عبّر عن حبّك لوالدتك في يوم عيدها بدعوتها إلى سبا ياسمين أسعد والدتكَ واجعلها تبدو أكثر جمالًا وسحرًا وتألقًا في يوم عيدها

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات (25 فبراير 2019) – دلّل والدتكَ بدعوتها لقضاء يومٍ لدى سبا ياسمين، في جراند ميلينيوم دبي، مرتفعات البرشاء، حيث تستطيع تجربة دلال السبا ولتسعد في يوم عيدها الخاص.

 

يقدم السبا الفاخر معالجات مصممة خصيصًا لتسعد وتفيد الأمهات، حيث ستشعر بالراحة والسعادة بعد تجربة 60 دقيقة من التدليك المستوحى من معالجات متعددة أو تجربة 60 دقيقة من خدمات حمام البخار وغيرها و45 دقيقة من جلسة اليوغا بسعر خاص يبلغ 199 درهمًا. تقدم المعالجة الإسترخاء اللازم لتحرير هرمونات السعادة التي تجعل الإنسان يشعر باحتواء الآخرين له وحبهم له.

 

عامل والدتك كالملكات بإهدائها جلسة من 90 دقيقة من التدليك وفرك الجسم. ستقلل 60 دقيقة من التدليك من الضغط وستجلب لها الحيوية وتشدّ جسمها وعضلاتها فيما ستساعد 30 دقيقة من الفرك على جعل مظهر الجلد حيويًا ونضرًا. تتوفر الباقة بسعر 245 درهم.

 

ستعشق الأمهات الحريصات على مظهرهن تلقي علاجات مكافحة الترهلات التي تعمل على تقسيم الأنسجة الدهنية، كما تحسّن المعالجة عمل الجهاز اللمفاوي وتتخلص من السوائل التي يحتفظ الجسم بها. يساعد التدليك على التقليل من مظهر الترهلات وينعم الجلد ويحسن تدفق الدم وتزيل السموم التي تظهر في لون الجلد وملمسه. ويضاف إلى العلاج جلسة تنظيف وجه لمدة 30 دقيقة، جميعها بسعر 299 درهم.

 

سيتاح للأمهات اللواتي يستفدن من الباقة إمكانية استخدام مرافق السبا بما في ذلك البخار والساونا والمسبح والجاكوزي. تستطيع الأم الإسترخاء بعد المعالجة وارتشاف كوبٍ من الشاي وتناول كوبٍ من الفواكه المجففة.

 

يكرس عرض سبا ياسمين نفسه لأهم امرأة في حياتكَ في يوم الأم وطوال شهر مارس. أهدي والدتكَ معالجة تدليك لتجربة غنية ومغذية وسعيدة ودعها ترى كم تقدر ما بذلته في سبيلك.

 

لحجوزات السبا يرجى الاتصال بسبا ياسمين على الرقم 4112 423 4 971+ أو مراسلة جراند ميلينيوم دبي على الرقم الخاص بتطبيق واتساب 2122 561 55 971+.

– انتهى –

 

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الاجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: