فنادق شذا تعّين مديراً عاماً لمجموعة الشارقة من مسك

خاص لمجلة DXB24….

الشارقة: “مجموعة الشارقة من مسك”، المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة والكثبان الرملية الساحرة، علامة تجارية فريدة نوعها في عالم الضيافة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم كل منتجع من المنتجعات التابعة للمجموعة، سواء “نزل الرفراف”، منتجع السياحة البيئية في مدينة كلباء، أو “نزل الفاية” الصحراوي، أو “واحة البداير”، للضيوف فرصة الانغماس في أجواء الطبيعة والثقافة والتراث التي تحيط الموقع واكتشاف مزيج رائع من التجارب والخبرات المحلية الأصيلة.

 

وأعلنت فنادق شذا، العضو في التحالف العالمي للفنادق GHA، عن تعيين السيد شفيق علاء الدين مديراً عاماً لمجموعة الشارقة من مسك. جاء هذا الإعلان على لسان السيد سانجيف مالهوترا، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق شذا، والذي صرّح قائلاً: “يحظى السيد شفيق علاء الدين باحترام كبير لقدراته القيادية المتميزة واهتمامه ورعايته لموظفيه. وإحدى نقاط القوة التي يتمتع بها تتمثل في قدرته على ابتكار شخصية فريدة لأي مؤسسة تخطو خطواتها الأولى نحو ترسيخ مكانتها على ساحة الضيافة من خلال تقديم تجارب مثيرة وحقيقية للضيوف بكافة أطيافهم. وبفضل حنكته ومعرفته المتمرسة بالفوارق الثقافية في المنطقة، فإننا على ثقة من أنه سيمثل كلاً من الشارقة وشذا خير تمثيل من خلال توليه قيادة دفة مجموعة المنتجعات الجميلة.”

 

قضى شفيق علاء الدين سنوات عديدة في العمل لدى فنادق شذا، تولى خلالها مناصب متنوعة في دول مختلفة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وكان قائداً رئيسياً لفريق العمل في بناء وترسيخ مكانة علامة مسك من شذا إثر الافتتاح الناجح للفندق الرائد مسك الموج في مسقط. ويتمثل جوهر موهبته في التركيز على تعزيز خدمات الضيوف وإنجاح الوجهة السياحية. كما يتمتع شفيق برؤية استثنائية في اختيار وتعيين المواهب الممتازة وتدريب فرق العمل على تحقيق تجارب وخبرات فريدة للضيوف. وبذا ستسهم شخصية شفيق القيادية وقدراته الإبداعية في إطلاق المنتجعات بأسلوب ينطوي على الكثير من التناغم والتنسيق المحكمين.

 

 

 

####

 

 

 

حول “فنادق شذا” Shaza Hotels

شذا أحد شركات إدارة الفنادق الرائدة، تتميز بتقديمها لعروض الضيافة العربية العريقة المستوحاة من التقاليد والثقافات الأسطورية التي اشتهر بها طريق الحرير، وينعكس ذلك في الديكورات الشرق أوسطية الأنيقة التي تمكّن مسافري النخبة من أن ينعموا بواحة هادئة بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية وصخبها.

 

تمتلك فنادق شذا أربعة فنادق قيد التشغيل حالياً في منطقة الشرق الأوسط، ألا وهي: شذا مكة في الحرم المكي الشريف، وشذا المدينة الحائز على جوائز عالمية متعددة، وشذا الرياض الذي افتتح مؤخراً، والفندق الرائد مسك الموج في مسقط التابع للعلامة التجارية مسك من شذا. تتأهب المجموعة الآن للتوسع السريع من خلال الافتتاح المرتقب العام الجاري لثلاثة منتجعات تحت مظلة مجموعة الشارقة، يليها افتتاح شذا الدوحة وشذا صلالة ومسك النخلة في دبي. وتتميز فنادق شذا بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق (GHA)، وهو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com

 

 

حول “التحالف العالمي للفنادق” Global Hotel Alliance

التحالف العالمي للفنادق (GHA) هو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة، ويجمع أكثر من 30 علامة تجارية مع أكثر من 500 فندقاً في 75 دولة. ويستخدم التحالف العالمي للفنادق منصة تكنولوجية مشتركة لتعزيز الإيرادات التراكمية وتحقيق وفورات في التكلفة لصالح العلامات التجارية الأعضاء في التحالف. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لما يزيد على 13 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية في حلهم وترحالهم.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.discoveryloyalty.com

 

 

حول برنامج الولاء “ديسكفري”  DISCOVERY Loyalty

الرحلات الخالدة في الأذهان تستلزم أكثر من مجرد إقامة مريحة. يوفر برنامج الولاء العالمي “ديسكفري” الحائز على جوائز امتيازات ومكافآت لـ13 مليون عضو في ما يزيد على 500 فندق ومنتجع وقصر تنتشر على نطاق 75 دولة حول العالم. يتيح برنامج الولاء “ديسكفري” لأعضائه من النخبة فرصة الانغماس في الثقافة المحلية من خلال التجارب والأنشطة المتنوعة والمميزة التي تجسد النفحات الأصيلة لكل وجهة سياحية.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:http://www.discoveryloyalty.com  

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: