“مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد” يجلب أحدث تقنيات شفط الدهون الثورية إلى منطقة الخليج

خاص لمجلة DXB24…

جهاز شفط الدهون بتقنية “واترجت” أسرع، أكثر فاعلية، وأكثر مصداقية، لنتيجةٍ تدوم طويلاً، ولمزيدٍ من السرعة في التعافي

 

الإمارات العربية المتحدة؛ أبوظبي- 24 فبراير 2019: “”مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد”، أكبر مركز لجراحة اليوم الواحد في الشرق الأوسط، يواصل جلب التقنيات الحديثة والثورية التي تساهم في رفع مستوى الخدمات الطبية في المنطقة، وإحدى هذه التقنيات هي جهاز شفط الدهون بتقنية “واترجت”، والذي يقوم بعملية تحويل الدهون بطريقةٍ سريعة وآمنة.

يُعتبر جهاز شفط الدهون بتقنية “واترجت” من الجيل الثاني لهذا النوع من الأجهزة، وقد جرى تحديثه وتزويده بتقنيات متطورة. فبمساعدة مضخة للمياه على شكل مروحة، يتم فصل الدهون عن الخلايا بسلاسة، ويتم تفتيتها في الوقت ذاته. يتميز هذا الجهاز بأنه يُبقي روابط الأنسجة، والأعصاب وبنية الشرايين سليمةً بصورةٍ شبه كاملة، ما يضمن المزيد من السلامة للمريض، بالإضافة إلى اختصار الوقت اللازم للتعافي.

 

وفي هذا السياق، علّق البروفسور الدكتور ألكسندروس ديونيسوبولوس، اختصاصي جراحة التجميل في “مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد” في جزيرة الريم- أبوظبي، بالقول: “نعمل في المركز على استحضار أفضل التقنيات وتوفير أحدث الخدمات الطبية التي تفيد مرضانا. لقد استخدمنا تقنية “واترجت” المتطورة في شفط الدهون من جميع أنحاء الجسم، مثل الذقن، البطن، الفخذين، الركبتين وغيرها، وحققنا نجاحاً كبيراً. كما استخدمنا تقنية تحويل الدهون الذاتية في تكبير الثديين والردفين، وكذلك في تجديد شباب بشرة الوجه واليدين”.

 

لعملية شفط الدهون بتقنية “واترجت” ميزات عدة متقدمة، فهي تحافظ على سلامة الخلايا، وتضمن السرعة في شفاء المريض، مع التخفيف من الشعور بالألم ومن ظهور آثار، إلى جانب السرعة في التعافي، وضمان سلامة المريض، لتأتي النتيجة أفضل وتدوم أكثر، ما يجعل منها تقنية مميزة وفريدة من نوعها.

 

 

حول مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد:

يُعتبر “مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد”، في جزيرة الريم- أبو ظبي، أكبر مركز جراحات اليوم الواحد في منطقة الشرق الأوسط. جرى تصميم المركز ليكون مثالياً ويوفر الرفاهية الشاملة لنزلائه، وليجمع أيضاً بين أفضل العلاجات التقليدية والعلاجات البديلة. يشتمل هذا المرفق الطبي المتطور على جميع الخدمات الطبية الأساسية وشبه الطبية، بالإضافة إلى توفير الدعم من قِبل مهنيين مهرة وذوي كفاءات عالية. إنه المركز الأول من نوعه في المنطقة لتقديم العلاجات التقليدية والبديلة على حد سواء، بما في ذلك الأيورفيدا وتقويم العمود الفقري. إلى جانب التركيز على توفير تجربة فريدة من نوعها، عنوانها “فن الشفاء”، قائمة على السلامة الشاملة للصحة العامة، يقدّم “مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد” العناية الدافئة والرعاية الشخصية التي يتولاها فريقنا الطبي المؤلف من ذوي الخبرة، وسط بيئة من الراحة المطلقة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: