فنادق سنترال تحقق أعلى تقديرات في استطلاعات رأي رضاء الضيف

خاص لمجلة DXB24…

كل الفنادق تحت إدارة فنادق سنترال، وهي فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفندق فرست سنترال هوتيل سويتس، حصدت دائما تقييمات ممتازة من الضيوف على مواقع التقييمات الأشهر ومنابر الحجز عبر الإنترنت مثل بوكينج دوت كوم. كذلك، تقوم فنادق سنترال بإدارة برنامجها الخاص للتواصل المباشر مع الضيوف “سارة” والذي يتيح للفنادق تلقي تعليقات من العملاء وهم لا يزالون مقيمين بالفندق.

 

يقول السيد عبد الله العبد الله، نائب رئيس فنادق سنترال، إن: “برنامج “سارة “أداة رائعة وهو عنصر أساسي في برنامجنا للجودة وتقييم تجربة الضيف. ويأخذ البرنامج في الاعتبار مجموعة من العوامل عند تحديد رضاء العميل بصفة عامة، بما في ذلك تسجيل الوصول/ المغادرة، غرف الضيف، الأطعمة والمشروبات، مرافق الفندق والخدمة. جمال هذا النظام هو أننا نحصل على تقييم فوري من الضيوف وهم لا يزالون معنا في فنادقنا وبالتالي يمنح فريقنا الفرصة لمواجهة وتصحيح أي مصادر للقلق قد تكون لديهم”.

 

وحول التقييمات عبر الإنترنت، قال عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال: “ما يفكر فيه ضيوفنا ويشعرون به حيال فنادقنا هو أثمن رأي يمكننا الحصول عليه ومن الرائع أن نرى فنادقنا تنال تقديرات عالية للغاية. كل واحد من فنادقنا يمنح ضيوفه تجربة متميزة وبالتالي ليس هناك أمر يسعدنا أكثر من أن نرى ضيوفنا يقدرون منتجنا وخدمتنا”.

 

المسافرون الفطنون يبحثون دوما عن نصيحة دقيقة. كذلك، تجارب الضيف الإيجابية لها أثر بعيد المدى في خلق العملاء الأوفياء وهو ما يحقق بدوره أداء ماليا أفضل. وأكد كنعان: “لا شك أن التقييمات عبر الإنترنت لها تأثير قوي على أعمال الفندق وتعزز سمعة العلامة مما ينجم عنه تأثير ايجابي على العائد. المسافرون يتواصلون بشكل أكبر والتعليقات التي يضعونها على الإنترنت تؤثر على قرارات الضيوف الآخرين فيما يتعلق بأي فندق سوف يحجزون فيه. هدفنا في فنادق سنترال هو تلبية توقعات ضيوفنا على أساس معايير العلامة التي نلتزم بها والتي يحكمها السعي إل الامتياز وتقديم قيمة مقابل النقود”.

 

تواصلوا مع فنادق سنترال على:

@RoyalCentralAE

@CanalCentralAE

@FirstCentralAE

 

#رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فيرست_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #إحساس_الانتعاش 

 

– انتهى –

 

 

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

 

 

نبذة حول رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+

 

 

نبذة عن كانال سنترال الخليج التجاري Canal Central Hotel Business Bay

إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة. احجز إقامتك في فندق كانال سنترال من خلال الهاتف: +971 4 873 2100.

 

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس First Central Hotel Suites

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بدوره بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق محطة مترو مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز. احجز إقامتك الفندقية في فيرست سنترال هوتيل سويتس من خلال الهاتف: +971 4 454 4900.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: