سويس-بل هوتيل انترناشيونال تستعرض أبرز منشآتها الفندقية الحالية والمستقبلية

خاص لمجلة DXB24…

خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2019

من المقرر أن تستعرض سويس-بل هوتيل انترناشيونال محفظة أعمالها المتميزة من المنشآت الفندقية الحالية والمستقبلية في معرض سوق السفر العربي 2019، المعرض الأبرز في قطاع السفر والسياحة في المنطقة والذي تستضيف فعالياته إمارة دبي للفترة من 28 أبريل-1 مايو 2019. ويكتسب العام 2019 أهمية بالغة للمجموعة، فهو يحفل بالإنجازات الواعدة مع استعداداتها الرامية إلى افتتاح 7 فنادق جديدة العام الجاري.

 

وفي هذا الصدد، قال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في سويس-بل هوتيل انترناشيونال: “تشهد مجموعتنا عمليات توسع طموحة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويحمل العام 2019 أهمية استراتيجية هائلة بالنسبة لنا مع دخولنا إلى وجهات غير مسبوقة عبر علامات تجارية جديدة. فللمرة الأولى في المنطقة، طرحنا علامات تجارية مثل غراند سويس-بل ريزورت، سويس-بل سويتس، سويس-بل بوتيك، وسويس-بل إن. وتهدف هذه المشاريع بشكل أساسي إلى تنويع عروضنا في المنطقة، مع تلبية الطلب المتنامي على أماكن إقامة فندقية تتميز بجودة عالية وبأسعار معقولة. ونتطلع إلى مواصلة هذا الزخم والحماس للعمل من خلال مشاركتنا بقوة في معرض سوق السفر العربي 2019 والذي نعتزم من خلاله استعراض حافظة فنادقنا الحالية والمستقبلية بالتعاون مع شركائنا والملاك الرئيسيين.”

 

هذا ويعد معرض سوق السفر العربي بتاريخه الممتد على مدى 26  عاماً ملتقى عالمياً لصناعة السفر والسياحة. وشدد السيد لوران قائلاً: “نتطلع بفارغ الصبر إلى المبادرات الجديدة التي سيتم طرحها في معرض سوق السفر العربي، مثل أسبوع السفر العربي الذي سيتيح لنا الفرصة للمشاركة في أربعة معارض بارزة في المحفل ذاته، ألا وهي: معرض سوق السفر العربي 2019، سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، معرض كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا 2019، ويوم المستهلك “هوليداي شوبر”.

 

يمكن لزوار معرض سوق السفر العربي زيارة سويس-بل هوتيل انترناشيونال في جناح رقم: HC0825 في قاعة الشيخ سعيد – مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

###

 

حول سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا، وتنزانيا. حصدت سويس-بل هوتيل انترناشيونال جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا لثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، وفيتنام.

* الأرقام قابلة للتغير

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.swiss-belhotel.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: