دبي تستضيف الشيف الإيطالي الشهير ماتيو ريتزو لتقديم أشهى الوصفات الإيطالية في “ليوناردو”

خاص لمجلة DXB24…

الإمارات العربية المتحدة، مارس 2019: كشف مطعم ’ليوناردو‘ الإيطالي، عن استضافة الشيف الإيطالي الشهير ماتيو ريتزو في زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث سيحل الشيف، الحائز على نجمة ميشلان، ضيفاً على المطعم لمدة ستّة ليالٍ من 25 ولغاية 30 مارس، وسيعمل جنباً إلى جنب مع شيف المطعم البارع ميكيل شيوتي، فيما يستعرض الثنائي مهاراتهما عبر تصميم قائمة خاصة تحتفي بروائع المطبخ الإيطالي.

يعتبر ريتزو من نخبة الطهاة الإيطاليين في العالم، وذاع صيته بفضل مطعم عائلته ’إل ديسكو‘ الحائز على نجمة ميشلان في فيرونا الإيطالية.

وسيصمّم الشيف ريتزو، الذي يمثل جيلاً جديداً من مبدعي الطهي في المنطقة الإيطالية الشهيرة، بالتعاون مع الشيف ميكيل شيوتي قائمة عشاء خاصّة من 4 أطباق ليستمتع بها الزوار إما حسب الطلب، أو عبر انتقاء التجربة الكاملة.

يذكر أن مطعم ’ليوناردو‘ يحتفي بذكرى الفنان المبدع ليوناردو دافنشي، حيث يتميز بأسلوب ولمساتٍ مبتكرة تميّز كافة أبعاده، تشتمل ديكوراته على نماذج بالحجم الحقيقي لأشهر اختراعات دافنشي. ويقدم لضيوفه أشهى المأكولات، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات الفاخرة التي يتيحها ركن المشروبات الراقي في المطعم، لتجسد مسك الختام لوجبة عشائهم المثالية.

تفاصيل العرض
اسم العرض:
العشاء الإيطالي مع الشيف الإيطالي الحائز على نجمة ميشلان ماتيو ريتزو والشيف ميكيل شيوتي في مطعم ’ليوناردو‘.
التاريخ: من 25 ولغاية 30 مارس
العنوان: مطعم ’ليوناردو‘، فندق ’ستيلا دي ماري دبي مارينا‘
رقم الهاتف:1029398 058
البريد الإلكتروني: leonardo.dubai@stelladimare.com
شبكات التواصل الاجتماعي:

إنستاجرام: Leonardodxb@
 فيسبوك: Leonardo Dubai

-انتهى-

 

حول مطعم ’ليوناردو‘

يحتفي مطعم ’ليوناردو‘ بذكرى الفنان المبدع ليوناردو دافنشي، وهو مطعم إيطالي أصيل يتميز بأسلوب ولمساتٍ مبتكرة تميّز كافة أبعاده، حيث تشتمل ديكوراته على نماذج بالحجم الحقيقي لأشهر اختراعات دافنشي. ويقدم المطعم لضيوفه أشهى المأكولات، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات الفاخرة التي يتيحها ركن المشروبات الراقي في المطعم، لتجسد مسك الختام لوجبة عشاءهم المثالية.

 

لمحة حول فندق ستيلا دي ماري:

يُعتبر فندق ’ستيلا دي ماري دبي مارينا‘ أحدث إضافةٍ لمجموعة فنادق ومنتجعات ’ستيلا دي ماري‘ الشهيرة، وهو الفندق الأول للمجموعة خارج مصر، حيث اختارت المجموعة مدينة دبي لاحتضان فندقها الجديد لما تمثله من أهميةٍ خاصة بالنسبة لقطاع الضيافة في المنطقة. ويقع الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم في قلب منطقة مرسى دبي الراقية، محاطاً بأشهر وجهات الأعمال والترفيه، ليلائم احتياجات جميع ضيوفه. حيث يقدم لهم تجربةً فريدة وسط أجواءٍ أنيقة ومميزة، كما يوفر باقةً من الخدمات الشاملة والمتكاملة ليضمن لهم إقامةً مترفة ومريحة.  وتبرز العلامة الراقية ضمن مشهد الفنادق الفاخرة من فئة خمس نجوم بفضل لمستها الشخصية المصممة خصيصاً لإرضاء أذواق زوارها، وسعيها المتواصل لتجاوز توقعاتهم عبر حرصها على الارتقاء بقطاع الضيافة إلى مستوياتٍ جديدة تجعل من إقامتهم تجربةً لا تنسى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.stelladimare.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: