ماريتايم ستاندرد تستهل أنشطتها لعام 2019

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 24 مارس 2019: تهدف “ماريتايم ستاندرد”، الناشرة ومنظّمة المؤتمرات والجوائز التي تتّخذ من دبي مقرّاً لها، إلى الاستفادة أكثر من النجاح الكبير الذي حققته في عام 2018 من خلال عدد من المبادرات المهمّة الجديدة خلال العام المقبل. وقدّمت الشركة عدداً من الإعلانات الرئيسيّة خلال فعاليّة تواصل خاصّة أقيمت في نادي “دبي هيلز” العصريّ للجولف، بحضور الكثير من أهمّ التنفيذيّين والمتخصّصين في القطاع البحري الإقليمي.

 

وحضر حفل الاستقبال من أجل التواصل من “ماريتايم ستاندرد” في نادي “دبي هيلز” للجولف الكثير من الشخصيّات الرائدة من قطاع الموانئ والشحن في الإمارات العربية المتحدة وخارجها، بحيث قدم مسؤولون تنفيذيّون من الكويت والمملكة العربية السعودية. وكان مدير عام والرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالميّة في الإمارات العربية المتحدة، محمّد المعلّم، ضيف شرف خلال الفعاليّة. وعلّق إشادةً بمساهمة “ماريتايم ستاندرد” خلال الأعوام القليلة الماضية قائلاً: “إنّنا ممتنون للمساهمة التي حقّقها تريفور وفريقه من أجل تحسين القطاع البحري في هذا الجزء من العالم. ويشرّفني أن أشهد على نجاحهم المستحقّ”.

 

وقال تريفور بيريرا، مدير عام “ماريتايم ستاندرد”، في هذا السياق: “كان رائعاً بالنسبة إلينا أن نستضيف الكثير من أصدقائنا ومؤيدينا الأوفياء كضيوفنا خلال حفل الاستقبال المميّز هذا. وتمكنّا من تحديد بعض التطوّرات والمبادرات الجديدة المثيرة التي ستساعد على تعزيز منشوراتنا وفعاليّاتنا”.

 

واغتنمت الشركة الفرصة للإعلان عن تاريخ جوائز “ماريتايم ستاندرد” المتألقة لعام 2019. سيُعقد الحفل في 21 أكتوبر في قاعة “أطلنتس” في النخلة بدبي. وصرّح تريفور بيريرا قائلاً: “أصبحت الجوائز حاليّاً عنصراً ثابتاً ضمن الجدول الزمني قطاع الشحن، ويشكّل قرار العودة من جديد إلى ’أطلنتس‘ الشهيرة تصريحاً عن نيّتنا بالحفاظ على معيار جودتنا من فئة خمس نجوم. وستتواجد أهم شخصيّات قطاع الشحن في القاعة، وإنّنا متأكدون أنّ الفعاليّة ستضيف قيمة كبيرة إلى كلّ الحاضرين”.

 

وتمّ أيضاً التأكيد أنّ “ماريتايم ستاندرد” ستستضيف في اليوم التالي في 22 أكتوبر مؤتمرها السنوي الرابع للناقلات البحريّة، الذي سيحضره أفضل مالكي ومشغلي الناقلات البحريّة في المنطقة. وقال كلايف وودبريدج، محرّر المؤتمر: “إنّنا نتطلّع إلى استضافة قطاع ناقلات الشحن البحريّة خلال مؤتمر هذا العام الذي سيُعقد من جديد في ’أطلنتس‘، وهي قاعة تقدّم التوافق الضروري بين القدرة والجودة والملاءمة. ومن أجل الحفاظ على نجاح هذه الفعاليّة السريعة النموّ والمتخصّصة، ستتوافر أيضاً بعض المواضيع الجديدة على جدول الأعمال لهذا العالم، بما في ذلك تركيز أكبر على سوق المواد البتروكيماوية وأيضاً على تجارة وقود السفن”.

 

في السادس من نوفمبر 2019، ستستضيف “ماريتايم ستاندرد” خامس نسخة من مؤتمر تمويل السفن والتجارة. سيتميّز المؤتمر هذه المرّة بتغطية مشاكل النقّل. وينتقل أيضاً إلى قاعة جديدة أكثر حداثة في فندق “سوفيتيل” في أبو ظبي. وعلّق كلايف وودبريدج قائلاً: “تمّ اتّخاذ قرار إضافة المواصلات كموضوع نقاش استجابةً إلى تعليقات حضورنا في العام الماضي، والذين وجدوا أنّه سيشكّل إضافة قيّمة على البرنامج. إنّنا نستمع بشكلٍ دائم إلى ما يقوله عملاؤنا، ونعتقد أنّ ذلك سيزيد بعداً إضافيّاً إلى النقاش”.

 

ومن جانب الأعمال المتعلّقة بالنشر، يتمّ حاليّاً إجراء الأبحاث حول النسخة الرابعة من كتاب “ماريتايم ستاندرد” الإمارات السنوي لعامَي 2019-2020. وسيتمّ إصدار هذا الكتاب ليتوافق مع إطلاق معرض “نورشيبينج” في أوسلو خلال الأسبوع الأوّل من يونيو، حيث سيحضر القطاع البحري الإماراتي بقوّة.

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمّ استكمال النشرة الأخباريّة من “ماريتايم ستاندرد”، التي تصدر إلكترونيّاً كلّ أسبوعَين، بقسم صحيفة “ماريتايم ستاندرد”. وكشف كلايف وودبريدج في هذا الصدد: “يسرّني أنّنا تمكنّا من الإعلان عن التغطية الإضافيّة التي ستركّز على الأشخاص والأماكن، بما في ذلك تحديثات من مؤتمرات ومعارض واجتماعات غير رسميّة، مثل ألعاب الجولف وحفلات جمع التبرعات والمنتديات وفعاليات التواصل. وكذلك ستشكّل فرصة للكشف عن تعيينات وترقيات مهمّة في المناصب الإدارية، وقصص إيجابية حول أعمال الشخصيات الرائدة في القطاع خلف الكواليس. ونعتقد أنّ صحيفة ’ماريتايم ستاندرد‘ ستقرّب القطاع من قاعدة عملائه، عبر تقديم الجانب الإنساني، ونأمل أن تُقرأ وتُقدّر كإضافة على النشرة الأخباريّة التي احتفلت بإصدارها المائة خلال العام الماضي”.

 

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: