فنادق سنترال واليونيسيف يجددان الروابط بينهما من أجل الأطفال

خاص لمجلة DXB24…

جددت فنادق سنترال ومنظمة اليونيسيف الشراكة بينهما لمساعدة البعض من آلاف الأطفال الذين يفرون من الفقر والنزاع في الشرق الأوسط.

 

قال عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال والعضو في مكتب قيادة دائرة الأبطال للأطفال والشباب لمنطقة الخليج في اليونيسيف،: “نحن ملتزمون بدعم حملة “اصنع فارقا في حياة طفل” الخاصة باليونيسيف.

 

وأوضح: “كل مبادرة في هذه الرحلة تعد تقدما ضخما في سبيل خلق مستقبل أفضل للأطفال من خلال مساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم كاملة. نحن نتطلع قدما لتعاوننا مع اليونسيف لأن كل حياة تغيرت هي شهادة على الفارق الذي يمكننا تحقيقه من خلال العمل معا”.

 

من جانبه أكد الطيب آدم، ممثل اليونيسيف في منطقة الخليج العربي،: “نحن ممتنون للغاية لفنادق سنترال لإنضمامها إلينا في مهمتنا. كل طفل يستحق فرصة عادلة في الحياة. من خلال دعم اليونسيف، نحن لا نصنع فارقا فقط في حياة طفل اليوم، نحن نصنع فارقا للأطفال في كل مكان. كل دولار تتبرع به يساعد طفلا في مكان ما حول العالم لكي ينمو بصحة جيدة، يظل محميا من الأذى ويذهب إلى المدرسة.”

 

بدأت الشراكة بين فنادق سنترال واليونيسيف عام 2017 وتثبت كيف تستطيع المؤسسات الخاصة أن تساعد في رفاهية المجتمع. لقد عملت فنادق سنترال عن كثب مع اليونيسيف لدعم قضايا المنظمة.

 

يتم جمع النقود عن طريق عملية شراء اختيارية بقيمة 10 دراهم تضاف على فاتورة الضيوف.

 

تتواجد اليونيسيف في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 40 عاما. قيادة دائرة الأبطال للأطفال والشباب هي شبكة تضم داعمي اليونيسيف والمدافعين عن قضاياها الملتزمين بتحسين حقوق الأطفال.

 

تواصلوا مع فنادق سنترال على:

@RoyalCentralAE

@CanalCentralAE

@FirstCentralAE

 

#رويال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال #فرست_سنترال_الإمارات  #فنادق_سنترال #إحساس_الانتعاش

 

– انتهى –

 

نبذة عن منظمة اليونيسيف

تدعم منظمة اليونيسيف حقوق ورفاهة كل طفل، في كل شيء تفعله. وبالتعاون مع شركائها، تعمل المنظمة في 190 دولة وإقليما لترجمة هذا الإلتزام إلى تحرك عملي، مركزة جهودا خاصة على الوصول إلى الأطفال الأكثر عرضة للخطر والمستبعدين، من أجل صالح كل الأطفال، في كل مكان. مكتب منظمة اليونيسيف في منطقة الخليج يعمل في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت والبحرين بالشراكة مع حكومات هذه الدول، لدعم تطوير السياسة الوطنية، الاستراتيجيات والمناهج لكل قطاع، وخلق معرفة بالمنتجات من أجل البقاء، تطوير وحماية الأطفال في المنطقة. www.unicef.org

 

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

 

نبذة حول رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+

 

نبذة عن كانال سنترال الخليج التجاري Canal Central Hotel Business Bay

 

إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة. احجز إقامتك الفندقية في فندق كانال سنترال عبر  الرقم: +971 4 873 2100.

 

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس First Central Hotel Suites

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز. احجز إقامتك الفندقية في فيرست سنترال هوتيل سويتس عبر الرقم:: +971 4 454 4900.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: