1.2 مليون نزيل فندقي في أبو ظبي خلال الربع الأول من عام 2018 منتجع وفيلل السعديات روتانا سنة حافلة بالنجاحات في أبوظبي

خاص لمجلة DXB24….

المنتجع الذي افتتح أبوابه في مارس 2018 حقق نتائج لافتة على مدى 12 شهراً فيما يخص أبرز أسواق العملاء المحتملين وخطط ومبادرات الاستدامة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2019: نجح ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘ في إرساء مكانة رائدة لنفسه في مشهد الضيافة بأبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط عموماً بفضل أدائه المتميز خلال العام الأول من انطلاقه. ويرحب المنتجع الفاخر بالضيوف للاحتفاء بالإرث الإماراتي وسحر طبيعة جزيرة السعديات، ويقدم باقة من المرافق الفريدة وتجربة منتجع متكاملة، إلى جانب خدمات مميزة وأسلوب عمل غاية في السلاسة. ويواصل ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘ تحقيق أهدافه المنشودة وتقديم أفضل صورة عن البلاد أمام الزوار من السكان والسياح على حدٍ سواء، وذلك عبر التزامه بالحفاظ على الموارد الطبيعية وتقديم عروض تناول طعام جديدة ومبتكرة في الوقت ذاته.

 

هذا وشكل المسافرون الوافدون من أوروبا الشرقية النسبة الأكبر من الزوار الوافدين إلى المنتجع لعام 2018؛ فيما تصدرت المملكة العربية السعودية دول الخليج العربي، وشكل المواطنون والسكان الإماراتيون 20% من الضيوف. وتبعاً للتصنيف الديموغرافي، فقد شكّل الزوار الألمان 40% من نسبة رواد المنتجع، فيما بلغت نسبة الزوار الوافدين من المملكة المتحدة وإيطاليا وروسيا وسويسرا وبلجيكا والنمسا مجتمعين إلى 15%. وبلغ متوسط مدة إقامة الضيوف من المناطق الأوروبية 5 ليال بالمجمل، ما يسلط الضوء على السعي المتنامي للزوار إلى التعرف عن كثب على العاصمة الإماراتية كوجهة بحدّ ذاتها وليس مجرد المرور العابر.

 

ويُعزى طول فترات الإقامة في جزء منه إلى زيادة شعبية أبوظبي كوجهة للاستجمام، حيث سجلت رقماً لافتاً باستقطاب 1.2 مليون نزيل فندقي في الربع الأول من عام 2018 وحده. كما شكّلت المبادرات المتنوعة والحملات الترويجية التي استضافها المنتجع بدعم من دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي عامل جذبٍ لسكان دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وحظيت جهود ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘ بتقدير عالمي نظير التجارب الفريدة التي يقدمها، حيث تم تكريمه بجائزة المنتجع الجديد الرائد عالمياً خلال حفل جوائز السفر العالمية 2018 ولقب أفضل منتجع جديد لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز ’هوت جرانديور‘ الفندقية العالمية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، رسخ المنتجع لنفسه مكانة مميزة من خلال مبادرات الحفاظ على البيئة والاستدامة؛ حيث تتبنى مجموعة ’روتانا‘ ككل نهجاً أكثر مراعاة للبيئة من خلال برنامج ’روتانا إيرث‘. ومن المقرر إطلاق أحدث ابتكاراتها؛ تكنولوجيا إنتاج المياه من الهواء في الربع الأول من العام الجاري. ويُتوقع أن يتم تركيب وحدات تجريبية لتحويل الهواء إلى ماء صالح للشرب من خلال آليات قائمة على الرطوبة ودرجة الحرارة في يناير 2019 .

 

ووضع المنتجع مجموعة من الخطط للعام المقبل لضمان مواكبة أعلى معايير الضيافة وتوفير تجربة تختزل إرث وثقافة البلاد سواء من خلال البيئة الطبيعية المحيطة والعناصر الفنية وغير ذلك. وفي هذا السياق، قال مارك دو بير، المدير العام: “سنواصل جهودنا الرامية للارتقاء بمستوى المنتجع نحو آفاق جديدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وذلك من خلال المشاركة المستمرة في معارض السفر الدولية والحملات الترويجية في أبرز الأسواق الرئيسية والأنشطة المشتركة مع دائرة الثقافة والسياحة وأصحاب المصلحة الرئيسيين في أبوظبي. وسنركز كذلك على دراسة التركيبة الديموغرافية لضيوفنا، مما سيساعدنا على تحديد واستكشاف أسواق جديدة لم نستهدفها في العام الفائت”.

 

وعلاوةً على ذلك، سيدأب ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘ على تحسين البيئة المحيطة من خلال إطلاق المزيد من مبادرات الاستدامة الهادفة طوال 2019 والتي ستحقق نتائج مضاعفة مع دعم جميع الهيئات الحكومية والخاصة التي تنسجم أهدافها مع الرسالة البيئية للعلامة.

-انتهى-

 

حول منتجع وفيلل السعديات روتانا:

 

منتجع وفيلل السعديات روتانا, منتجع من فئة الخمس نجوم ويتميز بطابع العمارة العربية الحديثة والحضور الملكي الفاخر المميز من نوعه ويقع في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يرحب المنتجع بالضيوف برفاهية بلا حدود بتجربة فخمة على طراز فني رائع عبر 327 جناح و غرفة ، و13 فيلا شاطئية وخيارات منوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم “ترتل باي” ومطعم “سيم سيم” الذي يقدم الأطباق الشهية طوال اليوم و”سما لوبي لاونج” ذو الأطلالات البحرية الخلابة، مطعم “سي ريستورنتي ايطليانو” وهاميلتون كاستروبار، كذالك روف مطعم “ترتل باي”، مطعم نسمة بيتش ومطعم بركة السباحة الذي يقدم أشهى المشروبات المنعشة.

 

يقع المنتجع في قلب جزيرة السعديات، ويتميز الموقع بإطلالات على الشاطئ البحري الساحر وجمال مذهل للحياة البرية، في حين يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن المدينة. يقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا مرافق ترفيهية متعددة تشمل المسبح الخارجي الكبير وملعبي تنس وملعب الغولف المصغر. كما يقدم مجموعة من القاعات والمساحات للمناسبات لجميع أنواع المناسبات والفعاليات الرسمية، بما في ذلك قاعات الاحتفالات ووصولًا إلى “ذا الوون” الخارجية، وهي مكان المناسب للفعاليات في الهواء الطلق  إقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

 

ويتميز منتجع وفيلل السعديات روتانا بمرافق ترفيهية رائعة كالمنتجع الصحي “زين سبا”, التي توفر الحمام التركي والمغربي الفاخر و10 غرف للعلاج بالإضافة الى “بودي لاينز” نادي اللياقة والصحة. بالإضافة إلى نادي كهف علاء الدين للأطفال.

 

جوائز هوت جرانديو الفندقية العالمية- جائزة أفضل منتجع جديد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: