أسكوت العالمية للفنادق تفتتح “سيتادينس العزيزية الخبر” في نهاية 2021

خاص لمجلة DXB24…

ينسجم إنشاء الفندق الجديد مع خطط التوسع التي تنتهجها العلامة لتوسيع أعمالها في المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة 16 أبريل 2019: أعلنت ’أسكوت المحدودة‘، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، عن إضافة عقار جديد لمحفظة أعمالها في المملكة العربية السعودية، حيث تفتتح فندق ’سيتادينس العزيزية الخبر‘ في الربع الأخير من عام 2021، ويأتي الإعلان عن الفندق الجديد ليكون سابع فنادق ’أسكوت‘ في المملكة العربية السعودية، والثالث في مدينة الخبر، وينسجم افتتاح الفندق الجديد مع خطط التوسع التي تنتهجها العلامة لتوسيع أعمالها في المملكة العربية السعودية.

 

هذا وقد بدأت عمليات بناء الفندق في موقعٍ استراتيجي يطل على شارع الملك خالد في حي العزيزية الشهير جنوب المدينة، ما يوفر سهولة التنقل والوصول للفندق، إلى جانب كونه على مقربةٍ من جسر الملك فهد الذي يربط المملكة العربية السعودية بالبحرين، كما يقع الفندق على مقربةٍ من محطة قطار الدمام، والتي تربط المنطقة الشرقية بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وسيشمل ’سيتادينس العزيزية الخبر‘ عند اكتمال بنائه 92 وحدة فندقية، تشمل 36 شقة فندقية استديو و25 شقة فندقية مؤلفة من غرفة نوم واحدة، و30 شقة فندقية مؤلفة من غرفتي نوم، إلى جانب شقة فندقية بنتهاوس علوية بمساحة 157 متر مربع، أما المرافق الخدمية فتتضمن ردهة للمقيمين، وحوض سباحة، وصالة رياضية، وموقف سيارات مؤلف من ثلاثة طوابق، كما سيكون الضيوف على مقربة من الشواطئ العامة، والمطاعم والمتاجر والمرافق الترفيهية، بما في ذلك خليج نصف القمر وكورنيش الخبر.

فينسنت ميكوليس المدير الإقليمي لدى ’أسكوت‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا.jpg

وبهذه المناسبة، علّق فينسنت ميكوليس، المدير الإقليمي لدى ’أسكوت‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نكشف عن تفاصيل أحدث فنادقنا المجهزة في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة نبراس للسياحة، حيث استطعنا خلال السنوات الأربع الماضية، منذ إطلاق أول فنادقنا في المملكة العربية السعودية، ترسيخ حضور رائد في السوق من خلال مجموعة متنامية من العقارات ذات المعايير الدولية في وجهات رئيسية.”

 

وأضاف ميكوليس بقوله: “تعتبر المنطقة الشرقية منطقة سكنية رئيسية في المملكة، وتعد الخبر واحدة من أسرع مدنها نمواً، وسيستقطب فندق ’سيتادينس العزيزية الخبر‘ المسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن وسائل الرفاهية الحديثة، والتواصل التجاري والخدمات المتميزة، وستجذب مرافق الفندق الزوار على المدى الطويل والقصير، فضلاً عن الراحة والمرونة التي توفرها هذه الشقق المخدّمة بفضل موقعها المركزي”.

 

الجدير ذكره أن المملكة العربية السعودية تمثل سوق توسع بارزة لشركة ’أسكوت‘ على مدى السنوات المقبلة، مع خطط بافتتاح المزيد من الفنادق في مواقع مختلفة من المملكة.

-انتهى-

لمحة حول ’أسكوت‘ المحدودة

’أسكوت‘ المحدودة هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات الفندقية  المفروشة في العالم، وتدير الشركة أكثر من 56 ألف وحدة سكنية مفروشة في المدن الرئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن أكثر من 43 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره ’أسكوت‘ المحدودة اليوم أكثر من 100 ألف وحدة في أكثر من 660 مجمع عقاري سكني. وتشمل علامات الشركة: ’أسكوت‘ و’سيتادينس‘ و’سومرست‘ و’كويست‘ و’ذا كريست كولكشن‘ و’لايف‘ و’هاريس‘ و’فوكس هاريس‘ و’يلو‘ و’بوب!‘ و’بريفرنس‘ و’هاريس فيرتو‘. وتضم المحفظة التشغيلية لـ’أسكوت‘ 170 مدينة في 30بلداً.

 

تبوأت ’أسكوت‘، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’كابيتالاند‘ المحدودة، مكانتها في منطقة آسيا المحيط الهادئ بافتتاحها أول مجمّع شقق مفروشة عالمي الطراز وهو”أسكوت سنغافورة” عام 1984. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها لتشكل تاريخها المشهود وسجلاً حافلاً بالانجازات وعلامات تجارية في قطاع الشقق الفندقية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.

 

كما حظيت إنجازات ’أسكوت‘ باعتراف دولي وتكريمات مرموقة، وتشمل أحدث الجوائز التي أحرزتها كلاً من ’جوائز السفر العالمية 2018‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة‘ لعام 2018 من ’ديستن إيجيا ريدرز‘؛ و’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2018‘ من قبل ’تي تي جي‘ الصينية؛ كما حازت على جائزة ’بزنس ترافيلر 2018 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجوائز ’بزنس ترافيلر البريطانية 2017‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2017‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية. للاطلاع على القائمة الكاملة للجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.the-ascott.com/ascottlimited/awards.html.

 

لمحة حول كابيتالاند المحدودة:

 

تعتبر “كابيتالاند ليمتد” واحدة من أكبر الشركات العقارية المدرجة في آسيا وتتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتملك الشركة وتدير محفظة عالمية تتخطى قيمتها 92 مليار دولار سنغافوري وفق تقديرات 30 سبتمبر 2018، وتشمل على مشروعات متكاملة ومراكز تسوق وشقق فندقية ومكاتب ومنازل، إلى جانب صناديق الاستثمارات العقارية وصناديق التمويل. وتملك ’كابيتالاند‘ حضوراً في 160 مدينة ضمن أكثر من 30 بلداً مختلفاً، وتُعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للمجموعة، في حين تواصل توسعها في أسواق أخرى مثل فيتنام وإندونيسيا.

 

وتنبع القدرات التنافسية الاستثنائية للمجموعة من قاعدتها المميزة من الأصول وشبكتها الواسعة من الأسواق العالمية، والتي يُضاف إليها قدرات تصميم وتطوير المنتجات العقارية الواسعة، والتي تتيح للمجموعة تطوير المنتجات والخدمات العقارية وفق أعلى المعايير العالمية. كما تملك المجموعة واحدة من أهم شركات إدارة الاستثمارات في آسيا، جنباً إلى جنب مع 5 صناديق الاستثمارات العقارية المسجلة في كل من سنغافورة وماليزيا، والتي تشمل كلاً من ’كابيتالاند مول تراست‘ و’كابيتالاند كوميرشال تراست‘ و’أسكوت ريزيدنس تراست‘ و’كابيتالاند ريتيل تشاينا تراست‘ و’كابيتالاند ماليزيا مول تراست‘.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.capitaland.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: