اختيار مِسك من شذا من بين العلامات التجارية ذات المفاهيم المبتكرة في المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2019

خاص لمجلة DXB24….

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه فندق مِسك من شذا في مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي وفوزه بأفضل عرض لعلامة تجارية ذات مفهوم مبتكر، تتجه أنظار العلامة المتخصصة بفئة الفنادق الراقية الآن إلى المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي الذي تستضيفه إمارة رأس الخيمة في العاشر من أبريل 2019، وذلك للمشاركة فيه وتقديم عروضها الفريدة لملاك الفنادق.

 

وفي تعليق له على مشاركة مسك من شذا في هذا المؤتمر، قال السيد كريس نادر، نائب الرئيس- قسم التطوير في فنادق شذا: “حظي مِسك من شذا باهتمام منقطع النظير من مجتمع المستثمرين بعد فوز عرضنا في مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي، ولذا فنحن متحمسون للغاية لمواصلة الحوار في المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي، والذي من المتوقع أن يجمع تحت مظلته أكثر من 900 شخصية من مالكي الفنادق والمستثمرين والمطورين. وبوجود العديد من الفرص المطروحة للمناقشة، تكتسب مشاركتنا في المؤتمر الأكبر في المنطقة أهمية بالغة، لا سيّما وأنها ستسهم بدون شك في تعزيز شبكتنا المتنامية من الشركاء، فضلاً عن إتاحتها الفرصة لنا لاستكشاف وإقامة العلاقات الجديدة مع رواد صناعة الضيافة والاستثمار.”

 

وتمتلك مِسك من شذا، العضو في التحالف العالمي للفنادق، قائمة مشاريع مكثفة قيد التطوير تتمثل في العديد من الفنادق الرائعة المزمع افتتاحها في دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت العلامة التجارية التي تمثلت باكورة أعمالها في افتتاح مِسك من شذا الموج في مسقط، الفندق الحائز على جوائز رفيعة، قد أعلنت مؤخراً عن أول فنادقها في المملكة العربية السعودية بتوقيع عقد إدارة “مِسك جدة”، سابع فندق في سلسلة الفنادق التابعة للعلامة التجارية. كما يشهد العام الحالي الانطلاقة الأولى للعلامة مسك في الشارقة مع افتتاح ثلاثة منتجعات: نزل الرفراف في كلباء، واحة البداير في صحراء البداير، ونزل الفاية في صحراء مليحة الأثرية.  ويجري حالياً تطوير فندقين آخرين تابعين للعلامة مسك في نخلة جميرا في دبي والآخر في الكويت، واللذين من المقرر افتتاحهما بحلول الربع الأخير من 2019 و2020 على التوالي.

 

وسلط السيد كريس الضوء على الشخصية الفريدة التي تتمتع بها العلامة التجارية والمستوحاة من نمط الحياة العربية الأصيلة قائلاً: “يعد قطاع الفنادق الراقية أحد أسرع القطاعات نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي، وهو يتيح لنا فرصاً استثمارية واعدة نحرص على الاستفادة منها. ويتميز مسك من شذا بتصميم فريد روعي فيه توفير تجربة ضيافة مميزة مقترنة بعروض استثمارية جذابة للملاك. وتسهم عوامل عدة في تحقيقنا لعائد قوي على الاستثمار، من قبيل الكلفة التطويرية المنخفضة بشكل كبير لكل غرفة فندقية رغم أن الفندق يندرج ضمن فئة الفنادق الراقية ذات الجودة العالية، علاوة على الكفاءة التشغيلية المحسّنة لمكاتب الخدمات الخلفية وخفض نسبة عدد الموظفين إلى عدد الغرف وزيادة متوسط المعدل اليومي لإيرادات الغرف مقارنة بالفنادق المنافسة.”

 

####

 

المرفقات

 

Mysk by Shaza Al Mouj

 

السيد كريس نادر، نائب الرئيس- قسم التطوير في فنادق شذا

 

حول “فنادق شذا” Shaza Hotels

شذا أحد شركات إدارة الفنادق الرائدة، تتميز بتقديمها لعروض الضيافة العربية العريقة المستوحاة من التقاليد والثقافات الأسطورية التي اشتهر بها طريق الحرير، وينعكس ذلك في الديكورات الشرق أوسطية الأنيقة التي تمكّن مسافري النخبة من أن ينعموا بواحة هادئة بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية وصخبها.

 

تمتلك فنادق شذا أربعة فنادق قيد التشغيل حالياً في منطقة الشرق الأوسط، ألا وهي: شذا مكة في الحرم المكي الشريف، وشذا المدينة الحائز على جوائز عالمية متعددة، وشذا الرياض الذي افتتح مؤخراً، والفندق الرائد مسك الموج في مسقط الذي ينضوي تحت مظلة العلامة التجارية مسك من شذا. تشهد المجموعة حالياً توسعاً بوتيرة متسارعة من خلال الافتتاح المرتقب العام الجاري لثلاثة منتجعات تحت مظلة مجموعة الشارقة، يليها افتتاح شذا الدوحة وشذا صلالة ومسك النخلة في دبي. وتتميز فنادق شذا بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق (GHA)، وهو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com

 

حول التحالف العالمي للفنادق Global Hotel Alliance

 

التحالف العالمي للفنادق (GHA) أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة، ويجمع أكثر من 30 علامة تجارية مع أكثر من 550 فندقاً في 75 دولة. ويستخدم التحالف العالمي للفنادق منصة تكنولوجية مشتركة لتعزيز الإيرادات التراكمية وتحقيق وفورات في التكلفة لصالح العلامات التجارية الأعضاء في التحالف. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لما يزيد على 14 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية في حلهم وترحالهم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: globalhotelalliance.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: