فندق رويال سنترال النخلة دبي يفتتح هاش بيتش

خاص لمجلة DXB24….

أعلن فندق رويال سنترال النخلة عن افتتاح “هاش بيتش” – مطعم صغير بجوار الشاطيء يطل على نخلة الجميرا الخلابة. سواء كنت ترغب في الاسترخاء تحت أشعة الشمس، تهدئة أعصابك في مياه المسبح المنعشة، التمتع بأنشطة الرياضات المائية المبهجة، السير على مهل على الشاطيء أو الاحتفال بموسيقى لاتينية الإيحاء مع ترفيه مباشر في نهايات الأسبوع، هاش بيتش يوفر لك كل هذا. يمكن للضيوف تناول الطعام وهناك قائمة تضم مجموعة من اختيارات لا تقاوم من المأكولات والمشروبات ابتداء من كوكتيلات منعشة، موكتيلات وحتى المأكولات الخفيفة الشهية.

 

يقول محمد حسن، مدير عام فندق رويال سنترال النخلة، إن: “هاش بيتش هدفه هو الاستمتاع بوقت رائع مع طعام شهي في صحبة ممتعة. إنه المقصد المفضل للأصدقاء والعائلات الساعين إلى قضاء يوم لا ينسى خارج البيت. إنه هذا الركن “السري” المتميز بأنه يمنحك الإسترخاء ومع ذلك مليء بالحيوية – فيجمع بين الراحة والمرح في الوقت نفسه”.

 

واضاف محمد: “نحن سعداء للغاية بإعلان إفتتاح هاش بيتش. سوف يمنح ضيوفنا الفرصة للإسترخاء والابتعاد عن التوتر مع مشاهد ممتعة للخليج العربي الممتد على مرمى البصر وهم يرتشفون أطيب المشروبات ويتناولون طعاما شهيا ومأكولات خفيفة لذيذة”.

 

يستطيع الضيوف الاستمتاع بالمسبح والشاطيء يوميا مع برانش البوفيه المفتوح أيام نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) حيث نقدم راقصين لاتينيين إلى جانب الدي جي المقيم في الفندق.

 

مسبح، شاطيء وبرانش

مع مشروبات

كل نهاية أسبوع (الجمعة والسبت)

توقيت دخول الشاطيء والمسبح: 11:00 صباحا حتى 6:00 مساء

مواعيد البرانش: 1:00 مساء – 4:00 مساء

دخول الفرد: 299 درهم

دخول الزوجين: 399 درهم

تطبق الشروط والأحكام

للحجز: 9300 873 4 971+ أو  fb.rc@central-hotels.com

 

أو

 

مسبح وشاطيء

اليوم الكامل: 149 درهم للفرد مع 100 درهم للمأكولات والمشروبات يمكن استخدامها في أي من مطاعم الفندق (لا يمكن استرداد القيمة نقدا)

يوميا (طوال أيام الأسبوع وفي نهاية الأسبوع)

مواعيد دخول الشاطيء والمسبح: 11:00 صباحا – 6:00 مساء

تطبق الشروط والأحكام

للحجز: 9300 873 4 971+ أو  fb.rc@central-hotels.com

 

 

تابعونا على:

@RoyalCentralAE

@HushBeachUAE

#كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال  #إحساس الإنتعاش #هاش_بيتش_الإمارات

 

 

نبذة حول رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+

 

 

نبذة حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: