“فورد” تتصدر قطاع السيارات ضمن تصنيف العلامات التجارية الأكثر ألفةً في دولة الإمارات

خاص لمحلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2019 – حلت “فورد” في المرتبة الثالثة ضمن العلامات التجارية الأكثر ألفةً بين المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة بحسب تقرير “ألفة العلامات التجارية لعام 2019” الصادر عن وكالة  MBLM. ويصنف هذا التقرير السنوي العلامات التجارية تبعاً لقدرتها على بناء روابط عاطفية قوية مع عملائها. ويأتي تصنيف “فورد” في المرتبة الثالثة بعد شركتي “آبل” و”طيران الإمارات” ليضعها في المرتبة الأولى ضمن قطاع السيارات.

ويتضمن تقرير “ألفة العلامات التجارية 2019” التصنيفات الأشمل للعلامات التجارية بناءً على العاطفة، وتحليل استجابات العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 عاماً عبر 15 قطاعاً في دولة الإمارات. ويقيس التقرير مستوى التأثير والارتباط العاطفي الذي تحققه العلامات التجارية لدى عملائها والذي يؤثر بدوره على عملية صنع القرار. ويساعد بناء ارتباطات عاطفية مع العملاء على حفز الطلب، وتشجيع نمو المبيعات، وتطوير حس قوي بالولاء للعلامة التجارية.

وبهذه المناسبة، قالت كريستال وورثم، مديرة التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “من الرائع حقاً أن ترتقي شركتنا من المرتبة العاشرة في عام 2018 إلى المرتبة الثالثة في عام 2019 متصدرةً تصنيف العلامات التجارية المفضلة في قطاع السيارات. ويسرنا أن ينظر العملاء إلى ماركة فورد باعتبارها علامة تجارية تأسر حواسهم بسيارات مذهلة – ويعد هذا التصنيف بمثابة تكريم حقيقي للجهود التي بذلناها، وهو يحفزنا على فعل المزيد لنكون أفضل من اجل رضى عملاءنا هنا في دولة الإمارات والمنطقة عموماً”.

ويوضح تصنيف العلامات التجارية العشر الأكثر ألفة في دولة الإمارات مدى الحضور المتنامي لقطاع السيارات مع إدراج خمسة مصنّعين ضمن قائمة التصنيفات. وتعد فورد شركة السيارات الأمريكية الوحيدة المدرجة على هذه القائمة.

 

# # #

 

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 199,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com.

تأخذ فورد الشرق الأوسط على عاتقها أيضاً مسؤولية المواطنة المؤسسية بإطلاق العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة، مثل برنامج منح فورد للمحافظة على البيئة، ومحاربات بروح وردية: الحملة التي تهدف إلى نشر الوعي والتثقيف عن سرطان الثدي، ومهارات القيادة لحياة آمنة الموجه للسائقين الشباب، وأكاديمية هنري فورد لريادة الأعمال: المبادرة التدريبية لرواد الأعمال الشباب.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: