فندق ميلينيوم المطار دبي يحتفل بساعة الأرض 2019

خاص لمجلة DXB24…

انطلاقاً من التزامه بالقضايا البيئية وتأكيده على أهمية التوعية البيئية، شارك فندق ميلينيوم المطار دبي في الحدث العالمي السنوي “ساعة الأرض” في الثلاثين من مارس 2019 من الساعة 8:30 مساءً لغاية الساعة 9:30 مساءً.

 

وكان الفندق قد بادر إلى اتخاذ عدد من المبادرات المختلفة في هذا الصدد، حيث جرى إطفاء الأنوار غير الضرورية لمدة ساعة واحدة كمساهمة في الجهود العالمية الرامية إلى رفع مستوى الوعي حول التأثيرات الهامة والإيجابية للاقتصاد في الطاقة. كما قام الفندق بخفت الأضواء في مناطق متنوعة مثل الردهة والمطاعم وغيرها من الأماكن العامة. ولم تقتصر المشاركة على إدارة الفندق وطاقم عمله فحسب، بل شجعت إدارة الفندق الضيوف كذلك على المشاركة بدورهم في هذا الحدث من خلال وضع رسائل تحفيزية في غرفهم الخاصة. وبدوره أقام فريق الموارد البشرية احتفالاً بالمناسبة بإعداد بضعة أنشطة ترفيهية في سكن زملاء العمل، مثل تناول الكيك والحلويات وممارسة ألعاب متنوعة ومنح جوائز تشجيعية لترشيد استهلاك الماء والكهرباء.

 

يُذكر أن احتفالية ساعة الأرض قد شهدت تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة لتصبح أكبر حركة شعبية على مستوى العالم من أجل البيئة تلهم ملايين الأشخاص في جميع القارات على العمل من أجل حماية كوكبنا وبيئتنا،  وهي مبادرة يتولى قيادتها الصندوق العالمي للطبيعة “WWF”.

 

وتعليقاً على هذه المبادرات، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “هذا العام، تمحور احتفاؤنا بساعة الأرض حول تنوع الحياة على الأرض، ولذا سعينا إلى عدم الاكتفاء بدعوة ضيوفنا وزملائنا في الفندق للمشاركة في الحدث، بل عملنا على دعوة أصدقائنا وعوائلنا للإحتفال معنا بالمناسبة. وتأتي أهمية احتفالية ساعة الأرض في أنها تجسد امتداداً مثالياً لاستراتيجيتنا وطموحنا في المحافظة على البيئة وتحفزّنا على أن نكون القوة الدافعة في تحقيق أكبر قدر من الإستدامة البيئية في صناعة الضيافة”.

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية حيث تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: