فندق باب القصر يستضيف فعالية خاصة للأطفال من أصحاب الهمم

خاص لمجلة DXB24…

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (14 مارس 2019) – استضاف فندق باب القصر، فندق الخمس نجوم الفاخر في أبو ظبي، الطلاب من مدرسة “أبو ظبي جرامر سكول – كندا” ومركز “أجيليتي” لقضاء يوم ترفيهي حافل بالأنشطة التي تساعد على التنمية الذهنية والبدنية.

اجتمع الطلاب مع الأطفال من أصحاب الهمم في منطقة الشاطئ الخاص للفندق حيث تم إعداد المكان لممارسة عدد من الأنشطة مثل لعبة المظلة ولعبة تبادل كرة الشاطئ والألعاب الجماعية غير الصدامية وألعاب تنمية المهارات.

وقاد مرشد الشامسي، مدير التشريفات، فريق إدارة الفندق للترحيب بالطلاب والمدرسين وأولياء الأمور. وشارك فريق الإدارة في الأنشطة واندمجوا في أجواء المرح والسرور مع المشاركين.

وقالت هناء السعيد، والدة أحد الطلاب: “نشكر فندق باب القصر والقائمين عليه على كرمهم وترحيبهم بأطفالنا الذين قضوا اوقاتا ممتعة من خلال مشاركتهم في الألعاب والمرح والأنشطة المتعددة التي تم تنظيمها، وأثق بأن طفلي سيذكر هذا اليوم”.

من جانبه، اوضح مصطفى طنطاوي، مدير العمليات في فندق باب القصر، قائلا: “يشكل التعاون بيننا وبين المدارس جزءًا من التزامنا الدائم تجاه المجتمع. وفي الوقت الذي تستعدّ فيه أبو ظبي لاستضافة الوفود والرياضيين القادمين إلى الأولمبياد الخاص بالألعاب العالمية، اغتنمنا الفرصة لاستضافة الأطفال من أصحاب الهمم حتى نوفر لهم الفرصة المناسبة لإبراز قدرتهم”.

ستستضيف أبو ظبي الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 من 14 إلى 21 مارس، وهو فعالية رياضية إنسانية ذات طابع عالمي يركز على تمكين أصحاب الهمم الذين لديهم قصور ذهني من خلال استثمار قوة الرياضة.

– انتهى –

نُبذة حول فندق باب القصر

يقدم فندق باب القصر، وهو فندق من فئة خمس نجوم وأيقونة من أيقونات أبو ظبي بتصاميمه المعمارية الفريدة المستوحاة من الشرق الأوسط، لضيوفه تجربةً لا تنسى من الضيافة العربية الأصيلة وفق أرقى معايير الفخامة. يضم باب القصر 677 غرفة وشقة منها 412 غرفة فسيحةً فاخرة و265 شقة جميعها متوفرة للإقامة القصيرة والطويلة. تبهر الغرف روادها بإطلالات أبو ظبي الساحرة على قصر الرئاسة والكورنيش وجزر أبو ظبي وإطلالة أفق البحر الجذابة. يشرف الفندق على شاطئ خاص بطول 140 مترًا بمرافق مخصصة لأنشطة الاستجمام والتي تتضمن نادي رياضي وحمام سباحة بطول 35 متر، ونادي شاطئي وغرف شاطئية خاصة. في باب القصر موائد عدة وخيارات عالمية لتناول أشهى الأطباق والولائم منها مائدة مطعم أرتيزان Artisan Kitchen، الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ العالمي، وكافية مرجانة Morjana Cafe والكافيه بجانب المسبح، ومطعم ليمو Limo Restaurant، الذي يقدم المذاق الأصيل والخاص لأطباق دولة البيرو.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: