فندق رويال سنترال النخلة يطلق عروض عشاء خاصة احتفالا بساعة الأرض

خاص لمجلة DXB24….

يدعو فندق رويال سنترال النخلة ضيوفه للإحتفال بساعة الأرض بعرضين خاصين للعشاء يوم السبت 30 مارس ابتداء من الساعة 8.30 مساء. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشويات بلا حدود مع كوب من النبيذ أو مشروب روحي مقابل 95 درهم للفرد في مطعم “لا ميزون” حيث سوف يتم خفض الأضواء خلال الساعة. ومن أجل الباحثين عن شيء أكثر خصوصية بلمسة شخصية، سوف يكون العشاء الرومانسي على ضوء الشموع على الشاطيء مع إطلالة على جميرا بالم الجميل اختيار مثالي مع قائمة خاصة مقابل 599 درهم لشخصين، شاملا كوبين من النبيذ.

 

انطلقت ساعة الأرض الشهيرة، التي ينظمها الصندق العالمي للطبيعة، من سيدني، أستراليا، عام 2007 باعتبارها حدثا يتم خلاله إطفاء الأنوار ومنذ ذلك الوقت توسع هذا الحدث ليضم أكثر من 7000 مدينة وبلدة حول العالم.

 

يقول محمد حسن، مدير عام فندق رويال سنترال النخلة، إن: “ساعة الأرض واحدة من أكثر الحملات البيئية قوة ولعبت دورا رئيسيا في تعبئة الحراك العالمي حول رفع الوعي بالتغيير المناخي، ونحن في فندق رويال سنترال النخلة نفخر بأن نكون جزءا من هذا الحدث. وتماشيا مع الإلتزام بالتخفيف من تأثير الكربون، يسعدنا أن ندعم هذه المبادرة الإستثنائية التي يلتزم بها الكثيرون حول العالم. نحن نعي أنه فقط من خلال الجهود المستدامة يمكننا أن نساهم في مبادرات بيئية طويلة الأمد وملموسة. عروضنا للعشاء تهدف إلى زيادة الوعي حول الحملة وتوحيد الناس معا”.

 

“لا ميزون” مطعم مفتوح طوال اليوم يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية مع اختيارات للجلوس على حمام السباحة أو إطلالة على البحر فضلا عن الليالي الخاصة كل أسبوع.

 

مشويات ساعة الأرض في لا ميزون

أين: لا ميزون في فندق رويال سنترال النخلة

متى: السبت 30 مارس بدءا من الساعة 8.30 مساء

العرض الخاص: مشويات مع كوب من النبيذ أو مشروب روحي

السعر: 95 درهم صافي للفرد

الأطفال أقل من 5 سنوات يتناولون الطعام مجانا والأطفال من 5 إلى 11 سنة يتمتعون بخصم 50%.

* السعر يشمل 10% رسم خدمة، 7% رسم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة

تطبق الشروط والأحكام

للحجز: الاتصال على 9300 873 4 971+ أو البريد الإليكتروني: fb.rc@central-hotels.com

 

عشاء ساعة الأرض الرومانسي على ضوء الشموع على الشاطيء

أين: فندق رويال سنترال النخلة

متى: السبت 30 مارس بدءا من الساعة 8.30 مساء

العرض الخاص: عشاء رومانسي على ضوء الشموع على الشاطيء شاملا 2 كوب نبيذ

السعر: 599 درهم صافي لشخصين

* السعر يشمل 10% رسم خدمة، 7% رسم بلدية و5% ضريبة القيمة المضافة

تطبق الشروط والأحكام

للحجز: الاتصال على 9300 873 4 971+ أو البريد الإليكتروني: fb.rc@central-hotels.com

 

تواصلوا مع فندق رويال سنترال النخلة على:

@RoyalCentralAE

#رويال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #إحساس_الانتعاش #لا_ميزون_ميديتيرنيان

 

– انتهى –

 

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

 

نبذة حول رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: