«زيروكس» تعين محمد عامر في منصب نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس 2019: أعلنت شركة «زيروكس» اليوم عن تعيين محمد عامر في منصب نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث سيتولى مسؤولية إدارة الأعمال الإقليمية للشركة، وتطوير استراتيجيات الأعمال الخاصة بها في هذه المنطقة.

 

ويتمتع عامر بسجل مهني حافل وخبرة طويلة تزيد عن العشرين عاماً في مجال التكنولوجيا وإدارة المستندات، ومن المؤكد أن هذه الخبرة ستضيف قيمة كبيرة على عمليات الشركة. وكان عامر قد بدأ مسيرته المهنية لدى «زيروكس» في مدينة الإسكندرية بمصر عام 1999.

 

وفي معرض تعليقه على توليه المنصب الجديد، قال محمد عامر: “يشرفني أن أقود أعمال شركة زيروكس في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. وباعتبارها الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وتقنيات إدارة المستندات، تواصل زيروكس تطورها في هذه الأسواق سريعة النمو، وأوكد التزامي بالعمل لمواصلة هذا الزخم. تضع القطاعات العامة والخاصة في الشرق الأوسط وإفريقيا أهداف ورؤى طموحة لاستراتيجيات التحول الرقمي، وسأسعى لمساعدة الشركات والمؤسسات في المنطقة على تجسيد هذه الأهداف بالاستفادة من تقنيات وحلول زيروكس المبتكرة”.

 

وقاد عامر سابقاً فرق العمل الخاصة بمجموعة زيروكس للتوزيع، حيث عمل كمدير عام وتولى مسؤولية إدارة العمليات والأعمال الإقليمية للشركة، واضطلع بمهام تطوير الاستراتيجية العامة للشركة وتنفيذها، وغطى هذا المنصب 34 دولة في منطقة الكاريبي، وأمريكا الوسطى والجنوبية. وفي العام 2011، عين في منصب مدير المبيعات للمنطقة ذاتها.

 

ومن جانبه، قال ديفيد دياس، رئيس «زيروكس» في المملكة المتحدة وإيرلندا وأوروبا الأسيوية، والشرق الأوسط وإفريقيا والهند: “لقد أثبت محمد قدرته الكبيرة على دفع مسيرة نمو الشركة في الأسواق الرئيسية، وأنا على ثقة أن خبرته وإمكانياته ستساهم في ترسيخ مكانة الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال توفير أفضل التقنيات المبتكرة لعملائنا”.

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن زيروكس

زيروكس هي شركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، ونساعد الشركات أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. ويقع المقر الرئيسي لشركة زيروكس في مدينة نورووك في ولاية كوننيكتكت، وهي تنشط في أكثر من 160 دولة، حيث تقدم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات – من البيانات وحتى المستندات. لمزيد من المعلومات: www.xerox.com.

 

شركة زيروكس هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والتي تبتكر الطريقة التي يتواصل بها العالم ويربطها ويعمل بها. نحن نتفهم ما يمثل جوهر مشاركة المعلومات – وجميع النماذج التي يمكن أن تتخذها. تتنبى الشركة منهج دمج الورق مع العالم الرقمي، والاحتياجات المتزايدة للتنقل، والحاجة إلى التكامل السلس بين العمل والعالم الشخصي. تساعد تقنيات الطباعة المبتكرة وحلول العمل الذكية الناس يومياً على التواصل والعمل بشكل أفضل. للمزيد يرجى زيارة http://www.xerox.com أو متابعتنا على تويتر @Xerox.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: