سويس- بل هوتيل انترناشيونال تحتفل بعيد الفصح بعرض ترويجي عالمي جذاب

خاص لمجلة DXB24…

تحتفل سويس- بل هوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الفنادق العالمية، بعيد الفصح بإطلاق عرض ترويجي عالمي جذاب يمنح خصومات كبرى على الإقامة خلال فترة الربيع حول العالم.

 

هذا العام، يأتي عيد الفصح يوم 21 أبريل 2019. واحتفاء بهذا المهرجان السنوي الكبير، تعدكم سويس- بل هوتيل انترناشيونال بخصم 25% على أفضل سعر مرن في مجموعة فنادقها حول العالم، والتي تضم الآن أكثر من 80 فندقا، منتجعا، وشقة فندقية في 11 دولة، وذلك من خلال “عرض عيد الفصح“.

 

ومن أجل الاستفادة من هذا العرض السخي، يجب على الضيوف القيام بالحجز خلال الفترة من 1 إلى 31 مارس 2019 للإقامة خلال الفترة من 13 حتى 30 أبريل 2019. كل الضيوف سوف يستمتعون أيضا بالواي فاي المجاني طوال فترة إقامتهم!

 

قال جافين م. فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال، إن: “عيد الفصح وقت رائع من العام لتجتمع مع عائلتك وتحتفلوا ببدء الربيع. في نصف الكرة الشمالي، هذا الموسم يمثل تجديد الشباب وميلادا جديدا، بما يتيح الفرصة للضيوف ليتطلعوا للعام أمامهم بنظرة ايجابية متجددة. يسعدنا أن نعزز أجواء التفاؤل السائدة بعرضنا الخاص لعيد الفصح، ونحن نتطلع قدما للترحيب بكل الضيوف في فنادق سويس- بل هوتيل انترناشيونال هذا الربيع”.

 

أمام الضيوف مجموعة كبيرة من الوجهات المثيرة في عطلة عيد الفصح للإختيار بينها، ومنها بالي، حيث تقوم سويس- بل هوتيل إنترناشيونال الآن بإدارة تسع فنادق رائعة في العديد من أشهر مناطق المنتجعات بالجزيرة. أما هؤلاء الذين يفضلون حياة المدينة سريعة الإيقاع، يمكنهم التوجه إلى جاكارتا أو مانيلا، بينما يستطيع الباحثون عن الثقافة استكشاف عجائب يوجياكارتا، كما يمكن اكتشاف الملاذات الباعثة على الإسترخاء في بالي.

 

أو، يستطيع الضيوف التوجه “جنوبا” للإحتفال بعيد الفصح في أستراليا أو نيوزيلندا، مع اختيارات من فنادق فاخرة في سيدني، بريسبان، أوكلاند أو كوينزتاون.

 

عرض عيد الفصح الخاص من سويس- بل هوتيل انترناشيونال متاح للضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة عن طريق موقع الشركة الإليكتروني، أو عن طريق وكالات سفر معينة على الإنترنت. زوروا موقعنا على العنوان: https://www.swiss-belhotel.com/en-gb/easter-special وابدأوا التخطيط لرحلتكم الرائعة في عيد الفصح!

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: