إس إن سي- لافالين تحصل على شهادة الشركة الرائدة في مجال الامتثال من معهد إثيسفير

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2019: يسرّ شركة “إس إن سي- لافالين” أن تعلن أنها حصلت على شهادة الشركة الرائدة في مجال الامتثال المرموقة من معهد “إثيسفير”، وهو مركز مستقل للأبحاث وأفضل الممارسات والقيادة الفكرية. هذا وتُمنح شهادة الشركة الرائدة في مجال الامتثال حصرياً للشركات التي تتمتع بأفضل برنامج للانضباط والنزاهة في القطاع والتي تستثمر الموارد بصورة استباقية في مجال الامتثال، مما يعطي إشارة واضحة تفيد بأن المؤسسة تأخذ الامتثال  على محمل الجد. هذه الشهادة صالحة حتى نهاية عام 2020.

وقال نيل بروس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إس إن سي- لافالين” في معرض تعليقه على الأمر: “هذا التكريم الذي حصلنا عليه من معهد ’إثيسفير‘ ينوه بالجهود التي بذلناها في سبيل بناء برنامج قوي للامتثال”. وأضاف: “والطريقة التي ستمكننا من مواصلة تحسين عناصر برنامجنا وبنيته وعملياته تتمثل بمقارنة أنفسنا بالشركات الرائدة. وأودّ أن أتوجه بالشكر لجميع الموظفين لدينا لالتزامهم بتعزيز ثقافة النزاهة”.

هذا وأكمل معهد “إثيسفير” تقييماً شاملاً لبرنامج النزاهة الخاص بشركة “إس إن سي- لافالين” وقام بقياسه مقارنة مع مجموعة بيانات الشركات الأكثر أخلاقية في العالم لعام 2018، مما يوفّر أفكاراً متعمقة بشأن برامج وممارسات الشركات الرائدة حول العالم. وتمّ تقييم أداء “إس إن سي- لافالين” تحديداً وفق ستة محاور رئيسية هي: موارد البرنامج وبنيته، والمفاهيم المتعلقة بثقافة الأخلاق، والمعايير المكتوبة، والتدريب والتواصل، وتقييم المخاطر، والرصد ومراجعة الحسابات، والإنفاذ، والانضباط والحوافز.

ومن جهتها، قالت إريكا سالمون بيرن، نائب الرئيس التنفيذي لمعهد “إثيسفير”: “يسعدنا أن نمنح شهادة الشركة الرائدة في مجال الامتثال لـ ’إس إن سي- لافالين‘. وتعتبر بنية البرنامج مثالية، بحيث تتبنى الكثير من الممارسات الرائدة التي تعكس التزام الشركة الحقيقي بالنزاهة في جميع أعمالها. وبالإضافة إلى ذلك، تعكس القيادة الواضحة التي يقدمها كل من نيل بروس والدكتور هينتي ديركر الالتزام الحقيقي بممارسة الأعمال بالطريقة الصحيحة وتوصل تلك الرسالة إلى موظفي ’إس إن سي- لافالين‘ في أنحاء العالم كافةً”.

ومن جانبه أضاف طوني لينارد، الرئيس الإقليمي لشؤون النزاهة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ لدى  “إس إن سي- لافالين”: “نقوم جميعاً بدور في الحفاظ على ثقافة قوية للنزاهة وإدراج معايير الامتثال في القرارات التي نتخذها كل يوم. وهذا التكريم هو بمثابة دليل آخر على التزامنا وتركيزنا المستمرّين على ممارسة أعمالنا بالطريقة الصحيحة وفق أفضل المعايير. وكمزود رائد للخدمات الهندسية الشاملة، سنواصل تعزيز الالتزام بمعايير الامتثال بين موظفينا والمجتمعات التي نعمل فيها في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم.”

لمحة عن شركة “إس إن سي- لافالين”

تأسست شركة “إس إن سي- لافالين” في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، كما تُعتبر جهة فاعلة أساسية في مجال ملكية البنى التحتية. يفخر موظفو “إس إن سي- لافالين” العاملون في مكاتبها المتوزعة حول العالم ببناء أهم المنشآت. توفر فرقنا حلولاً متكاملة وشاملة للمشاريع – بما في ذلك الاستثمار في رأس المال والاستشارات والتصميم والهندسة والبناء والمحافظة على رأس المال والعمليات والصيانة- إلى العملاء في قطاعات النفط والغاز، والتنقيب والتعدين، والبنى التحتية، والطاقة النظيفة و الطاقة النووية والتصميم الهندسي وإدارة المشاريع. استحوذت “إس إن سي – لافالين”  في 3 يوليو 2017 على شركة “اتكنز”، إحدى أهم الشركات المرموقة عالمياً في مجال استشارات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع، وتم دمج الشركة ضمن كافة قطاعاتنا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com

 

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: