800 بيتزا تكشف عن مساعيها للتوسع في المدينة المستدامة عقب افتتاح فرعها الجديد

خاص لمجلة DXB24….

العلامة المحلية تبدأ برنامج اتفاقيات الامتياز في مواقع مختلفة من الإمارات العربية المتحدة

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2019: كشفت علامة ’800 بيتزا‘، الوجهة الفاخرة والمختصة بتقديم أطايب المطبخ الإيطالي الأصيل والتقليدي، عن خططها الجديدة والرامية لترسيخ حضورها في الإمارات العربية المتحدة، لتتوّج بها مسيرة نجاحاتها التي تشهد عامها الثاني عشر. حيث تسعى سلسلة المطاعم للتوسع وإثراء محفظتها في المنطقة عبر إبرام شراكات مع المستثمرين.

وعبّر السيد أليساندرو دوبالدو ، مؤسس سلسلة مطاعم ’800 بيتزا‘ عن حماسته وسعادته البالغة بافتتاح الفرع الجديد في مدينة دبي، وبالحضور القوي الذي تتمتع به العلامة، قائلاً: “تعتبر هذه الخطوة دليلاً جديداً يعكس المكانة الرفيعة التي ترافق اسم مطاعم ’800 بيتزا‘. فعلى الرغم من أوضاع السوق السائدة والتي تشكل تحدياتٍ أمام المشاريع والأعمال في مختلف القطاعات، حافظت علامتنا على ريادتها ونجاحها المستمر، ونتطلع إلى العمل مع المستثمرين الذين يشاركوننا رؤيتنا وفلسفة العمل المسؤولة التي تشتهر بها ’800 بيتزا‘”.

التزمت العلامة ومنذ افتتاح أول فرع لها في الإمارات عام 2007، بحرصها الشديد على استخدام أجود المكونات الإيطالية لابتكار أشهى أصناف البيتزا الرومانية الأصيلة وتحضيرها بشكل مثالي داخل مواقد الحطب إيطالية الصنع، ما أثمر عن زيادة شعبيتها كوجهةٍ إيطاليةٍ عريقةٍ تلبي رغبات الذواقة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وقد كان لانضمام ’800 بيتزا‘ إلى مجموعة ’بالحصا للضيافة‘ دوراً كبيراً في زيادة نمو العلامة الإيطالية الرائدة.

كما ذكر السيد دوبالدو أن مفتاح المشروع الناجح يكمن في إطلاقه ضمن مواقع استراتيجية مهمة تحتضن قاعدة عملاء واعدة، وامتلاكه لبرنامج اتفاقيات مصمم بعناية لتلبية متطلبات اليوم وحاجات الحياة المعاصرة، ويضيف بقوله: “بالنظر إلى مكانة العلامة البارزة، تعتبر رسوم الاتفاقية وتكاليف التشغيل مقبولةً للغاية، إلى جانب ما ستقدمه المجموعة من الدعم التشغيلي والتسويقي الشامل. وقد استطعنا إيجاد الموقع المناسب بسهولة بفضل ما تحتضنه دبي من مواقع استراتيجية عديدة مقابل أسعار مدروسة”.

يترافق اسم مطاعم ’800 بيتزا‘ مع تقديم أجود أصناف البيتزا ذات الطعم الإيطالي الأصيل في المنطقة، وقد تجسد نهجها الملتزم باستخدام أفضل المكونات الإيطالية عبر تحضير أطباقٍ تنضح بالنكهات الفريدة والصحية أيضاً. فمن الطماطم الإيطالية والتي تمتاز باحتوائها كمية كبيرة من مضادات الأكسدة إلى جبن موزاريلا بافلو الغني بالكالسيوم والبروتين، يعتبر كل مكوّن رئيسي من أطباقها مصدراً جيداً للطاقة والفيتامينات. يُذكر أن الجودة العالية التي تتحلى بها العلامة الإيطالية، والمستوى الاستثنائي لخدمة الزبائن، ساهمت بترشحها لنيل جائزة ’سوبر براند‘ الإمارات لعدة سنوات على التوالي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.800pizza.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: