مطعم بيتشه يطلق برانش الميلاد الملكي احتفاءً بعيد ميلاد ملكة بريطانيا

خاص لمجلة DXB24….

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل: كشف مطعم ’بيتشه‘، وجهة المأكولات الإيطالية الفاخرة في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘، عن تقديمه وجبة برانش بريطانية أصيلة بمناسبة عيد ميلاد ملكة بريطانيا، حيث سيحتفل المطعم يوم 26 أبريل بالمناسبة الملكية على الطريقة البريطانية، مقدماً مأدبة تزخر بأشهى المأكولات الإنجليزية التقليدية بسعر 295 درهم إمارتي للشخص الواحد.

ويدعو المطعم ضيوفه للتزين بإطلالة ملكية وارتداء أبهى حلة من البدلات الرسمية والفساتين الأنيقة والقبعات الفاخرة، والاستمتاع بأجوائه الفريدة مع أروع أصناف الشراب الفوار.

وستزخر تجربة البرانش الملكي الاحتفالي بتشكيلة واسعة من أشهى الأطباق البريطانية التقليدية والتي سترضي شغف الضيوف من الذواقة بلا شك، حيث سيتسنى لهم الاختيار من قائمة المقبلات التي تضم أصناف لحم الضأن المقدد وسلطة استثنائية مع جبن ’كروبويل بيشوب ستيلتون‘ بالإضافة إلى القرنبيط الطازج وسلطة جرجير الماء وطبق سمك الماكريل المُدخن. بينما قام طهاة مطعم ’بيتشه‘ بتحضير تشكيلة من الأطباق الرئيسية، والتي تضم طبق ’لانكشاير هوت بوت‘ التقليدي بلحم الضأن، وطبق ’وينشستر آرمز‘ مع لحم العجل المطهو ببطء، وفطيرة ’جاور فيشرمان‘ وغيرها الكثير. كما يمكن للضيوف التلذذ بأشهى الأطايب المشوية من محطات الشواء المباشرة والتي تقدم لحم العجل الممتاز والأضلاع الطريّة والأطباق الجانبية التي تتماشى معها، فضلاً عن طبق “السمك ورقائق البطاطس” البريطاني التقليدي مع البازلاء.
ولاختتام هذه الوجبة المميزة على أكمل وجه، يقدم المطعم لضيوفه طيفاً متنوعاً من أطباق التحلية الرائعة وأصناف البودنج والمعجنات والتارت، مثل حلوى ’بيل هيلين ترايفل‘ مع كريمة ’ديفونشاير‘ الغنية، وقطع ’براندي سناب‘ الجميلة بالليمون، بالإضافة إلى الفواكه والشوكولاتة.

 

كما سيزدان المطعم بحلة ملكية في كافة أرجائه، ليثري من التجربة البريطانية ويمنح ضيوفه إحساساً غامراً يتعدى حدود المذاق، بالإضافة إلى عرض ’الساعة السعيدة‘ الذي سيتلو المأدبة في حديقة المطعم الجميلة، ليغدو ’بيتشه‘ بذلك الوجهة الأمثل للزوار للاستمتاع مع الأصدقاء بمشروبات فاخرة وسط أجواء احتفالية ملكية تليق بهذه المناسبة المميزة.

 

تفاصيل العرض:

التاريخ: يوم الجمعة 26 أبريل

التوقيت: 12:30 ظهراً – 04:00 عصراً

السعر:

  • 295 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • 190 درهم إماراتي للشخص لباقة المشروبات الغازية فقط.
  • 100 درهم للأطفال بعمر 6 – 12 سنة

قواعد اللباس: ملابس رسمية فاخرة ذات طابع ملكي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: