لقاء التواضع بالروح الاحتفالية في مجموعة عبايات “ديفا” الرمضانية

خاص لمجلة DXB24…

تكشف الخطوط التصميمية الأنيقة والعملية في لوحات الألوان الجذابة والزخارف البراقة عن مزاج الأناقة الرصينة

 

كشفت “ديفا عباية كوتور”، المتخصصة في إنتاج تصاميم العبايات الفاخرة والراقية، مؤخراً عن مجموعة رمضان 2019 والتي احتفلت بتصميماتها التي تمزج بين التراث الثقافي والطابع العصري.

 

بالتزامن مع مفهوم تصميم العبايات الفاخرة، فإن مجموعة Diva Ramadan هي مزيج مذهل من القطع الحصرية والأقمشة المريحة والألوان المتطورة المصممة بأكثر الطرق الفنية. من خلال تسليط الضوء على خطوط التصميم والقصّات المميزة، صممت هذه المجموعة بحرفة يدوية فائقة والتي تحملها وتتميز بها العلامة التجارية والتي تضاهي بعض تصاميمها المثيرة للاهتمام في شكل Flare Abayas و Panel cut مع الرتوش.

 

بالتركيز على مجموعة الألوان المستوحاة من الاتجاهات العالمية، أطلقت “ديفا” أشكالها الفنية من التعبير بألوان مثل الذهب والنحاس العتيق والأزرق الملكي والفضي. أما الأسود والعاجي وظلال الأبيض هي أيضاً في تناغم مع بقية المجموعة. من التصميم العصري إلى استخدام الطبقات وإعادة تعريف العناصر التقليدية في العباية باستخدام مواد مثل الشيفون والدينيم والأقمشة الرياضية الشبكية، أصبحت الأناقة والعملية المريحة مجتمعتين بكل سلاسة في هذه المجموعة خصوصاً مع رفع لمسة الأناقة حيث قامت “ديفا” باستخدام الدانتيل والتطريز الفرنسي لتصاميم آخاذة للنساء الأنيقات.

 

في هذا الموسم، تركز العلامة على سحر الصور الظلية بشرَابات متماسكة جيدًا ومرايا محبوكة بنعومة وسلاسة للزينة، بالإضافة إلى التفاصيل المعقدة مع استخدام البلورات المتألقة من شواروفسكي لإطلالة برّاقة تتباهى في روح العيد!

ومن جانب آخر قامت المجموعة بتسليط الضوء على عبايات المصممة الإماراتية الرائدة سارة محمد  بلمستها المعهودة من خلال تصاميمها المستوحاة من الجلابية المغربية! قامت سارة بتصميم العبايات حصريًا لـ ديفا، حيث صممت قطع مسائية أنيقة تناسب أسلوب الحياة العصرية لنساء اليوم. وتقوم سارة بتصميم مجموعات أزياء فريدة من نوعها بدلاً من اتباع الاتجاهات الجماعية، لتقدم لك ضمن مجموعة ديفا أزياء ذات طابع شخصي مميز.

تمزج “ديفا عباية كوتور” بين القيم الثقافية ومتطلبات الملابس العصرية والأنيقة لحياة المدينة، وتقدم اليوم مجموعتها الرمضانية حصرياً، والتي ستشكل إضافة منعشة لخزانة ملابسك هذا العيد!

 

-انتهى-

 

 

عن ديفا عباية كوتور

 

تتخصص ديفا عباية كوتور في إنتاج تصاميم العبايات الفاخرة والمميزة والتي يتم تصميمها بشكل مخصص لكل سيدة على حد سواء لتمتلك إطلالة خاصة بها فقط! مستوحاة من أحدث صيحات الموضة والألوان والنسيج من جميع أنحاء العالم. تضم ديفا تصميمات إبداعية وعناصر دقيقة مصنوعة يدويًا لعمل منتج يتوافق مع الذوق الشرقي الكلاسيكي والعصري في آن واحد.

 

تكمن قوة  ديفا عباية في تكامل تصاميمها ففي هذا العصر يريد المستهلكون ارتداء آخر الصيحات فتأتي ديفا عباية كوتور الفاخرة بنفس المفهوم، وذلك من خلال صناعة النسيج والبطانة الداخلية الخاصة بها عدا عن امكانيات انتاجها المتميزة باستخدام جميع أنواع آلات القطع بالليزر والتطريز، والتركيز الأساسي في صناعة الحرف اليدوية، فتسعى جاهدة لتحقيق تفاصيل دقيقة وجميلة في كل عباية يتم صناعتها!

 

من المطبوعات الرقمية الإيطالية إلى تطريزات الأعراس الروسية إلى تصميمات الدانتيل الفرنسي والجاكار إلى أحدث اتجاهات ألوان بانتون في تركيا – نستقي إلهامنا من جميع أنحاء العالم ونصمم العبايات ذات اللمسات الفنية والحرفية لتكون قطعة مميزة تعبر عنك في كل لحظة ترتدينها!

 

نحن نستخدم أفضل أنواع الأقمشة الكورية مثل Nida و Fursan و Salona و الحرير والعديد من أقمشة الكريب بأكثر من 100 باترون (قطعة تصميمية) في 4 أحجام مختلفة ونتباهى بمجموعة واسعة من أكثر من 200 تصميم لتتمتعي بتجربة متميزة في ديفا عباية المتجر المتكامل لجميع الفئات العمرية من محبي التصاميم التقليدية الكلاسيكية إلى عاشقي الهوت كوتور!

 

تتواجد صالات عرض ديفا في الإمارات العربية المتحدة في دبي: وافي مول، أريبيان سنتر، مردف سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر، دبي فيستيفال سيتي، السيف، سيتي ووك.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

https://www.divaabayacouture.com/

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: