فندق ميلينيوم المطار دبي يحصل على “المفتاح الأخضر”

خاص لمجلة DXB24….

أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي حصوله على “المفتاح الأخضر” “Green Key” والذي يعتبر علامة بيئية رائدة مخصصة للمؤسسات السياحية والترفيهية. ويمنح المفتاح الأخضر للمؤسسات التي تنجح في تلبية قائمة من المتطلبات البيئية، وهو المعيار الرائد للتميز في مجال المسؤولية البيئية والعمليات المستدامة في مجال السياحة. ويمثل حصول  فندق ميلينيوم المطار دبي على علامة المفتاح الأخضر البيئية خير دليل على الجهود التي تبذلها المؤسسة في تطوير الأعمال والنشاطات المسؤولة والمستدامة والصديقة للبيئة، كما تجسد وعداً تقطعه المؤسسة تجاه ضيوفها، يتمثل في إسهامهم بشكل فاعل في إحداث فرق إيجابي على مستوى البيئة والإستدامة عند اختيارهم الإقامة لدى هذه المؤسسة.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “نشعر بعظيم الفخر والإعتزاز بأن نكون جزءاً من برنامج المفتاح الأخضر للتصنيف البيئي. في فندق ميلينيوم المطار دبي، ندرك الآثار المباشرة للأنشطة والأعمال التي نمارسها على الأرض والموارد الطبيعية وحياة الناس. ولذا سنواصل الاستفادة من برامج الاستدامة وما يطرح من أفكار بيئية صديقة للبيئة من أجل المحافظة على الموارد الطبيعية ومنع التلوث الذي يمكن أن يكون سبباً رئيسياً في تدهور البيئة ودمار الأرض.”

 

وكجزء من مبادراته المتميزة في هذا المجال، أسس الفندق لجنة خاصة للإدارة البيئية تتولى المسؤولية عن تنفيذ السياسات والعمليات والاستراتيجيات نحو تحقيق بيئة عمل أكثر اخضراراً وصديقة للبيئة.

 

والتزاماً منه بتطبيق برنامج المفتاح الأخضر للتصنيف البيئي، حدد فندق ميلينيوم المطار دبي بعض مجالات التركيز الرئيسية للعمل وأفضل الممارسات التي تشمل الأداء الممتاز في الحفاظ على الطاقة وكفاءتها، وتحقيق الريادة في إدارة النفايات، والإلتزام الصارم بممارسات الإستدامة، وأخذ زمام المبادرة في المشاركة في المشاريع والفعاليات المجتمعية التي تهدف إلى إيجاد بيئة أكثر استدامة، والعمل جنباً إلى جنب مع الضيوف والنزلاء لبناء عالم أفضل، علاوة على استحداث برنامج تدريبي مستمر على المبادىء والممارسات الصديقة للبيئة في بيئة العمل.

 

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية حيث تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: