احتفل بالفالنتاين في فنادق سنترال في دبي

خاص لمجلة DXB24….

حب حياتك يستحق الأفضل. سواء كنت تسعى إلى إشعال جذوة حبك أو الفوز بقلبها، توفر لك فنادق سنترال كل شيء قد ترغب فيه من أجل الاستمتاع باحتفال خاص بالفالنتاين في أجواء ساحرة.

Central Hotels - Valentine's Day (1).jpg

احجز مائدة حصرية لإثنين في أكثر الأماكن رومانسية على الشاطيء في فندق رويال سنترال النخلة مع إطلالة على مشاهد خلابة لنخلة الجميرا. تمتع بأمسية جميلة تحت النجوم المتلألئة على ضوء الشموع، همسات البحر الناعمة، الهواء المنعش، الموسيقى التي تنعش الروح وأطباق شهية.

 

ليليز سوشيال هاوس في فندق كانال سنترال الخليج التجاري سوف يحمل حبك إلى آفاق جديدة مع قائمة شهية ومناظر طبيعية جميلة لبرج خليفة الأسطوري. دع نبضات قلب حبيبتك تتسارع وأنتما تتقاسمان معا أجمل الأوقات التي ستظل في قلوبكما إلى الأبد.

 

اتبع قلبك واحجز موعدا في مكانك المختار بفنادق سنترال:

 

الرومانسية في فندق رويال سنترال النخلة

 

احتفل بحبك خلال عشاء خاص على ضوء الشموع بجوار الشاطيء يوم الفالنتاين. استمتع بوليمة من قائمة خاصة من 3 أطباق وأنت تطل على مشاهد طبيعية تخطف الأنفاس في نخلة الجميرا.

 

  • الخميس 14 فبراير 2019
  • ابتداء من 6:00 مساء
  • 599 درهم للزوجين
  • عشاء من 3 أطباق وكوبين من مشروب فوار إلى جانب مشروبات غازية بلا حدود

 

السعر يشمل 10% رسم خدمة، 7% رسوم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة

لحجز مائدة، رجاء الاتصال: 9300 873 4 971+ أو البريد الإليكتروني: fb.rc@central-hotels.com

 

الرومانسية في فندق كانال سنترال الخليج التجاري

 

احتفل بالفالنتاين مع عشاء رومانسي. تمتع بذكرياتك وأعد احياء هذا الحب من أول نظرة في مكان بديع مع مشاهد مبهرة لبرج خليفة.

 

  • الخميس، 14 فبراير 2019
  • ابتداء من 7 مساء
  • 600 درهم للزوجين
  • قائمة خاصة من 3 أطباق مع كوبين من شراب العنب الفوار

 

السعر يشمل 10% رسم خدمة، 7% رسوم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة

لحجز مائدة، رجاء الاتصال: 5088897 56 00971 أو برسالة على العنوان: fb.cc@central-hotels.com

 

 

تواصلوا مع فنادق سنترال على:

@RoyalCentralAE

@CanalCentralAE

@FirstCentralAE

 

#رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فيرست_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #إحساس_الانتعاش 

#ليلي_سوشيال_هاوس  #هاش_بيتش_الإمارات

 

 

– انتهى –

 

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

 

نبذة حول رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+

 

نبذة عن كانال سنترال الخليج التجاري Canal Central Hotel Business Bay

 

إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة. احجز إقامتك في فندق كانال سنترال من خلال الهاتف: +971 4 873 2100.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: