2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال يعلنان الفائز في “تحدي ميلاس 2 اكس أل للتصميم الداخلي” لسوق السفر العربي

خاص لمجلة DXB24…

 

أعلنت 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال أن فابيدا صفر رحمن، عضو مجلس دبي للتصميم والأزياء (إن فايف)، هي الفائزة في “تحدي ميلاس 2 أكس أل للديكور الداخلي”. نظمت المسابقة بالتعاون مع “بيهايند ذا سينز” وكانت مفتوحة أمام كل المصممين المحليين الذين تمت دعوتهم لتقديم مقترحاتهم في التصميم الداخلي مستخدمين منتجات 2 اكس أل لتزيين غرفة “كبار الشخصيات” في منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال بسوق السفر العربي المقام في دبي خلال الفترة من 28 أبريل إلى أول مايو 2019.

 

وفي إطار التحدي، قدم الأعضاء المشاركون مقترحات متنوعة واختارت لجنة خاصة من المحكمين تصميم فابيدا باعتباره الأفضل. ويؤكد المنظمون أن الهدف من وراء هذه المبادرة هو تسليط الضوء على المصممين المحليين الموهوبين القادرين على لعب دور أساسي في صناعة الضيافة وسوق السفر العربي، وهو أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في الشرق الأوسط ويعتبر الساحة المثالية لتقديمهم.

 

أكد لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس لشؤون العمليات والتطوير في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس – بل هوتيل إنترناشيونال،: “يسعدنا التعاون مع 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وبيهايند ذا سينز في هذا المشروع الفريد ونحن مسرورون بالنتيجة. فابيدا أدت عملا ممتازا مع تخطيط مثير للإهتمام للمساحات وانتباه للتفاصيل ونحن نتطلع قدما لنرى تنفيذه في سوق السفر العربي”.

 

قال أميت ياداف، مدير التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي،: “أولا أود أن أهنيء فابيدا على الفوز بتحدي “ميلاس 2 اكس أل للتصميم الداخلي”. المصممون الداخليون لديهم قدرة فطرية على خلق اتساق مرئي وفابيدا قدمت مخططا مبهرا للديكور. ونحن في 2 اكس أل، ولآننا واحدة من كبرى العلامات التجارية في مجال الأثاث الفاخر، حريصون دائما على منح الفرص للمصممين الشبان الموهوبين وتعزيز إبداعهم. بالتالي، يسعدنا أن ندعم هذا المشروع الرائع من بيهايند ذا سينز بالتعاون مع سويس- بل هوتيل إنترناشيونال”.

 

قال محمد سالم، المدير في شركة بيهايند ذا سينز، إن: بيهايند ذا سينز منبر أنشيء عام 2015 تحت مظلة مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد متخصصة في خدمات الإنتاج الإعلامي، إدارة المناسبات والمعارض. هدفنا هو تقدم فرصة للمواهب الجديدة لتطوير أنفسهم من خلال إتاحة التواصل بينهم وبين مؤسسات الأعمال المحلية. يسرنا للغاية أن نشارك سويس- بل هوتيل انترناشيونال و2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، في هذه المغامرة الفريدة التي أتاحت الفرصة لأحد أعضائنا لعرض موهبتها ومهاراتها في سوق السفر العربي”.

 

فابيدا، وهي أحد مؤسسي “ديزاين ماتر” ومدير التصميم بها، أكدت: “أنا سعيدة للغاية ومتحمسة للفوز بهذه المسابقة. شغفي هو مساحات التصميم واستمتع تماما بالعمل على المشروع بهدف خلق تجربة متميزة للزوار من كبار الشخصيات في منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال في سوق السفر العربي. أنا سعيدة لأن أفكاري لاقت استحسانا”.

 

 

 

منصة سويس- بل هوتيل انترناشيونال “أتش سي 0825” موجودة في حلبة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

– انتهى – 

نبذة عن سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

 

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

*الأرقام قابلة للتغير

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.swiss-belhotel.com

 

 

حول 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي

 

مؤسسة 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي شركة تجزئة للأثاث المنزلي الفاخر تعمل منذ عام 2000.

تمتلك الشركة حاليا 9 قاعات عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. تتضمن مجموعة منتجات 2 اكس أل أثاثا حصريا لغرف النوم، المعيشة والطعام فضلا عن قطع فاخرة الصنع للديكور، أفكار فريدة للهدايا، سجاجيد فخمة وقطع فنية رائعة للحوائط، أغطية أسرة وشراشف ممتعة، أدوات مائدة تخطف الأبصار ومجموعة مرحة وعملية من أدوات المطبخ.

 

مجموعة 2 اكس أل كلاسيكية للغاية ومستوحاة من الأناقة الفرنسية. كل قطعة تم اختيارها بعناية حصريا من أجل 2 اكس ال وتمنح أسلوب حياة ملكيا، راقيا وينبيء بالذوق الرفيع. لدينا ما يناسب كل ديكور منزل – من ديكورات مطلية بالذهب لتزيين غرف النوم إلى ألوان باريسية أكثر هدوءا مستوحاة من ديكورات أنيقة عصرية غير تقليدية إلى أفكار ديكور شرقية الإيحاء.

للمزيد من المعلومات أو للتسوق عبر الإنترنت: رجاء زيارة الموقع: www.2xlme.com

 

اتصل بنا وتواصل معنا على @2xlfurniture

#2XLfurniture

 

حول ديزاين ماتر

 

ديزاين ماتر شركة للعمارة والتصميم الداخلي. نحن نصمم تجارب تحكي قصة العميل الفريدة دون أن يضطر للنطق بكلمة واحدة. خدمتنا دائما تضع العميل في دائرة الإهتمام وتصميماتنا تدور حول المستخدم النهائي. التصميم الجيد يعكس النجاح، يجتذب العملاء ويبني الثقة.

 

مفهوم التصميم يتضمن قيم العملاء وعلامتهم التجارية في كل جانب من التصميم. نحن نصمم مساحات تدفع إلى الفخر بمكان العمل وتحقيق إنتاجية وبالتالي تبقي على الموهبة الرئيسية.

 

نحن نؤمن أن التصميم الجيد يأتي من تلاقي الذكاء والغريزة، وتعززه العين المدربة. وعلى مدار 30 عاما من تجربتنا المجمعة في العمارة التجارية والسكنية والتصميم، وقد عملنا جاهدين من أجل تحقيق الإستدامة وموقف ثابت تجاه الحافظ على جودة البناء.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: