فندق ميلينيوم المطار دبي يحتضن مهرجاناً للرقص اللاتيني في مطعم كاكتوز جاكز

خاص لمجلة DXB24….

سيكون عشاق ومحبي الثقافة اللاتينية على موعد لحضور ومشاهدة عروض الموسيقى والرقص المختلفة، التي سيستضيفها فندق ميلينيوم المطار دبي خلال مهرجان الرقص اللاتيني المقرر إقامته في مطعم كاكتوز جاكز في الـ28 من الشهر الجاري في الساعة السابعة مساءً. كما يدعو الفندق ضيوفه إلى تذوق النكهات اللاتينية الأصيلة خلال المهرجان وتجربة الأجواء المثيرة التي تنبض بالحياة والتعرف عن كثب على الثقافات والعادات العريقة والغنية لأمريكا اللاتينية. وسيشتمل المهرجان على عروض لأنماط الرقص التي تشتهر بها المنطقة، مثل رقصتي الفلامنكو والسالسا على أنغام الفرقة الموسيقية وعازف الدي جي، إلى جانب العديد من الأنشطة والفعاليات الحافلة بالمرح والمتعة. واستكمالاً للإثارة التي تزخر بها هذه التجربة، يقدم مطعم كاكتوز جاكز لضيوفه ورواده عرضاً ترويجياً خاصاً يشمل شراء مشروب واحد والحصول على الثاني مجاناً.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “تعتبر رقصتا الفلامنكو والسالسا من أشهر الرقصات وأكثرها شعبية في أمريكا اللاتينية، وبهذا يأتي تنظيم “مهرجان الرقص اللاتيني” للاحتفاء بأنماط الموسيقى الغنية التي تشتهر بها المنطقة وعاداتها العريقة. وتتيح هذه المناسبة لضيوفنا كذلك فرصة رائعة للاستمتاع ببوفيه الطعام الذي أعده مطعم كاكتوز جاكز والذي يضم أصنافاً شهية من المأكولات مع تشكيلة متنوعة وواسعة من النكهات اللاتينية وسط الأجواء المهرجانية والموسيقى الحماسية.”

 

هذا ويقدم مطعم كاكتوز جاكز تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية إلى جانب باقة رائعة من النكهات العربية والشرق أوسطية. وجرى تصميم المطعم بمفهوم مبتكر يقدم لرواده تجارب مميزة في أجواء تزخر بالراحة والاسترخاء. كما يفخر مطعم كاكتوز جاكز بتقديمه للعديد من المميزات التي تجعل منه مقصداً مفضلاً للرواد، ومنها على سبيل المثال محطات الطهي المباشر أمام الضيوف وأقراص الخبز التي يتم تحضيرها في المطعم وعرض لخيارات متنوعة من اللحوم المعدة للطهي وغرف لتناول الطعام في خصوصية تامة.

 

 

 

مهرجان الرقص اللاتيني

سهرة خاصة تحييها الفرقة الموسيقية وعازف الدي جي في شرفة المطعم بالإضافة إلى عرض لرقصات الفلامكو والسالسا.

المكان: مطعم كاكتوز جاكز

التاريخ: الخميس، 28 مارس 2019

الوقت: ابتداء من الساعة 7 مساء

العرض: اشتر مشروب واحد واحصل على الثاني مجاناً

 

 

للحجز يرجى الاتصال على الرقم:04 702 8888  أو

مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: dining.mahd@millenniumhotels.com

 

-انتهى-

 

مسؤول التسويق الفندقي:

شيريل أكويتان

مدير التسويق والاتصالات

فندق ميلينيوم المطار دبي

نقال: 00971 56 506 0983

هاتف: 00971 4 702 8888

sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com

 

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

 

-انتهى-

 

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية حيث تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: