ماونت إلبرت تغلق صندوقها الاستثماري الأول عند 382 مليون دولار أمريكي

خاص لمجلة DXB24….

دنفر: أعلنت اليوم “ماونت إلبرت كابيتال بارتنرز” (“ماونت إلبرت”)، وهي شركة استثماريّة خاصّة متخصّصة في مجال الأصول الفعليّة بما في ذلك البنى التحتيّة للإنترنت، عن استكمال الإغلاق النهائي لصندوقها الأول، صندوق “ماونت إلبرت كابيتال بارتنرز فاند 1” (“فاند 1”). وأغلق الصندوق على التزامات أسهم بلغ مجموعها 382 مليون دولار أمريكي، متجاوزة بذلك الهدف الأولي الذي بلغ 290 مليون دولار أمريكي. ومن خلال جمع التمويل لـ”فاند 1″، تمكّنت “ماونت إلبرت” من جذب مجموعة من المستثمرين العالميين، بما في ذلك صناديق التقاعد والأوقاف والمكاتب العائلية.

 

وتمّ الاستثمار في “فاند 1” بنسبة 22 في المائة في 31 ديسمبر 2018، من خلال الاستثمار إلى جانب المستثمرين المؤسسين العالميين “جي آي سي” و”أو بيه تراست” في شركة “إيدج كور إنترنت ريل إستايت” (“إيدج كور”). وتُعتبر “إيدج كور” آليّة استثماريّة تمّ تأسيسها لتطوير والاستحواذ على وتشغيل مراكز البيانات والبنى التحتية ذات الصلة، برأس مال أولي تجاوز 900 مليون دولار أمريكي من الأسهم الموجهة لدعم نحو 2.0 مليار دولار أمريكي في مجال تطوير مراكز البيانات. وبالإضافة إلى استثمارها في “فاند 1″، تعمل الشركات التابعة لـ”ماونت إلبرت” كشريك عامٍ لـ”إيدج كور” وتوفّر خدمات إدارة الأصول والتطوير والتأجير لها.

 

وقال توم راي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”ماونت إلبرت”، في هذا السياق: “نُثمّن عالياً دعم المستثمرين وثقهم بنا. ويسرنّا تخطّي الهدف الأولي للاكتتاب في “فاند 1″ ، ونؤمن بجاذبية البيئة الاستثمارية للصندوق. ويسعدنا إرساء القدرات التشغيلية المتجذّرة في شركات الخدمة التابعة لـ’ماونت إلبرت‘. وننظر إلى هذه القدرات بصفتها قدرات لا تقدّر بثمن، حيث أتاحت لهم مكانةً تُمكّنهم من التوسع ودعم المزيد من الاستثمارات. وانطلاقاً من خبراتنا في مجالي الاستثمار والتشغيل، نعمل على الاستفادة من علاقاتنا في القطاع ورؤيتنا الاستثمارية وآرائنا التشغيلية ومواردنا لتحديد طبقة أعمق من الفرص والمخاطر في بيئةٍ استثمارية تتميز بوفرتهما. ونواصل التركيز على توليد عائدات جذابة مُعدلة حسب المخاطر عبر الاستفادة من الفرص الاستثمارية الجذابة وتحفيز التنفيذ المُحسّن من خلال قدرتنا التشغيلية وأخلاقياتنا الرفيعة”.

 

اضطّلعت شركة “جيفيريز” المحدودة بدور وكيل الاستثمار والمستشار المالي لشركة “ماونت إلبرت”.

 

لا يشكّل هذا البيان الصحافي عرضاً للبيع، أو التماساً لعرض شراء، أيّ سندات ماليّة.

 

لمحة عن “ماونت إلبرت”

تُعدّ “ماونت إلبرت كابيتال بارتنرز” شركة استثماريّة خاصّة متخصّصة في مجال الأصول الفعليّة. وتتمتع الشركة بقدرات في مجال البنى التحتيّة للإنترنت بما في ذلك مراكز البيانات، وأصول مراكز التنظيم والربط البيني وإدارة الشركات والأصول ذات الصلة. ويتمتّع مؤسّسو شركة “ماونت إلبرت” ومستثمروها بالخبرة في مجال تقييم وتحقيق وإدارة الاستثمارات في مجال الأصول الفعلية التي تتخطى قيمتها المجمّعة 20 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة، وأوروبا، وآسيا، وأكثر من15.0 مليار دولار أمريكي في البنى التحتية الخاصة بالإنترنت. للمزيد من المعلومات، يرجى زيادة: www.mountelbert.com.

 

لمحة عن “إيدج كور إنترنت ريل إستايت”

تُعتبر “إيدج كور إنترنت ريل إستايت” شركة مطوّرة ومالكة ومشغلة رائدة في الولايات المتحدة لمقرات مراكز البيانات القابلة للتوسيع والمتصلة بالسحابة للبيع بالجملة، وتوفير حلول للشركات المدرجة على قائمة “جلوبال 2000″، بما في ذلك الخدمات السحابية فائقة التوسع وشركات الإنترنت. وتعمل “إيدج كور” حالياً على تطوير مقرّات البيانات في دالاس وفينيكس وفرجينيا الشمالية ورينو وسيلكون فالي، وتخطط خطط لتطوير مقرّات في أسواق إضافية. وتمّ تصميم جميع المقرات الخمسة الخاصة بالشركة لدعم ما بين 80 و225 ميجاواط من الطاقة الحرجة للعملاء، حيث تُمثّل استطاعةً تتجاوز 800 ميجاواط بالمجمل على امتداد المنصة الحالية للشركة. وتلتزم “إيدج كور” بتمكين النمو ودعم متطلبات الأداء الصارمة لعملائها من خلال الاستفادة من السعة الجاهزة للخدمة والحلول المصممة حسب الطلب في الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.edgecore.com أو متابعتنا على “تويتر” أو “لينكد إن

 

لمحة عن “جي آي سي”

تعدّ “جي آي سي” شركة استثمارات رائدة عالميّاً تملك أكثر من 100 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة. تأسست الشركة في عام 1981 لضمان المستقبل المالي لسنغافورة، وهي تدير الاحتياطيات الأجنبيّة في سنغافورة. وتُعدّ “جي آي سي” مستثمراً منضبطاً في القيمة طويلة الأمد، وهي في موقع فريد يسمح لها بالاستثمار عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك العقارات، والأسهم الخاصّة، والأسهم العادية، والدخل الثابت. وتملك “جي آي سي” استثمارات في أكثر من 40 بلداً، وهي تستثمر في الأسواق الناشئة منذ أكثر من عقدَين من الزمن. تتّخذ “جي آي سي” من سنغافورة مقرّاً لها، وتوظف أكثر من 1,500 شخص في 10 مكاتب ضمن المدن الماليّة الرئيسيّة في العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات عن “جي آي سي”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gic.com.sg.

 

لمحة عن “أو بيه تراست”

تُعدّ “أو بيه تراست” خطّة مموّلة بالكامل مع صافي أصول بقيمة 20 مليار دولار أمريكي، وهي تستثمر في وتدير أحد أكبر الصناديق التقاعديّة في كندا، وتدير الخطّة التقاعديّة لاتحاد موظفي الخدمات العامة في أونتاريو، التي تشكّل خطة منافع محدّدة لصالح نحو 92 ألف عضو ومتقاعد.

 

وتُعدّ “أو بيه تراست” مستثمراً عالميّاً ضمن مجموعة واسعة من فئات الأصول بما في ذلك الأسهم الكنديّة والأجنبيّة الخاصة، والدخل الثابت، والعقارات، والبنى التحتيّة، والأسواق الخاصّة؛ وتملك فريقاً من الاختصاصيّين المحترفين في مجال الاستثمار يتّخذون من تورونتو ولندن وسيدني مقرّاً لهم. وباعتبارها شركة متخصّصة في مجال إدارة الرواتب التقاعدية، تتمحور مهمّة “أو بيه تراست” حول دفع رواتب التقاعد اليوم، والحفاظ على رواتب التقاعد للغد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.optrust.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190326005303/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: