منتجعات سونيفا تطلق أنشطة فاخرة في جزر المالديف

خاص لمجلة DXB24…

مارس 2019: أعلنت’سونيفا‘، الشركة الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من البرامج المتميزة مع حلول عطلة الربيع ، وذلك ضمن منتجعات ’سونيفا فوشي‘ و’سونيفا جاني‘ في جزر المالديف، و’سونيفا كيري‘ في تايلاند. وسيُتاح للزوار اختبار مجموعة من أروع الأنشطة ، إلى جانب لقاء عدد من أشهر الطهاة والخبراء والفنانين كجزء من فعالية “مهرجان الألوان 2019”، فضلاً عن الاستمتاع بفعاليات الأطعمة الاستثنائية والتجارب الفريدة من نوعها وغيرها الكثير، وذلك في الفترة بين 14 و23 أبريل 2019.

يُقيم المنتجع أمسية عشاء متميزة في مطعم ’فُل مون دينر‘، تليها احتفالية استثنائية خاصة وذلك على الشواطئ الرملية الساحرة لجزر المالديف. وتكتمل روعة الاحتفالية مع أعذب الألحان الموسيقية المُقدمة من إبداع أحد أشهر منسقي الموسيقى في جزر المالديف. وبالإضافة لذلك، يُقدم ’داون تو إيرث‘ أمسية متميزة من عروض الألعاب لكافة أفراد العائلة، والتي تضم مجموعة من الألعاب المتميزة مثل التويستر وتصويب الحلقات نحو الهدف وغيرها.

 

ويتيح المنتجع لزواره أيضاً فرصة فريدة لاستكشاف خبايا النجوم والمجرات، وذلك برفقة عالم الفلك لارس ليندبرج كريستنسن الحائز على العديد من الجوائز المرموقة والمسؤول عن عمليات التواصل ضمن عدد من أكبر وأهم التلسكوبات حول العالم، بما فيها تلسكوب ’هابل‘ الفضائي (التابع لوكالة الفضاء الأوروبية)، والتلسكوب بالغ الكبر والتلسكوب الكبير جداً، إلى جانب تلسكوب ’ألما‘ ومرصد ’لا سيلا‘. وقد حاز لارس على ميدالية ’تيكو براهي‘ عام 2005 تكريماً لإنجازاته في علوم الاتصال. ومن جانبها، تحلّ الشيف الدنماركية كاميليا سيدلر، الفائزة بجائزة أفضل طاهية في أمريكا اللاتينية لعام 2016، ضيفةً على المنتجع إلى جانب الشيف الفنلندي فيليب لانجوف، الحاصل على نجمة ميشلان، ليتفنّنوا بتحضير أروع وجبات العشاء المتميزة للزوار.

 

-انتهى-

 

نبذة حول منتجع ’سونيفا فوشي‘

نجح منتجع ’سونيفا فوشي‘ الفاخر والحائز على عدة جوائز مرموقة في إرساء معايير جديدة من التميز ضمن مشهد المنتجعات البرية الفاخرة في جزر المالديف عقب تأسيسه عام 1995. ومن موقعه المتميز ضمن منطقة با آتول، المُدرجة ضمن قائمة معازل المحيط الحيوي لمنظمة الـ’يونيسكو‘، يُجسد ’سونيفا فوشي‘ مزيجاً استثنائياً من العوالم الإبداعية الساحرة لرواية ’روبنسون كروزو‘ ومفردات الفخامة الملهمة.

 

وينطوي المنتجع على 61 فيلا خاصة مع مساحات شاطئية فسيحة، والتي تقع في أحضان النباتات الوارفة وعلى مقربة من الشعاب المرجانية الأخّاذة. كما يحظى زوار المنتجع بأرقى درجات الخدمة الفاخرة التي يقدمها موظفو الخدمة المتخصصون.

 

وتشتمل أبرز ميزات المنتجع على سينما الهواء الطلق ’سينما باراديسو‘، ومرصد النجوم عالي التقنية الذي يمكن الضيوف من إحصاء عدد حلقات كوكب زحل، وغرف الشوكولاتة والآيس كريم منزلية الصنع. كما يقدم المنتجع أكثر من 500 من أصناف شراب العنب الفاخرة، ويحتضن 5 مطاعم فاخرة وعدد لا حصر له من الوجهات الفريدة لتناول الطعام. وفي نوفمبر 2016، أطلقت ’سونيفا‘ مفهوم الفيلا المائية العائمة ’سونيفا إن آكوا‘، إلى جانب الخيم والأكواخ المتميزة المخصصة للأطفال، ومنشأة متعددة الاستعمالات تتضمن معرضاً للمنتجات الزجاجية ومتجراً واستوديو يتيح للزوار تعلم فن نفخ الزجاج.

 

وتتكامل التجارب الفريدة التي يقدمها المنتجع مع فلسفته المتميزة التي تقوم على البساطة والاسترخاء والاتحاد مع الطبيعة، والابتعاد عما يثير القلق.

http://www.soneva.com/soneva-fushi

 

نبذة حول ’سونيفا‘

تضم ’سونيفا‘ محفظة رائدة من منشآت وخدمات الضيافة، وتوفر لزوارها مجموعة استثنائية من التجارب الغامرة ضمن أجواء وبيئات نابضة بالفخامة وباعثة على الإلهام، والتي تتنوع من الفنادق عالمية المستوى وصولاً إلى الوجهات الطبيعية الفريدة من نوعها. وانطلاقاً من فلسفتها التي تجمع مفردات الفخامة مع جهود الاستدامة والمحافظة على البيئة، والتي تتكامل مع مساعيها لإضفاء مفاهيم جديدة على قطاع الضيافة، تعمل ’سونيفا‘ على تزويد زوارها بتجارب عالية القيمة وخدمات تتلاءم مع كافة احتياجاتهم على اختلافها.

 

وفي الوقت الحالي، تتولى ’سونيفا‘ ملكية وإدارة ’سونيفا فوشي‘ و’سونيفا جاني‘ و’سونيفا إن آكوا‘ في جزر المالديف، إلى جانب ’سونيفا كيري‘ في تايلاند.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: