فندق ام داون تاون من ميلينيوم ينظم للمشاركين في ساعة الأرض عبر وسم #Connect2Earth

خاص لمجلة DXB24…..

في إطار التزامه بحماية البيئة وتبني منهجية مستدامة للأعمال

 

دبي، الإمارات (31 مارس 2019) – انضم فندق ام داون تاون من ميلينيوم دبي، الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي، للشركات والمؤسسات حول العالم وأطفأ الأنوار لمدة ساعة يوم السبت 30 مارس 2019 مشاركًا بذلك في فعالية ساعة الأرض.

وكجزءٍ من التزامه نحو البيئة ومنهجية مستدامة للأعمال قام الفندق بإطفاء الأنوار من الساعة 8:30 إلى 9:30 مساءً في مناطق مثل البهو والمطاعم واللوحات المضيئة الخارجية وممرات الضيوف.

وقد شارك الضيوف في الفعالية حيث اجتمعوا في البهو واستمتعوا بتناول المقبلات والمرطبات التي قدمها الفندق للمشاركين.

وقالت كورنيليا إدهارت، المدير العام في فندق ام داون تاون من ميلينيوم: “تبرز مشاركتنا في ساعة الأرض التزامنا بحماية الكوكب حيث أن معضلة التغير المناخي لا تزال مسألة حيوية تحتاج لحلول جذرية. جميعنا يحب الأرض ويود للأجيال القادمة أن تنعم بالحياة على الأرض لذا علينا كأفراد ومؤسسات المشاركة باتخاذ المزيد من الإجراءات التي تحمي الأرض”.

تركز فعالية الأرض لهذا العام على تسارع الهدر في الموارد الطبيعية والأخطار التي تهددنا جميعًا. ويعد وسم “تعلق بالأرض” حملة عالمية تسلط الضوء على أهمية البيئة، حيث تتحدث الحملة عن التحديات لتي تواجه الكوكب وهما التغير المناخي وهدر الموارد الطبيعية.

ولقد توسعت فعالية الأرض لتصبح أكبر فعالية عالمية تهدف لحماية البيئة وألهمت الأفراد والمجتمعات والحكومات والأعمال والمنظمات ووصلت إلى أكثر من 180 دولة ومنطقة عام 2018.

 

 

نبذة عن فندق أم داون تاون من ميلينيوم

فندق أم داون تاون من ميلينيوم هو أحد فنادق علامة أم للفنادق وتديره ميلينيوم وكوبثورن. بإطلالاته الساحرة على أشهر المعالم السياحية لمدينة دبي، يعتبر فندق أم داون تاون محورًا للأعمال والتسوق والثقافة وتجربة أجواء شاطئية رائعة من مركز داون تاون دبي، حيث يقدم الفندق وصولًا سهلًا إلى المناطق التجارية للمدينة كمنطقة الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي على مسافة لا تتجاوز 10 كيلو متر من مطار دبي الدولي.

 

يضم الفندق 242 غرفة عصرية يرتادها الضيوف ويتميز بإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة. يضمن الفندق مطعمًا يقدم وجبات طوال اليوم ومتجر يقدم القهوة في بهو الفندق وحمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بمرافق معالجة البخار والساونا ويضم سبا وكافيه ونادي ليلي. كما يوفر فندق أم داون تاون من ميلينيوم خدماته للأعمال التجارية والشركات، حيث يضم قاعة اجتماعات بديعة التصميم من فئة خمس نجوم وثلاثة غرف اجتماعات عصرية تناسب اجتماعات مجالس الإدارة.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: