مطعم دافنشي في فندق ميلينيوم المطار دبي يستقبل عيد الحب بأجواء رومانسية خاصة

خاص لمجلة DXB24….

إنه شهر الحب. عبروا عن حبكم لشركاء حياتكم بدعوتهم لقضاء أمسية مفعمة بالرومانسية في فندق ميلينيوم المطار دبي. احجز طاولتك الخاصة في مطعم دافنشي والذي سيحتفي بعيد الحب «فالنتاين» في أبهى صورة كل يوم جمعة من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً. ويعد المطعم في هذه الأمسية أجواء حميمية حالمة وعروض موسيقية ساحرة تليق بالمناسبة، مقرونة بقائمة طعام خاصة في عيد الحب.

 

وقال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “في فندق ميلينيوم المطار دبي، نحرص دائماً على تقديم باقة واسعة من التجارب والخبرات الفريدة لضيوفنا، ولذا أعددنا لهم تجربة خاصة للاحتفال بمناسبة عيد الحب بشكل مميز طوال شهر فبراير، فلا شيء أجمل من مفاجأة الأحبة بأمسية من الرومانسية في مطعم دافنشي مع قائمة طعام تضم أشهى الأطباق إلى جانب عروض الترفيه الرائعة. وقد أضفنا على المكان لمساتنا الخاصة كي تجعل منه المقصد الأمثل لعيش أمسية رومانسية حقيقية”.

 

يعتبر مطعم دافنشي الذي تم افتتاحه في العام 1989 واحداً من أوائل المطاعم الإيطالية في دبي وأجودها، وهو يقدم خيارات واسعة من أطباق الطعام الإيطالي الأصيلة. وقد فاز المطعم بعدة جوائز طهي مرموقة شملت فوزه لثمان مرات بجائزة “واتس أون”، ويعود الفضل في ذلك إلى تميز وجودة خدماته، الأمر الذي أسهم في جعله الخيار الأفضل والأكثر شعبية للجميع من أفراد وعائلات ورواد أعمال. وتصطحبك قائمة طعامه الرائعة في رحلة لتذوق الطعام في ربوع إيطاليا وتتميز بتشكيلتها المتنوعة من البيتزا الإيطالية الخاصة وأطباق المعكرونة إلى جانب خيارات واسعة من المشروبات، كما أن أجواء المطعم التي تجمع بين الأناقة البسيطة وطراز التصميم الإيطالي الكلاسيكي والخدمة الودية تغري الضيوف بالعودة إليه مرة بعد أخرى.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم:04 702 8888  أو

مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: dining.mahd@millenniumhotels.com

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية تمتلك أكثر من 130 فندقا في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: