في عيد الأم.. امنحي نفسك الأهمية التي تستحقين

خاص لمجلة DXB24…

إنه اليوم الوحيد في السنة، الذي ينبغي عليك أن تضعي نفسك بالمرتبة الأولى فيه. فعندما يتعلّق الأمر برعاية الآخرين، لا يمكن لأحد أن يقدّم أكثر مما تقدّمين، بصفتك أمّاً، ترعين الجميع وتغمرينهم بحنانك وتهتمين بهم. ولكن ماذا عنك أنت؟ كم مرةً في السنة تخصصين وقتاً للاهتمام بذاتك؟

 

إنه عيد الأم، وفي هذه المناسبة يشجّع الدكتور ماهر الأحدب جميع الأمهات، من مختلف الفئات العمرية، للتركيز على أنفسهن. امنحي ذاتك إجازةً في هذا اليوم المميز، ودلّلي نفسك. أزيلي عن عينيك مظاهر التعب.. جدّدي شباب بشرتك، أو امنحي شفتيك المظهر المثالي الذي يليق بك، وتذكّري أن الدكتور ماهر حاضرٌ لمساعدتك في تحقيق ذلك، وأكثر منه بكثير.

 

يقول الخبراء أنه لا يمكنك الاهتمام بالآخرين، إذا لم تهتمي بنفسك أولاً. لكن الأمهات يضعن أنفسهن دائماً في المرتبة الأخيرة… ولكن ما رأيك بأن نجعل هذه السنة مختلفة؟

 

كافئي نفسك بهديةٍ مدهشة تستحقينها. ولاحظي كيف أن الفرح سيغمر أفراد عائلتك كلهم، حين تكونين أنت سعيدة: ما الذي يمكن للمرء أن يطلبه أكثر من ذلك؟

 

حول الدكتور ماهر الأحدب:

 

الدكتور ماهر الأحدب هو جرّاح تجميل رائد في منطقة الشرق الأوسط و صاحب حضور إعلامي كبير و يعتبر من أبرز الأسماء الموثوق بها في مجال الجراحة التجميلية،  وهو يستقبل مرضاه في عياداته في كل من الرياض- المملكة العربية السعودية، ودبي- دولة الإمارات العربية المتحدة.

حصل الدكتور ماهر الأحدب على الزمالة الإكلينيكية في جراحة التجميل من جامعة تورنتو الكندية كما يحمل شهادة البورد في جراحة التجميل من مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني. وخلال السنوات الماضية، اكتسب خبرةً مذهلة حصدها من مختلف أرجاء العالم، ما أتاح له توفير أحدث التقنيات والأساليب الطبية لمرضاه.

الدكتور الأحدب متخصص في الجراحة التجميلية و الترميمية للوجه و الجسم. كما ابتكر تقنيات جديدة متعددة للجراحة التجميلية للأنف، وأدخل مواد حيوية أكثر أماناً لاعتمادها في هذا المجال.

حائز على جائزة أفضل جرّاح تجميل في الرياض للعام 2017، كما وفّر خدماته للكثير من المشاهير ورجال الأعمال وكبار الشخصيات، وله إطلالات مميزة عبر قنوات تلفزيونية مختلفة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: