فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “فندق الضيوف المفضل” من موقع Hotels.com

خاص لمجلة DXB24….

للعام الثالث على التوالي يحصل فندق ميلينيوم المطار دبي على جائزة “الفندق المفضل للضيوف”ز و التي يقدمها موقع Hotels.com و المتخصص في حجز الفنادق.

 

وذلك ضمن برنامج توزيع الجوائز السنوي الذي يقدمه الموقع الإلكتروني للاحتفاء بالفنادق التي نالت أفضل معدل تقييم من العملاء. واستند منح الجائزة على عدد من المعايير المبنية على آراء الضيوف وتجاربهم وتقييماتهم الاستثنائية التي أدلوا بها لصالح الفندق. وتسلّم الجائزة السيد: فلين بينتو، مدير العائدات في فندق ميلينيوم المطار دبي، خلال الاحتفالية التي أعدّها موقع Hotels.com لهذه المناسبة.

 

وفي تعليقه على حصول فندق ميلينيوم المطار دبي على هذه الجائزة،

قال السيد: سايمون مور، المدير عام للفندق “تغمرنا السعادة البالغة لحصولنا على هذا التكريم الرائع من قبل شريكنا الموثوق به Hotels.com.  فهذه الجائزة خير دليل على العمل الجاد والتفاني الهائل الذي يبذله أعضاء فريقنا لتلبية توقعات ضيوفنا ونزلائنا ونيل رضاهم. كما أن هذا التكريم يلهمنا على مواصلة تقديم أعلى معايير الجودة والخدمة.”

يُعد فندق ميلينيوم المطار دبي وجهةً عصريةً للسيّاح الذين يرغبون في الإقامة في قلب المشهد التجاري والثقافي النابض بالحياة في دبي. ويتميز الفندق من فئة 4 نجوم والحائز على جوائز عالمية متعددة بموقعه الجغرافي و المثالي على بعد خطوات قليلة من محطة مترو “جي جي كو”، وعلى بعد 5 دقائق فقط من مبنى مطار دبي 1 و المبنى 3، إضافة إلى قربه من الأحياء التجارية المركزية والأحياء التاريخية والأماكن السياحية ومراكز التسوق والترفيه الرئيسية في المدينة.

ويحتضن الفندق الاستثنائي 341 غرفة وأجنحة فسيحة رائعة، علاوة على مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية تضم ثمانية مطاعم وبارات، وقاعات للاحتفالات  مثل قاعة القرهود الأنيقة والعصرية والتي تبلغ مساحتها 6448 قدماً مربعاً، إلى جانب 7 قاعات مخصصة للاجتماعات مزودة بأحدث وأرقى التجهيزات، وحديقــــة غنّاء في الهواء الطلق لإقامة

المناسبات الاجتماعية، وباقة أخرى من خيارات الاستجمام والترفيه، بما في ذلك حوض سباحة خارجي كبير رائع ومركز للياقة البدنية مجهز بشكل كامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم:04 702 8888

 أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.millenniumhotels.com.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية حيث تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: