تقديراً لرؤيته وقيادته وإنجازاته المتميزة في مجال التوطين في مصرف عجمان الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان يحصد جائزة “أفضل رئيس تنفيذي للتوطين”

خاص لمجلة DXB24….

فاز السيد محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي والمالي لعام 2018. وتم استلام الجائزة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، خلال المعرض الوطني الحادي والعشرين للتوظيف وذلك تقديراً لرؤيته وقيادته وإنجازاته المتميزة في مجال التوطين ضمن المؤسسة. وأقيم حفل تسليم الجوائز في رحاب مركز إكسبو الشارقة وجرى تنظيمه من قبل معهد الإمارات للدراسات المالية والمصرفية.

 

ويتميز مصرف عجمان بكونه أحد المؤسسات المالية الرائدة والعريقة في الإمارات العربية المتحدة. وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال السيد محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: “التوطين مسؤولية وطنية، ولذا يشرفني الحصول على جائزة معهد الإمارات للدراسات المالية والمصرفية والتي تكرّم جهودنا في مجال التوطين. ويأتي هذا التكريم اعترافاً بسعينا الحثيث إلى دعم الخطط التنموية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشكل محوراً رئيسياً من محاور عملنا، ولذلك تأتي جهودنا في مجال تنمية الموارد البشرية الوطنية على قائمة أولوياتنا. وهذه الرؤية الوطنية الطموحة تحظى بتأييد ودعم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان.

 

وتماشياً مع أهدافه، يحرص مصرف عجمان على تنفيذ سياسات التوطين على جميع مستويات عملياته التشغيلية من خلال وضع وترسيخ مبادئ توجيهية وحصص توظيف وحوافز محددة بشكل جيد. وتتضمن بعض أهم الإنجازات التي تحققت تحت قيادة السيد أميري النمو اللافت الذي شهده برنامج المصرف للتوطين، فضلاً عن تعزيز والارتقاء النوعي بعمليات التدريب.

 

وشدد السيد أميري قائلاً: “في مصرف عجمان لدينا خطة طموحة نهدف من خلالها إلى أن نصبح جهة العمل المفضلة للمواهب المحلية من خلال تطوير قدرات الشباب والأخذ بأيديهم نحو التخطيط بنجاح لخياراتهم المهنية وطموحاتهم المستقبلية. واستناداً إلى اعتمادنا وتوفيرنا لبيئة عمل جذابة للمواطنين العاملين في مؤسستنا وغرس روح المنافسة الإيجابية، فإننا نهدف إلى دعم رفاهية الدولة ونمو اقتصادها. كما أن مثل هذه الخطط والأهداف تنبع من مسؤوليتنا الرامية إلى تطوير التنافسية بين القوى العاملة في الدولة. وإننا إذ نمضي قدماً في مسيرتنا هذه فإننا نتعهد بالاستمرار في بناء قاعدة صلبة ومتينة من المواهب الإماراتية المدربة على أعلى المستويات في مصرف عجمان.”

-انتهى-

 

حول مصرف عجمان Ajman Bank

مصرف عجمان بنك إسلامي فتيّ ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يقدم مصرف عجمان مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية عالية القيمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء من أفراد وشركات ومؤسسات حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويحرص مصرف عجمان على تقديم وتوفير أفضل المنتجات والتقنيات في السوق من أجل تقديم منتجات وخدمات تزود العملاء بكافة احتياجاتهم بالشكل الذي يرغبون فيه وتضمن لهم قيمة حقيقية مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديثة.

 

ويتخذ مصرف عجمان مقراً رئيسياً له في إمارة عجمان حيث يحظى بدعم قوي من حكومتها، ويعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الاقتصادية للإمارة، كما يواصل مصرف عجمان جهوده الحثيثة من أجل إرساء مكانة متميزة ومتفردة له في القطاع المصرفي كمؤسسة مصرفية إسلامية مستدامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين وتوفير قيمة حقيقية عالية لكافة المساهمين والعملاء. للمزيد من المعلومات حول مصرف عجمان، يرجى زيارة الموقع: http://www.ajmanbank.ae 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: