سيتي ماكس رأس الخيمة” افتتح أبوابه مؤخراً بحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي

خاص لمجلة DXB24….

فندق سيتي ماكس رأس الخيمة يعيّن أحمد طاهر مدير عام

دبي، فبراير 2019: أعلنت فنادق ’سيتي ماكس‘ التابعة لمجموعة ’لاندمارك‘ عن تعيين السيد أحمد طاهر في منصب المدير العام لفندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ الذي افتتح أبوابه مؤخراً بحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، حيث انضم السيد طاهر إلى فريق الإدارة العليا لمجموعة الفنادق، ليتولى مسؤولية الإشراف على إدارة أول وجهات مجموعة الضيافة المحلية الرائدة في رأس الخيمة.

وفي معرض تعليقه، قال السيد علي شريف، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق ’سيتي ماكس‘: “نفخر دائماً بتعيين أصحاب المواهب الفريدة الذين نجحوا بصعود سلم التميّز ليصلوا إلى المناصب الإدارية. ونحن على تمام الثقة بأن السيد أحمد سيوظّف خبراته الشاملة والفريدة خلال عمله في منصبه الجديد كمدير لفندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘، ولا شكّ بأن خبرته التي امتدت نحو 16 عاماً في قطاع الضيافة ستشكل إضافةً قيّمة تثري تجارب فريق العمل والضيوف على حد سواء”.

 

تتمحور مهام السيد أحمد الرئيسية حول إدارة عمليات الفندق وزيادة معدل الإشغال ضمن وجهة العلامة في رأس الخيمة. وتجدر الإشارة إلى أن السيد أحمد طاهر حاصل على شهادة إدارة الضيافة وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نورثامبتون-المملكة المتحدة. ويتحلى السيد أحمد بخبرة استثنائية في قطاع الضيافة، حيث تمت ترقيته من منصب عضو في فرق إدارة ما قبل الافتتاح وإدارة الأغذية والمشروبات، إلى إدراة الفندق. كما لعب دوراً مهماً للغاية في الوجهات التي عمل بها في السابق. وكان من المساهمين في تحطيم رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس في الإمارات العربية المتحدة، كان أولهما لأكبر تجمع للطباخين في العالم، والثاني كان عند إعداد أطول مجموعة من كؤوس الكوكتيل في ركن مشروبات ’هادل سبورتس بار‘ ضمن فندق ’سيتي ماكس بر دبي‘.

وفي معرض تعليقه على توليه المنصب الجديد، قال السيد أحمد: “أشعر بسعادة غامرة للعمل مع فريق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘، وسأحرص على بذل ما بوسعي في أولى وجهات العلامة في الإمارات الشمالية. إننا على أتمّ الاستعداد لتقديم تجربة فاخرة ونابضة بالحياة ترافقها لحظات استثنائية تحتفي بأروع الذكريات خلال كل زيارة مقابل وفورات مجزية للغاية”.

تجدر الإشارة إلى أن فنادق ’سيتي ماكس‘ هي جزءٌ من مجموعة ’لاندمارك‘، وتضم محفظتها حالياً 4 فنادق في الإمارات العربية المتحدة وفندقاً في مصر، كما تستعد لافتتاح 3 فنادق جديدة هذا العام: 2 في دبي و1 في المملكة العربية السعودية.

 -انتهى-

حول فنادق ’سيتي ماكس‘

يتمحور جوهر العلامة التجارية حول تلبية رغبات وتطلعات المسافرين وضمان أرقى مستويات الخدمة وتوفير تجربة إقامة مريحة وسط أجواء ودّية وهادئة فضلاً عن سلسلة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام والترفيه بأسعار مناسبة. وتمنح فنادق ’سيتي ماكس‘ الضيوف شعوراً بالألفة والترحاب، بينما يرى فيها البعض الآخر خياراً مثالياً لتجربة فريدة من الراحة والاسترخاء. كما توفر وجهة مميزة لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء وتذوق أشهى الأطباق والنكهات الرائعة عبر مطاعمها الفريدة النابضة بالحياة. وتتميز فنادق ’سيتي ماكس‘ بموقعها الاستراتيجي في منطقة بر دبي التاريخية، والبرشاء، والشارقة و رأس الخيمة كما تعتزم إطلاق عدد من الفنادق الجديدة في منطقتي البرشاء 2 والخليج التجاري.

حول مجموعة لاندمارك

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من2300 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 30 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 55ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”ماكس و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس”.بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم: “لاندمارك للترفيه” و”بالنس سبا و سالون ”  وفنادق “سيتي ماكس” و “فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها وأخرى ذات امتيازات مرموقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:www.landmarkgroup.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: