“مدرسة الآفاق الإنجليزية” ترتقي إلى تصنيف “متميز”

خاص لمجلة DXB24…

بحسب نتائج أحدث تقارير الرقابة المدرسية الصادرة عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية

المدرسة الابتدائية التي تعتمد نظام التعليم البريطاني، والواقعة في قلب منطقة جميرا، حققت تصنيف “متميز” هذا العام بقيادة فريق إدارة ديناميكي جديد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 16 أبريل 2019: أعلنت “مدرسة الآفاق الإنجليزية” عن حصولها على تصنيف “متميز” بحسب أحدث تقارير الرقابة المدرسية الصادر عن “هيئة المعرفة والتنمية البشرية” للعام الدراسي 2018/2019. وقامت “هيئة المعرفة والتنمية البشرية” بتكريم المدرسة من خلال منحها هذا التصنيف المرموق نظراً للأداء المتميز الذي قدمه طاقم إدارة المدرسة والمستويات العالية للتعليم والتعلم في المدرسة فضلاً عن منهاجها الدراسي المتنوع.

 

ويعتبر الحصول على تصنيف “متميز” بمثابة نجاح لافت لهذه المؤسسة التعليمية والجهة المالكة لها المتمثلة بمؤسسة النجاح التعليمية.

 

وبهذه المناسبة، قال مدير المدرسة إيان والاس، الشاب الديناميكي المتخصص في التعليم الابتدائي الذي رسم ملامح مسيرته المهنية المتميزة في المدرسة خلال السنوات الست الماضية: “يعتبر الارتقاء إلى تصنيف “متميز” بمثابة شهادة نفخر بها على الجهود المشتركة التي بذلها فريق الإدارة العليا والمدرسون وطاقم الدعم، إلى جانب مجتمع المدرسة الأوسع الذي قدم لنا مستويات هائلة من الدعم. وبكوننا نتخصص في “مدرسة الآفاق الإنجليزية” بالتعليم الابتدائي فقط، يتمحور تركيزنا على تنمية وتنشئة أطفال يتمتعون بمهارات شاملة ومتنوعة وأسس أخلاقية متينة. ونعتبر حصولنا على تصنيف “متميز” إنجازاً مرحلياً وخطوة نحو تحقيق أهدافنا. وسنواصل العمل مع الطلاب ومجتمع أولياء الأمور ومؤسسة النجاح التعليمية لتوفير تجربة تعلم مشوقة وإيجابية”.

 

وبدوره، قال السيد رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: “نحن فخورون لحصول ’مدرسة الآفاق الإنجليزية‘ على تصنيف “متميز” هذا العام، تحت قيادة مدير مدرستنا الجديد الذي يمتاز بالطموح. ونواصل الاستثمار في هذه المؤسسة المتميزة حيث سنقوم بافتتاح مرفق تعليمي جديد وفريد من نوعه متخصص في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بغية منح الأطفال إمكانية التعامل مع التكنولوجيا في سن مبكرة”.

 

وتأتي الجهود الدؤوبة التي يبذلها المعلمون من أجل تطوير مهارات وقدرات التلاميذ في استكمال التنوع الذي يغطيه المنهاج الدراسي المتكامل في “مدرسة الآفاق الإنجليزية” – ويمثل هذا الأمر واحداً من نقاط القوة التي تم تسليط الضوء عليها من قبل “هيئة المعرفة والتنمية البشرية”. وتقدم المدرسة المتخصصة بالتعليم المبكر في المرحلة التأسيسية منهاجاً دراسياً غنياً وإبداعياً يحاكي خيال الأطفال ويعمل على تشجيع وتطوير الفضول الطبيعي والطموحات لديهم. وبهدف تعزيز منهاجها الدراسي، سيعمل المرفق المخصص لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على تعريف أطفال المرحلة الابتدائية بالتكنولوجيا المتطورة كالطباعة ثلاثية الأبعاد والروبوتات، كما سيشتمل على منطقة تعلم إبداعية مصممة خصيصاً لتمكين الطلاب من الابتكار والتطور أثناء تعلمهم كيفية التعامل مع عالمنا المعاصر.

 

وحظي كل من برنامج الأنشطة اللاصفية الذي تقدمه المدرسة إلى جانب ما توفره من شعور بالانتماء إلى المجتمع بإشادة كبيرة باعتبارهما يمثلان اثنين من مجالات النمو الرئيسية خلال العام الفائت، وبفضل مساهمتهما القيمة في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة لطلاب وطواقم المدرسة. ومنذ تأسيسها قبل 30 عاماً، لطالما ركّز مجتمع المدرسة بشكل كبير على الطلاب، مدعوماً بالعلاقات الوثيقة التي تجمعه بأولياء أمورهم، من أجل تحقيق أفضل نتائج التعلم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: