مطعم ريفا يطلق قائمة الفطور الجديدة بالتعاون مع شركة رايب أورجانيك

خاص لمجلة DXB24….

القائمة الجديدة تلبي أذواق جميع الضيوف على اختلاف رغباتهم وتطلعاتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2019: كشف مطعم ’ريفا‘ عن إطلاق قائمة الفطور الصحية الجديدة يوم 1 مارس 2019 بالتعاون مع شركة ’رايب أورجانيك‘. ونجح مطعم ’ريفا‘ الشاطئي الفاخر بابتكار قائمة جديدة غنية بالخيارات العضوية المغذية واللذيذة، والتي تتوفر يومياً من الساعة 7:30 حتى 11 صباحاً، فيما يتم تمديدها لغاية الساعة 1 ظهراً في عطل نهاية الأسبوع. وتضمن الوجهة الأنيقة لروادها تجربة مميزة مع التشكيلة الغنية والمتنوعة من خيارات الفطور الشهية والصحية.

 الخيارات الصحية

يتيح مطعم ’ريفا‘ لضيوفه الذين يهتمون بصحتهم فرصة التلذذ بتشكيلة من أصناف السموذي المنعشة التي تزخر بتوليفة من المكونات الصحية الطازجة. وتشمل أبرز الخيارات الصحية كل من وجبة جرانولا بثمار التوت‘ الشهيّة؛ وطبق ريفا بينديكت‘، وهو عبارة عن طبق بيض بينديكت الشهير المحضر على طريقة المطعم الخاصة؛ إضافةً إلى طبق ’سكيني أومليت‘ المحضر باستخدام السبانخ العضوي وجبنة فيتا.

كما يقدم المطعم وصفة سبيرولينا بوسترز‘ التي يعدّها بمنتهى الإتقان من مكونات غذائية غنية بالفوائد الصحية للجسم؛ إلى جانب تشكيلة من العصائر وأصناف السموذي الطازجة كمشروب ’إنرجايزر‘، وهو عبارة عن خليط من مكونات العسل وحليب اللوز واللبن العضوية؛ وعصير جيت أب‘ الذي يسهم في رفع مستويات الطاقة في الجسم بفضل توليفته التي تجمع بين أصناف الخضروات والفواكه الاستوائية.

 

 

 الخيارات النباتية

يوفر المطعم لعشاق الخيارات النباتية تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة على مدار العام، ويأتي في مقدمتها سلطة ’باور كينوا‘ الغنية بالطاقة والتي تمتاز بالنكهة اللاذعة، وطبق ’ريفا سوبر بول‘ الذي يتكون من الأفوكادو والبيض المسلوق مع الكينوا والطماطم الطازجة. كما يبرز طبق ’البودينج ببذور الشيا مع المانجو وجوز الهند‘، والذي يتميز بنكهة صلصة المانجو العضوية وشرائح جوز الهند للزينة، كخيار مثالي للتحلية يناسب الذواقة الراغبين بالتلذذ بطبق صحي حلو المذاق على الفطور.

 خيارات التحلية

يتيح مطعم ’ريفا‘ لزواره الذين ينشدون الانغماس بمذاق الحلويات الشهية يومياً فرصة تذوق باقة مبتكرة من أطباق التحلية، وتشمل فطائر ’بان كيك بالموز‘ التي تُقدم مع صلصة الكراميل بالزبدة المملحة، و’التوست الفرنسي المحضر من الحبوب الكاملة‘ والمحلّى بشراب القيقب، إضافةً إلى قطع ’وافل ريفا‘ المميزة مع الكريمة الحلوة والنوتيلا وحبات التوت الطازجة.

 الخيارات الكلاسيكية

 يقدم ’ريفا‘ مجموعة واسعة من الوصفات المفضلة الشهيرة التي تحمل بصمته المميزة، بما فيها ’بيض بينديكت‘؛ و’فطور ريفا الإنكليزي‘ الذي يحتوي على السجق والبيض والفاصوليا المطبوخة والطماطم، بالإضافة إلى شرائح البطاطس المقلية والخبز المحضر محلياً، وهو ما يضمن للذواقة بداية يوم مثالية تحفل بالنكهات الشهية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة الفطور الجديدة مع إتاحة إمكانية الدخول لهم إلى الشاطئ بتكلفة تبدأ من 100 درهم إمارتي؛ وبهذا لا تقتصر هذه التجربة الفريدة على تناول الطعام وحسب، بل يتسنى للضيوف أيضاً قضاء أوقات مفعمة بالراحة والهدوء على الشاطئ الخاص، علاوةً على إتاحة الفرصة لهم للاسترخاء بجانب حوض السباحة والاستمتاع بالإطلالة الساحرة على أشجار النخيل الرائعة تحت أشعة الشمس الدافئة.

التفاصيل

العرض: وجبة الفطور في مطعم ’ريفا‘
المكان:
مطعم ’ريفا‘
الموقع: البناء 8، شورلاين، نخلة جميرا، دبي
التاريخ: يومياً
التوقيت: من الساعة 7:30 حتى 11 صباحاً (يتم تمديده للساعة 1 ظهراً في عطل نهاية الأسبوع).
السعر: تتوفر قائمة طعام محضرة حسب الطلب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: