«جينيتك» تطلق إصداراً جديداً لبرنامج “سكيوريتي سنتر” في الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24….

الإصدار 5.8 يضم لوحات معلومات قابلة للتخصيص، وتطبيق جديد للهاتف الجوال

 ومراقبة جديدة لسلامة المنظومه الامنيه ومزايا للخصوصية والأمن الإلكتروني

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2019: أعلنت اليوم شركة «جينيتك»، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية الموحدة والسلامة العامة وعمليات استقصاء الأعمال التجارية، عن إطلاق إصدار جديد لبرنامج  “سكيوريتي سنتر” Security Center، أحد منصات الشركة الأمنية مفتوحة المصدر والتي تعمل على توحيد عمليات المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP)، ومراقبة الدخول والخروج، وبرنامج التعرف الآلي على أرقام لوحات السيارات (ALPR)، والاتصالات، والتحليلات في الشرق الأوسط. ويمتاز الإصدار الإصدار 5.8  من برنامج “سكيوريتي سنتر” بإمكانية توفير المعلومات الحية القابلة للتخصيص، والمزايا المعززة لحماية الخصوصية، وتطبيق الهاتف الجوال الجديد بميزة الخرائط، والوظائف الجديدة التي تساعد المستخدمين على مراقبة سلامة نظامهم بشكل فعال وضمان الامتثال لأفضل ممارسات الأمن الإلكتروني، ليتيح للمستخدمين إمكانية تحسين بيئتهم الأمنية مع الاستفادة من الشفافية الأكبر لعملياتهم.

 

لوحة المعلومات الحية القابلة للتخصيص: يتيح الإصدار 5.8 من برنامج “سكيوريتي سنتر”Security Center للمستخدمين إنشاء معلومات مخصصة تعرض البيانات في الزمن اللحظي، مثل موجزات المراقبة بالفيديو، وأجهزة الإنذار، والتقارير، والرسوم البيانية بطريقة مفيدة لهم ولعملهم (كالأمن، والعمليات، وتكنولوجيا المعلومات الخ). كما يمكن للمستخدمين إعداد لوحاتهم باستخدام أدوات بسيطة تعتمد على التحديد والنقر، والجمع الفوري للبيانات من مجموعة «جينيتك» الكاملة (الفيديو، التحكم بالوصول، التعرف الآلي على أرقام لوحات السيارات، الخ.) في شاشة واحدة للحصول على منظور جديد بشأن تطور الأحداث والمقاييس الرئيسية في عملياتهم.

 

تطبيق الهاتف الجوال: يوفر الإصدار 5.8 من برنامج “سكيوريتي سنتر” تطبيقاً تعاونياً جديداً على الهاتف الجوال لتزويد المشغلين بتواصول كامل إلى نظام مركزهم الأمني أثناء تنقلهم والسماح لهم بتحويل هواتفهم الذكية إلى جهاز استشعار قيم لنظامهم الأمني.

 

بالإضافة إلى تسجيل الحوادث، والوصول إلى الفيديو المصور، وأجهزة التحكم بالوصول، والتعرف الآلي على أرقام لوحات السيارات، فضلاً عن مشاركة مقاطع الفيديوهات المصورة من هواتفهم إلى برنامج “سكيوريتي سنتر”، يتيح التطبيق الجديد على الهاتف الجوال للمشغلين مشاركة موقعهم مع زملائهم في مركز العمليات، وإرسال رسائل ضمن التطبيق ومشاركة المقاطع المصورة الحية والمسجلة من خلال واجهة حدسية موجهة اعتماداً على الخرائط. وتشمل المزايا الرئيسية أيضاً:

·        مقاطع الفيديو (التشغيل الحي والمسجل، التحكم بكاميرا المراقبة الداخلية المتحركة PTZ ، وضع إشارات مرجعية، التقارير المستندة إلى الوقت والحادثة).

·        التحكم بالوصول (التحقق من حالة الباب، قفل/فتح الأبواب، تجاوز الجدول الزمني، إعداد نمط الصيانة، الخ.)؛

·        التعرف الآلي على أرقام لوحات السيارات (القراءة/النصائح المباشرة، تقارير اللوحة، الوصول إلى القوائم).

·        الخرائط التفاعلية التي تزيد من الوعي المحلي وتقرب المعلومات الهامة للمشغلين، مما يمكنهم من تصور بيئتهم بسهولة والاستجابة بسرعة.

·        يتيح نظام التراسل المدمج المشاركة الفورية للمعلومات بين المشغلين والموظفين في الميدان. ويمتد ذلك ليشمل مشاركة مقاطع الفيديو المصورة الحية أو المسجلة، والرسائل النصية والمعلومات الأمنية الأخرى.

 

مرونة النظام والأمن الإلكتروني: يدرك مسؤولو النظام جيداً الطبيعة الحرجة للأنظمة الأمنية، إلا أنهم غالباً ما يفتقرون للأدوات اللازمة لتقييم المخاطر المحتملة لبرامجهم، وأنظمة التشغيل وأجهزة الأمن المادية. لذا يقدم الإصدار 5.8 من برنامج “سكيوريتي سنتر” ميزة جديدة هي “النقاط الأمنية” لتعقب امتثال النظام كاملاً للتوجيهات المتعلقة بالتقوية، وتوفر البرامج وتحديثها، وقوة كلمات المرور، فضلاً عن الأبعاد العديدة الأخرى للأمن الإلكتروني. ومن خلال لوحة معلومات صحة النظام المدمجة،  تقوم النقاط الأمنية بقياس عمليات الأمن الإلكتروني الفردية والتحقق من مراعاة النظام لها. مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى فهم أفضل لمخاطر الأمن الإلكتروني التي يواجهونها وتمكينهم من اتخاذ الخطوات اللازمة لتقوية نظامهم.

 

ومع ميزة مراقبة سلامة الكاميرا KiwiVision™، الجديدة، سيكتشف النظام تلقائياً التغيرات المحتملة لوضع الكاميرا، وفقدان جودة الصورة أو العبث بها، وتنبيه المسؤولين عن ذلك فوراً. الأمر الذي يسمح لهم  بتجاوز المشاكل واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة على الفور، بدلاً من الانتظار لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة عندما يحتاجون لمقطع مصور ولا يجدونه.

 

الخصوصية: يحتوي الإصدار الجديد من برنامج “سكيوريتي سنتر” ميزة طبقات حماية الخصوصية المعززة لمساعدة العملاء على الامتثال للوائح الخصوصية العالمية مثل اللائحة العامة لحماية البيانات GDPR، كما يساعد برنامج “سكيوريتي سنتر” المستخدمين على تحديد والتحكم بمن يمكنه الوصول إلى البيانات والمقاطع المصورة الحساسة دون إبطاء التحقيقات والتفاعل مع الحوادث، وذلك بالاعتماد على تقنية التشفير الحيوية الخاصة بالعلامة KiwiVision™ Privacy Protector™، المتاحة مجاناً لكافة عملاء «جينيتك» المميزين. كما سيكون بمقدور المستخدمين وضع إجراءات صارمة للوصول مثل مبدأ العيون الأربعة Four Eyes Principle ، الذي يجنب المؤسسات الاختيار ما بين حماية خصوصية الأفراد وأمنهم المادي.

 

ومن المتوقع أن يتوفر الإصدار 5.8 من برنامج سكيوريتي سنتر في الربع الثاني من عام 2019. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على مدونتنا Sneak Peek blog أو الاتصال بفريق المبيعات لدى «جينيتك» أو بأي عضو من الأعضاء المعتمدين في برنامج الشركاء لدى «جينيتك».

 

-انتهى-

 

 

 

نبذة عن شركة جينيتك:

تقوم “جنيتك” (Genetec) بتطوير البرمجيات مفتوحة المصدر والأجهزة والخدمات السحابية لقطاع الأمن المادي والسلامة العامة. ويعمل منتجها الرائد “سكيوريتي سنتر” Security Center على توحيد عمليات المراقبة بالفيديو والقائمة على بروتوكول الانترنت والتحكم بالدخول ونظام التعرف على أرقام لوحات السيارات ضمن منصة واحدة. وتقدم “جنيتيك”، التي تأسست في العام 1997 وتتخذ من مونتريال في كندا مقراً لها، خدماتها للشركات والمؤسسات الحكومية عن طريق شبكة متكاملة من الموزعين وشركات الأنظمة المتكاملة والاستشاريين في أكثر من 80 دولة. وتعتبر “جنيتيك” شركة قائمة على الابتكار، حيث تعد في طليعة منتجي التقنيات الجديدة التي تعمل على توحيد أنظمة الأمن المادي. وللحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع www.genetec.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: