احتفل مع والدتك بعيد الأم في مطعم توشي عبّر عن تقديرك لأغلى النساء على قلبكَ في عيدها بدعوتها إلى وليمة آسيوية شهية يوم 21 مارس

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 فبراير 2019) – يقدم مطعم توشي، المطعم الآسيوي الخاص في جراند ميلينيوم دبي مرتفعات البرشاء، بوفيه عشاء خاص ومجموعة من الأطباق على القائمة بمناسبة عيد الأم هذا العام.

 

وستحظى الأمهات اللواتي يصحبن أبناءهن وأصدقاءهن والعائلة يوم الخميس 21 مارس، من الساعة 7 مساءً إلى 11 مساءً، على خصم في مطعم توشي يصل إلى 50% على إجمالي الفاتورة. تضم الوليمة مجموعة مختارة من السلطات والشوربات المطهوة على البخار وبوفيه من أشهى المأكولات كالسوشي والساشيمي بما في ذلك الأطباق الخاصة من الصين وسنغافورة وإندونيسيا وماينمار وكوريا وفيتنام، والعديد من المأكولات التي ستنال إعجاب والدتك في يوم عيدها.

 

وسيجهز الطهاة في توشي كذلك حلوياتٍ وكيكات لذيذة تزينها الفواكه الموسمية لتخلد حبك لوالدتك. كما سيحيي الأمسية الفنان روزاريو حيث سيعزف قائمة من الأغاني العصرية والكلاسيكية التي تدفئ قلب والدتك.

 

دلّل والدتكَ في عيد الأم وعش معها لحظاتٍ لا تُنسى. خطط لأمسيتك واحجز طاولةً الآن بالاتصال بمطعم توشي 4170 423 4 971+ أو مراسلة fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com. كما يمكن للضيوف مراسلة جراند ميلينيوم دبي لحجز طاولة على خدمة “اسأل فقط” عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 55 561 2122.

انتهى

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الاجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: