ألفا للوجهات السياحية تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

خاص لمجلة DXB24….

في إطار مواصلتها للاستثمار في التكنولوجيا والموارد الرقمية، أعلنت ألفا للوجهات السياحية عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد alphadestinationmanagement.com .

 

ويتميز الموقع الجديد بتقديمه لتجربة تستحوذ على اهتمام المستخدمين بفضل الميزات المحسنة لاستخدامه على الهواتف المتحركة والخصائص الوظيفية العملية وسهولة التصفح والتنقل مما يتيح لزوار الموقع استكشاف محفظة المنتجات الشاملة للشركة وحلول السفر الابتكارية بشكل مثالي.

 

وبمناسبة هذا الإعلان، قال السيد سمير حمادة، مدير عام ألفا للوجهات السياحية: “يعتبر الموقع الإلكتروني أداة تسويقية وتجارية هامة للغاية، وتكتسب هذه الأداة أهمية متزايدة في عالم رقمي أصبحت تهيمن عليه وسائل التواصل الاجتماعي على نحو متزايد. فاليوم، تبدأ الرحلة الرقمية بالنسبة لمعظم المسافرين على هواتفهم المحمولة حيث تعمل منصات التواصل الاجتماعي كبوابة لتصفح مواقع الإنترنت المختلفة. ويتكامل موقعنا الإلكتروني الذي جرى تحديثه وتطويره مؤخراً بشكل جيد مع وسائل التواصل الاجتماعي، ويعمل بمثابة شريك ترويجي مع مختلف قنوات التواصل الاجتماعي لتحقيق أقصى قدر من الوصول المباشر إلى الجمهور. وقد أسهم عملنا مع أفضل الشركاء في قطاعي السياحة والضيافة في تمكيننا من تقديم قيمة استثنائية لعملائنا عبر موقعنا.”

 

ويتميز الموقع الإلكتروني الجديد alphadestinationmanagement.com بدرجة عالية من التفاعلية من خلال تنفيذ وإضافة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تسهم في توجيه المزيد من الحركة إلى الموقع. وقد جرى تصميم الموقع بعد إجراء أبحاث مكثفة وروعي في تصميمه تلبية احتياجات الجهات التي تبحث عن حجوزات بالجملة والمسافرين الأفراد على حد سواء، كما أن الموقع بتصميمه الجديد يتيح للزوار استكشاف والتخطيط لتجارب ورحلات ونشاطات وزيارات لمعالم الجذب السياحي، بالإضافة إلى التعرف على الباقات الترويجية الفريدة من نوعها في الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في مجلس التعاون الخليجي. كما بوسع المستخدمين تخصيص تفضيلاتهم بناء على العروض والخدمات المقدمة.

 

وشدد السيد حمادة قائلاً: “حظي الموقع الإلكتروني بقبول واستحسان جمهورنا المستهدف. ويتمثل هدفنا في تعزيز خبرات وتجارب السفر من كافة النواحي، وسنواصل إثراء الموقع بمزيد من المزايا والخدمات والمعلومات كذلك.”

 

#ألفا_تورز #ألفا_تورز_دبي #ألفا_دي_إم_سي #ألفا_تورز_الإمارات #دبي #زر_دبي #دي_إكس_بي #سياحة_دبي #ماي_دبي #السفر #الجولات_السياحية #أنا_أحب_دبي #ترافيل_غرام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن ألفا للوجهات السياحية Alpha Destination Management

في عام 1996، أسس غسان العريضي وشركاؤه ألفا للوجهات السياحية لتكون شركة إدارة الوجهات السياحية الكبرى والرائدة في قطاع السياحة في الخليج العربي. وعلى مدار السنوات العشرين الماضية، رسخت الشركة مكانتها كواحدة من أكثر الأسماء تمتعاً بالثقة والسمعة الطيبة ليس فقط في الخليج فحسب، بل في صناعة السياحة العالمية كذلك. تسيطر ألفا للوجهات السياحية على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، فهي رائدة وقائدة للسوق في المنطقة إذ حققت أكبر عائد سنوي، فضلاً عن امتلاكها شبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة والتجارب المبتكرة والمثيرة. ما نمتلكه من معرفة هائلة وشبكة كبيرة عالميأً ومحلياً، إلى جانب الخبرة الهائلة والسمعة الراسخة، هي أساس نجاحنا ونجاح كل شركائنا.

 

لمزيد من المعلومات عن ألفا للوجهات السياحية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.alphadestinationmanagement.com

أو الاتصال على الرقم: +971 4 701 9111

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: