دللوا أمهاتكم في عيدهن مع خيارات “ستيف مادن” المتنوعة

خاص لمجلة DXB24…

نحتفل على مدار العام بالعديد من الأعياد والمناسبات، ولعيد الأم النصيب الأكبر والأجمل. على الرغم من صعوبة إظهار مدى حبنا وتقديرنا للأم إلا أننا نسعى بشتى الطرق للتعبير عن اهتمامنا بها. تقدم لكم “ستيف مادن” مجموعة من الأحذية والحقائب التي تناسب جميع أذواق الأمهات وتساعدكم على إنتقاء هدية عملية وأنيقة في عيدهن. تضم التشكيلة تصاميم تناسب الأم العملية والتي تفضل التركيز على الراحة أولاً حيث تتنوع ما بين الأحذية المسطحة أو ذات الكعب القصير التي يسهل ارتدائها في المناسبات الرسمية أو السهرات، أما للأمهات المحبات للإطلالة المتميزة في أزيائهن فتشكيلة الصنادل ذات الألوان الحيوية هي الخيار الأنسب لهن. سواء كنتم تبحثون عن هدية كلاسيكية أو عصرية، مجموعة “ستيف مادن” لعيد الأم تحاكي جمالية الموضة لهذا العام.

-انتهى-

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: