صيف مشرق مع تشكيلة “ستيف مادن” للأحذية ذات الألوان الفاقعة

خاص لمجلة DXB24…

حازت موضة الألوان الجريئة على اهتمام ملفت في عالم الأزياء فإن إضافة القليل من الألوان المشرقة إلى خزانة ملابسك يضفي تميزاً واضحاً وروحاً منعشة. وإن أسهل طريقة لدمج هذه الصيحة في أسلوب حياتك ألا وهي شراء أحذية وحقائب بألوان فاقعة. تقدم “ستيف مادن” تشكيلتها الجديدة المليئة بالألوان الجريئة كالأصفر، الوردي، الأحمر، الأزرق والتي تعد مستوحاة من طابع فصل الربيع المشرق. تناسب الألوان الفاقعة كلاًّ من صاحبات البشرة السمراء والبيضاء، لكن مايجب أخذه في عين الاعتبار هو عدم اعتماد حذاء وحقيبة بلون قوي بآن واحد، حيث سيجعل من إطلالتك مبهرجة بعيدة عن الأناقة. كما احرصي على عدم ارتداء مثل هذه الألوان في العمل أو الأماكن الرسمية في حين يمكنك التألق بها في مشاويرك الصيفية وسهراتك الشبابية. تضم تشكيلة “ستيف مادن” مختلف أنواع الأحذية كالصنادل وأحذية الكعب العالي والأحذية الرياضية مما يمنحك حرية أكبر في كيفية اختيارها وتنسيقها مع أزيائك.

 

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: