في هذا القطاع، وقد استقبلت دورة عام 2018 أكثر من 39,000 متخصص في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وشهدت تسجيل أكبر مشاركة للفنادق في تاريخ المعرض على الإطلاق بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمعرض.

 

وسيركز سوق السفر العربي في دورته لعام 2019 على مواصلة النجاح، وسيتضمن مجموعة من الجلسات والندوات التي ستناقش التحول الرقمي وأثره في هذا القطاع، وظهور تقنيات مبتكرة من شأنها تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة الضيافة في المنطقة بشكلٍ جذري.

 

سيقام “هوليداي شوبر” من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءً في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم 27 أبريل 2019، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 50 رهم إماراتي للشخص الواحد مع دخول مجاني للأطفال ممن هم دون سن 12 عام.

-انتهى-

 

نبذة حول “هوليداي شوبر”:

يعد يوم المستهلك “هوليداي شوبر” حدثاً جديداً يضاف إلى فعاليات سوق السفر العربي، ويقدم للمستهلكين والزوار مجموعة واسعة من العروض الجذابة والخصومات المغرية في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه، كما يشكل فرصة للتعرف على مجموعة من الوجهات والأنشطة السياحية غير المستكشفة حول العالم. سيقام هذا الحدث في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم السبت 27 أبريل 2019 من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.atmholidayshopper.com

 

نبذة حول سوق السفر العربي:

يعتبر سوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2018 التي امتدت على مدار أربعة أيام، حضور حوالي 40 ألف زائر من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، يمثلون 141 دولة من كافة أنحاء العالم. وشهدت الدورة الخامسة والعشرين للمعرض، مشاركة أكثر من 2500 شركة عارضة في 12 قاعة ضمن مركز دبي التجاري العالمي. وستنعقد دورة العام القادم في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من الأحد 28 أبريل – الأربعاء 1 مايو 2019.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabiantravelmarket.wtm.com

 

نبذة حول ريد إكزيبشنز

تعد ريد إكزيبشنز (Reed Exhibitions) شركة رائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات بالاعتماد على البيانات والأدوات الرقمية، التي تشمل أكثر من 500 فعالية على مدار العام في 30 بلداً حول العالم، تجتذب إليها أكثر من سبعة ملايين مشارك.

 

نبذة حول ريد ترافيل إكزيبشنز

تعتبر ريد ترافيل إكزيبشنز (Reed Travel Exhibitions) رائدة على مستوى العالم في مجال تنظيم الأحداث الخاصة بقطاع السفر والسياحة، ولديها محفظة واسعة تشمل أكثر من 22 حدثاً دولياً في أوروبا والأمريكتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتنظم ريد ترافيل إكزيبشنز فعاليات رائدة في السوق في قطاعاتها، سواء أكانت أحداثاً عالمية وإقليمية ترفيهية للسفر، أو مناسبات متخصصة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات وسفر الأعمال والسفر الفاخر وتكنولوجيا السفر. فضلاً عن الأحداث الخاصة بالجولف، والمنتجعات الصحية والسفر المرتبط بالتزلج. وتمتد خبرتها العالمية لأكثر من 35 عاماً.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: