(استيقظ عند البوابة) خدمة جديدة يتيحها مطار دبي الدولي لتعزيز تجربة الأسر المسافرين مع اطفالهم

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 30 مارس 2019:

 

دخل مطار دبي الدولي، الذي أحدث طفرةً في عالم الابتكار، في شراكةٍ مع فندق دبي الدولي لجعل تجربة السفر مع الأطفال أسهل بكثير وأكثر متعةً وتشويقًا بتوفير خدمة الإقامة الليلية داخل المطار بحيث تحتاج الأسرة إلى الاستيقاظ قبل موعد المغادرة بدقائق معدودة.

 

وتعني هذه الخدمة الجديدة التي اطلق عليها (استيقظ عند البوابة) والتي تبدأ تكلفتها من 350 درهما فقط، تعني أن الأسرة لن تحتاج بعد اليوم إلى القدوم إلى المطار باكرا، بل يمكنها القدوم في الليلة السابقة للسفر.

 

وتتيح هذه الباقة الخاصة، المثالية لرحلات الصباح الباكر، لأسرة مكونة من أربعة أشخاص تسجيل الدخول في المبنى3 في الليلة السابقة لرحلتهم والمرور عبر نقاط التفتيش ثم التوجّه إلى صالات المغادرة استعدادا لبدء عطلة خالية تماما من الضغوط، فبمجرد تسجيل الدخول بالفندق يصبح المطار منطقة ألعاب للاستكشاف واللعب وتناول الطعام، ثم يمكن للأسرة أن تنعم بنوم صحي* لتستيقظ في الصباح في حالة من النشاط والاستعداد قبل موعد المغادرة فقط بدقائق معدودة، مما يشكل بداية مُثلى لعطلة سعيدة في حين ان التكلفة البسيطة لهذه الخدمة الجديدة تجعلها أكثر من مجرد رفاهية.

 

وذكر ماثيو هوروبين، مدير العلامة التجارية في مطارات دبي: “إذا سألت أي أسرة عن السفر مع الأطفال فسيقولون لك أنه من الضروري التأكد من وجود متّسع من الوقت”، وأضاف قائلًا: “وإذا سألت أي طفل فسيقول لك أن السباحة أو القفز فوق (الترامبولين) في منطقة العاب الأطفال وتناول العشاء في مطعم والمبيت في فندق، يشعره أن العطلة قد بدأت بالفعل. إنها طريقة رائعة للتخلص من اي ضغوط وإضافة المرح والإثارة إلى السفر من جديد”.

 

تبدأ تكلفة باقة استيقظ عند البوابة من 350 درهما لأسرة مكونة من أربعة أشخاص** للحصول على غرفة واحدة لمدةٍ تصل إلى 12 ساعة بفندق دبي الدولي في المبنى 3 . ويشمل السعر خدمة أهلًا للترحيب بالنزلاء واستخدام مرافق الفندق شاملةً المسبح وصالة الألعاب الرياضية وسلة فاكهة مجانية واجهزة الشاي والقهوة وتسجيل الخروج السريع، كما يقدم الفندق للنزلاء خدمة الاتصال لإيقاظهم ثم توصيلهم مباشرةً إلى بوابتهم قبل موعد الرحلة بوقتٍ كافٍ، بالإضافة إلى حقيبة وجبات خفيفة صحية لكل طفل، ويمكنكم حجز باقة استيقظ عند البوابة عبر الموقع www.dubaiintlhotels.com أو الاتصال على الرقم 0097142244000.

انتهى

 

ملاحظات المحررين:

* الغرفة متاحة لمدةٍ تصل إلى 12 ساعة من وقت تسجيل الدخول.

** نعني بالأسرة المكونة من أربعة أشخاص شخصين بالغين وطفلين دون 12 عامًا.

 

يقدم فندق دبي الدولي باقات متنوعة للإقامة القصيرة للمسافرين تتراوح بين 162 درهمًا للشخص البالغ للإقامة مدة تصل إلى ثلاث ساعات في غرفة ديلوكس و566 درهمًا للشخص البالغ للإقامة مدة تصل إلى 24 ساعة في غرفة فاخرة، ولمزيد من المعلومات أو الحجز تُرجى زيارة الموقع www.dubaiintlhotels.com أو الاتصال على الرقم 0097142244000.

 

  • تتولى مطارات دبي تشغيل وتطوير مطاري دبي وهما مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.
  • تعمل مطارات دبي، بصفتها الجهة المسؤولة عن تحقيق التوازن بين مصالح جميع المعنيين، للحفاظ على معدل نمو الطيران وحماية المرونة التشغيلية وضمان تعاون مقدمي الخدمة من أجل توفير خدمة آمنة ومضمونة وتحسين تجربة عملائنا مع الحفاظ على استدامة العمل معهم.
  • لبيانات عن حركة المرور في المطار، يُرجى الرجوع لصحيفة المعلومات fact sheet على موقعنا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: