فنادق شذا تتوسع في المملكة العربية السعودية بافتتاح “شذا للشقق الفندقية، الرياض”

خاص لمجلة DXB24…

أول عقار من نوعه مخصص للإقامة طويلة الأمد ويمثل انطلاقة العلامة التجارية في الرياض، لتزيد بذلك محفظتها من الفنادق قيد التشغيل في المملكة إلى ثلاثة فنادق 

 

الرياض: أعلنت فنادق شذا، العضو في التحالف العالمي للفنادق “GHA”، عن افتتاحها لـ”شذا للشقق الفندقية، الرياض”. ويعد هذا العقار الأول من نوعه للعلامة التجارية في العاصمة الرياض والثالث في المملكة العربية السعودية، كما أنه الأول من نوعه الذي تخصصه فنادق شذا للإقامة الفندقية طويلة الأمد.

 

ويستوحي شذا للشقق الفندقية، الرياض تصميمه من أفنية المنازل الأندلسية وحدائقها الغناء ليشكل واحة تنبض بالسكينة والهدوء على مقربة من مسجد الراجحي الكبير، ويتميز بموقعه المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والضيوف الباحثين عن الترفيه.

 

ويضم شذا للشقق الفندقية، الرياض 205 شقة، تتميز بتصميمها الذي يراعي أدق التفاصيل وتلبية الاحتياجات المتنوعة لضيوف الإقامات الطويلة، كما تم تجهيزها بخزائن فسيحة للملابس ومطابخ صغيرة. وما يضيف بعداً جديداً لتجربة الإقامة الخدمات الفندقية التخصصية والمطاعم المميزة والمساحات الاستثنائية المعدة لإقامة الاجتماعات.

 

وقال السيد خالد سعود أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي للاستثمارات العقارية، في معرض تعليقه على هذا الإعلان: “بعد الإطلاق الناجح لشذا مكة العام الماضي، نشعر بسعادة كبيرة لطرح شذا للشقق الفندقية، الرياض في السوق. وإننا على يقين بأن الشقق الفندقية الفريدة من نوعها، بفضل تصميمها وجودة خدماتها الممتازة، ستلبي توقعات النزلاء المحليين والدوليين المتزايدة باستمرار. ولذا نتطلع بفارغ الصبر إلى أن نصبح الوجهة المفضلة الجديدة للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال خلال إقامتهم في الرياض.”

 

ومن جهته، قال السيد سيمون كومبز، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق شذا: “إن افتتاح شذا للشقق الفندقية، الرياض يمثل منعطفاً وإنجازاً رئيسياً لفنادق شذا. وإننا لنشعر بفخرٍ وشرفٍ عظيمين بشراكتنا مع الراجحي للاستثمارات في افتتاح مشروعها الرائد للشقق الفندقية في الرياض، والذي سعينا من خلاله إلى ابتكار نهج جديد قائم على تصميم تجارب مميزة ومعدة بعناية لضيوفنا في رحاب واحة عصرية في العاصمة. وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030 وما تنطوي عليه من إمكانيات واعدة، تعكف فنادق شذا جاهدةً على المضي قدماً في إنشاء فنادق متميزة في المملكة العربية السعودية.”

 

يحتضن شذا للشقق الفندقية، الرياض مرافق من الطراز الرفيع، تضم مطعم مينا الذي يحتفي بالنكهات الشهية لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومقهى بيسترو الذي يقدم أشهى المأكولات العضوية المُعدة محلياً، إلى جانب الأيقونات الخاصة لمجموعة شذا، مثل المركز الصحي شذا عافية الذي يقدم خدماته بشكل كامل، ونادي شذا للأطفال، وخدمات رجال الأعمال، وقاعات الاجتماعات والمرافق الرياضية المتنوعة. كما ستنضوي الوجهة الجديدة تحت لواء برنامج الولاء “شذا ديسكفري”، والذي يقدم للنزلاء خبرات محلية فريدة ومزايا رائعة للإقامة الفندقية.

 

 ####

 

حول “فنادق شذا” Shaza Hotels

شذا أحد شركات إدارة الفنادق الرائدة، تتميز بتقديمها لعروض الضيافة العربية العريقة المستوحاة من التقاليد والثقافات الأسطورية التي اشتهر بها طريق الحرير، وينعكس ذلك في الديكورات الشرق أوسطية الأنيقة التي تمكّن مسافري النخبة من أن ينعموا بواحة هادئة بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية وصخبها.

 

تمتلك فنادق شذا أربعة فنادق قيد التشغيل حالياً في منطقة الشرق الأوسط، ألا وهي: شذا مكة في الحرم المكي الشريف، وشذا المدينة الحائز على جوائز عالمية متعددة، وشذا الرياض الذي افتتح مؤخراً، والفندق الرائد مسك الموج في مسقط التابع للعلامة التجارية مسك من شذا. تتأهب المجموعة الآن للتوسع السريع من خلال الافتتاح المرتقب العام الجاري لفندق مجموعة الشارقة، يليه افتتاح شذا الدوحة وشذا صلالة ومسك النخلة في دبي. وتتميز فنادق شذا بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق (GHA)، وهو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com

 

حول “التحالف العالمي للفنادق” Global Hotel Alliance

التحالف العالمي للفنادق (GHA) هو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة، ويجمع أكثر من 35 علامة تجارية مع أكثر من 550 فندقاً في 76 دولة. ويستخدم التحالف العالمي للفنادق منصة تكنولوجية مشتركة لتعزيز الإيرادات التراكمية وتحقيق وفورات في التكلفة لصالح العلامات التجارية الأعضاء في التحالف. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لما يزيد على 11 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية في حلهم وترحالهم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.gha.com

فنادق شذا

الموقع الإلكتروني: http://www.shazahotels.com

البريد الإلكتروني: ali.ozbay@shazahotels.com

المكتب:  +971 4 437 6460

تابعونا على:

صفحة الفيس بوك:  www.facebook.com/ShazaHotels

تويتر:  @ShazaHotels

إنستغرام: @ShazaHotels

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels/

 

#فنادق_شذا #أنا_شذا #شذا_الرياض

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: