سائقو الحافلات المدرسية في إس تي إس يحتفلون بعام التسامح في الإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة DXB24….

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2019، : تزامناً مع إعلان عام 2019 عاماً للتسامح في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ورغبة منهم في إظهار دعمهم، إجتمع سائقو الحافلات المدرسية والمشرفون في  شركة “خدمات النقل المدرسي” (“إس تي إس”) ليشكّلوا فسيفساء بشرية خلال يوم تكريم الموظفين.

 

يتمثّل الهدف من تنظيم هذه الفعالية في تشجيع الألفة والاستقرار بين الموظفين وتسليط الضوء على أهمية الأفراد من جميع الخلفيات والمعتقدات. يتألف فريق “ إس تي إس” من 15 جنسية مختلفة و5 ديانات اجتمعوا لتبادل السعادة والاحتفاء بها.

 

تجمّع أكثر من 3،250 موظفاً تابعاً لشركة “خدمات النقل المدرسي” (“إس تي إس”) في مدرسة “جيمس” الهندية تكريماً للعمل الدؤوب الذي بذلوه خلال العام الماضي. ومن أبرز الأحداث التي ميّزت هذا اليوم هي الفسيفساء البشرية المكونة من 1،200 شخص والتي شكّلت برهاناً على قدرة الشركة على التخطيط للحركة الجماهيرية وحشد الجميع للاحتفاء بعام مخصّص للتسامح. وقد تمّ تصوير عملية تشكيل علم دولة الإمارات العربية المتحدة بواسطة كاميرا جوية، بدأت باتخاذ فناني الكرنفال البرازيليين مواقعهم، تبعهم المشرفون على الحافلات والسائقون الذين ارتدوا القمصان الحمراء والخضراء والسوداء والبيضاء، التي شكلت علم دولة الإمارات.

 

ومن اللحظات البارزة الأخرى، كانت تجمّع جميع الموظفين لاعلان إلتزامهم بتعهد “إس تي إس” للسلامة من خلال ترك بصمة إبهامهم على ملصق مخصص لهذه الغاية، يمثّل مجسّماً بمثل حجم الحافلة تقريباً. سيسمح هذا المجسّم بتذكيرهم بالوفاء دائماً بالتزام “ إس تي إس” بقيم نقل الطلاب من وإلى المدرسة بأمان، في الوقت المناسب، وبذكاء.

 

كما حظي الموظفون بفرصة مواجهة زملائهم في مسابقات على الألعاب المطاطية واستمتعوا بعروض الموسيقى الحية. وشهد برنامج “المواهب الفنية في “إس تي إس” مبارزة على المسرح بين الموهوبين من سائقي الحافلات والمشرفين حيث قدموا مجموعة من عروض الغناء والرقص. وفي نهاية المسابقة، منحت لجنة التحكيم التي تضمّ المدير العام للشركة ستيف بورنيل، جائزة مالية للفائز بقيمة 3 آلاف درهم.

 

وتمّ توزيع الجوائز على الموظفين الذين ساهمت جهودهم الدؤوبة وعملهم الشاق في مساعدة “ إس تي إس” على الوفاء بالتزامها المتمثّل بنقل الطلاب من وإلى مدارسهم بأمان وفي الوقت المناسب وبذكاء. وشمل التكريم الأشخاص الذين جعلوا هذا الأمر ممكناً، من خلال جائزة “سائق العام”، و “مشرف العام”، وجائزة الخدمة المتميزة، وجائزة “خيار الجمهور” وجائزة سفير السلامة.

تأسست “ إس تي إس” في عام 2008، وهي تتولى حالياً نقل أكثر من 81 ألف طالب من وإلى المدرسة كل يوم. وتتمتع الشركة بسمعة قوية لجودة الخدمة والتفاني في السلامة.

 

لمشاهدة فيديو الحدث: https://youtu.be/OcLFDqMBpK8

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: