تعتبر الإمارات بوابة لتوسع فنادقها في منطقة الخليج أسكوت العالمية للفنادق تعيّن مديراً لتطوير الأعمال في دبي

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أبريل 2019: كشفت إدارة مجموعة ’أسكوت المحدودة‘ (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، عن تعيين سيريل وارسونو بمنصب مدير تطوير الأعمال ضمن مقرها الإقليمي في دبي، وذلك  بهدف تعزيز خبرات فريقها التنفيذي، والمساعدة في تنمية المحفظة الفندقية للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط عموماً والخليج خاصة، ويعتبر سيريل وارسونو، الذي تعود أصوله إلى إندونيسيا، أحد أهم الخبراء البارزين في قطاع الضيافة، ويتمتع بخبرة دولية كبيرة تزيد عن 20 عاماً في كافة جوانب القطاع، وقد عمل سابقاً مع عدد من كبرى الشركات والمؤسسات العالمية المرموقة.

 

هذا وتمتلك مجموعة ’أسكوت‘ حالياً 12 فندقاً في 11 مدينة ضمن المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان وغانا، وتندرج جميعها تحت علامات ’أسكوت‘ و’سيتادينس‘ و’سومرست‘ التابعة للمجموعة والحائزة على أهم الجوائز في قطاع الضيافة، وتعمل ’أسكوت‘ على تشييد 11 فندق جديداً في المنطقة حالياً، والتي تضم 1,638 شقّة فندقية، ومن المقرّر أن تُفتتح ستة منها في المملكة العربية السعودية، بينما تتوزّع باقي الفنادق في الإمارات العربية المتحدة وغانا وسلطنة عمان.

 

وفي تعليقه حول استلام المنصب الجديد، قال وارسونو: “يسرني جداً الانضمام إلى فريق ’أسكوت‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة بعد أن حققت المجموعة خلال السنوات الأربع الماضية نمواً كبيراً لتصبح اليوم واحدةً من أبرز شركات الشقق الفندقية في منطقة الشرق الأوسط” ، وأضاف: “تواصل الإمارات توفير البنية التحتية الممتازة لشركة ’أسكوت‘ لتوسيع محفظتها وتعزيز حضورها، وأتطلع إلى الاستفادة من النجاح الذي حققه الفريق من خلال إيجاد فرص إدارية وشراكات جديدة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى تطوير محفظة استثمارات المجموعة في أسواق جديدة”.

 

ومن جانبه، قال فنسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لدى ’أسكوت‘: “حققت شركة ’أسكوت‘ نمواً وتوسعاً قوياً في منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام القليلة الماضية، وفي عام 2018 نجحنا بإطلاق عملياتنا في السوق الأفريقية ، وتواصل شركتنا مسيرتها في النمو والتقدم نحو هدفنا الإقليمي المتمثل في الوصول إلى 5 آلاف وحدة سكنية بحلول عام 2020، وقد وجدنا أنه من المهم للغاية توسيع فريق الإدارة في الشركة لتحقيق هذا الهدف، ولذلك يسعدنا أن نرحب بسيريل وارسونو كأحد أفراد فريق العمل، والذي سوف يعزز انضمامه من مكانة ’أسكوت‘ الرائدة في قطاع الشقق الفندقية في العالم”.

 

يذكر أنّ وارسونو كان قد بدأ مسيرته المهنية في قطاع الضيافة في عام 1995 بصفته موظف متدرب في مجال تقديم خدمات الأغذية والمشروبات في فندق ’كابلرهوف‘ في سويسرا، وسرعان ما ارتقى عبر المناصب الوظيفية، وبحلول عام 1999 شغل منصب مدير منافذ المأكولات والمشروبات في فندق ’ذا ويستن نيو أورليانز‘ بالولايات المتحدة الأمريكية، كما شغل منصب المدير العام لفندق ’ميريتوس سورابايا سيتي سنتر‘ في سورابايا، إندونيسيا في عام 2012، وقبل انضمامه إلى ’أسكوت‘، شغل وارسونو منصب مدير منطقة دبي لمرحلة ما قبل الافتتاح (منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا) في شركة ’فريزرس هوسبيتاليتي‘، ويحمل وارسونو شهادة دبلوم عالي في إدارة الفنادق والسياحة من “الكلية السويسرية لإدارة الفنادق” الشهيرة بمدينة مونترو في سويسرا، إضافة إلى شهادة دبلوم في إدارة الفنادق من “الجمعية الأمريكية للفنادق والإقامة” بفلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

-انتهى-

لمحة حول ’أسكوت‘ المحدودة

’أسكوت‘ المحدودة هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات الفندقية  المفروشة في العالم، وتدير الشركة أكثر من 56 ألف وحدة سكنية مفروشة في المدن الرئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن أكثر من 43 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره ’أسكوت‘ المحدودة اليوم أكثر من 100 ألف وحدة في أكثر من 660 مجمع عقاري سكني. وتشمل علامات الشركة: ’أسكوت‘ و’سيتادينس‘ و’سومرست‘ و’كويست‘ و’ذا كريست كولكشن‘ و’لايف‘ و’هاريس‘ و’فوكس هاريس‘ و’يلو‘ و’بوب!‘ و’بريفرنس‘ و’هاريس فيرتو‘. وتضم المحفظة التشغيلية لـ’أسكوت‘ 170 مدينة في 30بلداً.

 

تبوأت ’أسكوت‘، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’كابيتالاند‘ المحدودة، مكانتها في منطقة آسيا المحيط الهادئ بافتتاحها أول مجمّع شقق مفروشة عالمي الطراز وهو”أسكوت سنغافورة” عام 1984. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها لتشكل تاريخها المشهود وسجلاً حافلاً بالانجازات وعلامات تجارية في قطاع الشقق الفندقية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.

 

كما حظيت إنجازات ’أسكوت‘ باعتراف دولي وتكريمات مرموقة، وتشمل أحدث الجوائز التي أحرزتها كلاً من ’جوائز السفر العالمية 2018‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة‘ لعام 2018 من ’ديستن إيجيا ريدرز‘؛ و’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2018‘ من قبل ’تي تي جي‘ الصينية؛ كما حازت على جائزة ’بزنس ترافيلر 2018 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجوائز ’بزنس ترافيلر البريطانية 2017‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2017‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية. للاطلاع على القائمة الكاملة للجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.the-ascott.com/ascottlimited/awards.html.

 

لمحة حول كابيتالاند المحدودة:

 

تعتبر “كابيتالاند ليمتد” واحدة من أكبر الشركات العقارية المدرجة في آسيا وتتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتملك الشركة وتدير محفظة عالمية تتخطى قيمتها 92 مليار دولار سنغافوري وفق تقديرات 30 سبتمبر 2018، وتشمل على مشروعات متكاملة ومراكز تسوق وشقق فندقية ومكاتب ومنازل، إلى جانب صناديق الاستثمارات العقارية وصناديق التمويل. وتملك ’كابيتالاند‘ حضوراً في 160 مدينة ضمن أكثر من 30 بلداً مختلفاً، وتُعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للمجموعة، في حين تواصل توسعها في أسواق أخرى مثل فيتنام وإندونيسيا.

 

وتنبع القدرات التنافسية الاستثنائية للمجموعة من قاعدتها المميزة من الأصول وشبكتها الواسعة من الأسواق العالمية، والتي يُضاف إليها قدرات تصميم وتطوير المنتجات العقارية الواسعة، والتي تتيح للمجموعة تطوير المنتجات والخدمات العقارية وفق أعلى المعايير العالمية. كما تملك المجموعة واحدة من أهم شركات إدارة الاستثمارات في آسيا، جنباً إلى جنب مع 5 صناديق الاستثمارات العقارية المسجلة في كل من سنغافورة وماليزيا، والتي تشمل كلاً من ’كابيتالاند مول تراست‘ و’كابيتالاند كوميرشال تراست‘ و’أسكوت ريزيدنس تراست‘ و’كابيتالاند ريتيل تشاينا تراست‘ و’كابيتالاند ماليزيا مول تراست‘.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.capitaland.com.

 

صادر عن:’أسكوت المحدودة‘          الموقع الإلكتروني:  www.the-ascott.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: