فندق عجوة سلطان أحمد يعلن عن افتتاح علاجات حمام الأزواج في منتجع عافية

خاص لمجلة DXB24…

للمرة الأولى في تاريخه، المنتجع الصحي في فندق ’عجوة سلطان أحمد‘ يفتح أبوابه أمام الأزواج ويدعوهم للاستمتاع سوية بالجلسات العلاجية التقليدية الخاصة الباعثة على الاسترخاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2019: يدعو فندق ’عجوة سلطان أحمد‘، الجوهرة المعمارية الرائعة في قلب مدينة إسطنبول، روّاده المميزين للاستمتاع بعلاجات منتجع ’عافية‘ الصحي الفاخر الذي يجسد بتصاميمه وتجاربه العلاجية الفريدة من نوعها الإرث الحضاري الغني للمدينة، ليستكمل بذلك ما يقدمه الفندق من عروضٍ فريدةٍ تتيح للضيوف فرصة الانغماس في روعة تصاميمه الفنية، وما يوفره من سهولة الوصول إلى أبرز معالم إسطنبول. ولأول مرة في تاريخ الفندق، سيتمكن الأزواج من الاستمتاع سوية بجلسات العلاج التقليدية في حمام منتجع ’عافية‘ الصحي والانغماس في تجربة استرخاء لا مثيل لها.

 

ويشمل العرض الحمام التركي، الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الثقافة والتقاليد والطقوس التركية التي تجسّدها كافة الجلسات العلاجية في منتجع ’عافية‘ الصحي. ولضمان مزيد من الراحة لزوار الفندق الفاخر، يتيح عرض حمام الأزواج الجديد إمكانية حجز المنتجع بأكمله من الساعة 10 مساءً حتى منتصف الليل للاستمتاع بتجربة استرخاء مثالية تتميز بالهدوء والخصوصية.

 

ويستحضر الحمام الخاص بالأزواج مجموعة من التقاليد العريقة، ويزخر بالعلاجات التي تساعد ضيوف المنتجع على التخلص من السموم، والتي تشمل سلسلة من جلسات التدليك والاستحمام المعتمدة كلياً على ألواح الصابون والزيوت الطبيعية. كما يمكن للضيوف خوض تجربة استحمام يختارون فيها تنظيف الجسم بالتفريك أو باستخدام الرغوة، أو الاستمتاع بتجربة خاصة تجمع بين كليهما.

 

وسيتسنى للأزواج الانغماس في أجواء الاسترخاء المميزة بدءاً من لحظة دخولهم إلى المنتجع المزيّن بالزخارف واللمسات الأنيقة، وتشكيلات البلاط ذات التصميم الحصري التي تفترش أرضية الفندق والمنتجع الصحي، لتعزز مع زخارفها التقليدية الجذابة من السحر المهيب الذي يطغى على التصاميم الداخلية. كما تضفي الجدران ذات الألوان الزرقاء والبيضاء في المنتجع الصحي مزيداً من التناغم المريح، ممّا يكمّل التجربة العلاجية التي يقدّمها حمام الأزواج لتجديد الحيوية والنشاط.

حول فندق ’عجوة سلطان أحمد‘

يُعدّ فندق ’عجوة سلطان أحمد‘ أول وجهات الضيافة التي تحمل شعار علامة ’عجوة‘، تم افتتاحه في مارس 2017 وسط المدينة القديمة في إسطنبول. ويتميز الفندق بتصميم مبتكر وفق نموذج ’فنادق البوتيك‘ من فئة خمس نجوم وفق أبعاد فنية تعكس نفحات من العراقة القديمة ضن مشهد معاصر.

 

وتقدّم هذه التحفة المعمارية لزوارها لمحات من الماضي في زمن تطغى عليه قسمات الفخامة المعاصرة، ويحفل الفندق، الذي يضمّ 61 غرفة بديعة، بأرقى مفردات العمارة السلجوقية والعثمانية المزينة بباقة من اللوحات الفنية، لتنسجم عناصرها مع الصياغات اللونية المشرقة للفندق بسحرٍ فريد. كما يتميّز الفندق بتقديمه تجربة الضيافة الحلال لاختبار تجربة ضيافة مثالية تحاكي ثقافة المنطقة القديمة.

 

ويزخر الفندق بالعديد من المفردات الأثرية التي تروي القصص القديمة للمنطقة وذلك في جميع مرافق الفندق والغرف المخصصة للعائلات والغرف المزودة بتجهيزات راقية إضافة إلى الوحدات السكنية في زوايا البناء، وخاصةً في التكوينات الفاخرة لجناح ’السلطان‘. ويتيح المكان أيضاً العديد من وسائل الراحة والخدمات بما فيها مطعم ’سوكاري‘ للحلويات، ومطعم ’زعفران‘، ومنتجع ’عافية‘ الذي يضم حماماً تقليدياً، إضافة إلى خدمة التوصيل الحصرية بسيارات بنتلي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ajwa.com.tr

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: