فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يشارك في فعالية ساعة الأرض 2019

خاص لمجلة DXB24….

مدينة الكويت، الكويت (25 فبراير 2019) – شارك فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت ملايين الأفراد والمنظمات حول العالم في فعالية ساعة الأرض بهدف زيادة التوعية حول أهمية حماية البيئية واتخاذ المزيد من الإجراءات التي تخفف من وتيرة التغير المناخي.

قام الفندق بدعم المبادرة يوم السبت 30 مارس 2019 في تمام الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي من خلال تنفيذ عدة إجراءات لتوفير الطاقة لمدة 60 دقيقة من ضمنها إطفاء أضواء اللوحات الرئيسية المضيئة للفندق والإنارة غير الأساسية في المناطق العامة والمطاعم وأتم إجراءاته من خلال قطع التيار الكهربائي عن الأجهزة غير الأساسية في الفندق.

كما دعا فريق عمل الفندق الضيوف للمشاركة في المبادرة وشجعهم على ترشيد استهلاك الطاقة حيث اجتمع المشاركون في منطقة مخصصة لهذه المناسبة وأضاءوا الشموع.

وقد ذكر أحمد صيرفي، المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت: “ليست مشاركتنا في فعالية ساعة الأرض إحدى الطرق والأساليب التي نبرز من خلالها التزامنا بتوفير الطاقة فحسب، فقد آن الأوان لاتخاذ إجراءات ضد التغير المناخي أكثر من أي وقت مضى. كما أننا نفهم أثر أنشطتنا على البيئة ونؤكد التزامنا المستمر في ابتكار وسائل بديلة تخفض من الأضرار البيئية وتعزز ترشيد استهلاك الطاقة”.

-انتهى-

نبذة عن فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت:

يعد مركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت أحد أفضل فنادق الخمس نجوم في البلاد ومركزًا لمؤتمرات الأعمال والمعارض التجارية ومقصدًا للمسافرين الباحثين عن الاستجمام. يضم الفندق 295 غرفة وجناح جميعها مجهزة بأحدث التقنيات وباتصال انترنت عالي السرعة وكافة وسائل الرفاهية ومرافق الأنشطة الترفيهية التي تشمل النادي الصحي والنادي الرياضي التقني حديث التصميم، وحمام السباحة الخارجي إضافةً إلى الساونا وغرف البخار.

يضم الفندق كذلك العديد من المطاعم العالمية منها قهوة المكتبة والكافيه بجوار المسبح و”نارا لاونج” ومطعم لامار للبوفيه المفتوح وسينضم اليها مطعم متخصص بتقديم أطباق أميركا الجنوبية.

يقدم الفندق مساحة مخدّمة تقدر بـ 6000 متر مربع. وهو أحد أكبر مراكز المعارض والمؤتمرات في الكويت ويحتوي 21 غرفة مخصصة لذلك تحت سقفٍ واحد – جاعلًا من المكان مثاليًا لاستضافة عروض الأزياء الخاصة واجتماعات الأعمال. كما تم تجهيز كافة القاعات بمرافق حديثة ومذهلة وبآخر تقنيات الصوت والصورة.

يقع الفندق في مدينة السالمية، وهو موقع استراتيجي يطل على أهم مداخل الطريق الدائري الرابع وطريق الفحيحيل السريع، ويبعد فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت مسافة 20 دقيقة في السيارة عن مطار الكويت الدولي و10 دقائق من حي المال والأعمال في مدينة الكويت.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقًا في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: