ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يحتفل بالفصح

خاص لمجلة DXB24…

احتفالات مميزة للكبار والصغار يستضيفها مطعم “لاجونا”

 

دبي، الإمارات (16 مارس 2019) – يدعو فندق أتريا الخليج التجاري، الفندق الفاخر الذي افتتح أبوابه مؤخرًا في منطقة الخليج التجاري، ضيوفه للانضمام مع عائلاتهم للاحتفال بالفصح هذا العام.

يقيم مطعم “لاجونا” وليمة غداء فاخرة للاحتفال بالفصح تناسب العائلة والأصدقاء يوم السبت في العشرين من أبريل، وتضم الوليمة بوفيها مفتوحا بقائمة من الأطباق الشهية المحلية والعالمية.

سيشرف الشيف التنفيذي سوبول مانيشا وفريقه من الطهاة المحترفين على وليمة فاخرة من الأطباق الشهية إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر، وستضم الوليمة العديد من أصناف الحلويات الشهية بما في ذلك نافورة الشوكولاتة والمشروبات المنعشة.

كما يستضيف المطعم عددًا من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال في نادي الصغار مثل طلاء الوجوه ومنافسات نفخ البالونات علاوةً على الأنشطة التي تحفز الإبداع باستخدام الأيدي مثل إتاحة الفرصة للأطفال لصنع كعكة الفصح الخاصة بهم. وستتاح لهم أيضًا فرصة مشاهدة الأفلام في نادي الأطفال لينعم الأطفال بإجازة فصحٍ سعيدة.

يقدم غداء الفصح بين الساعة 12:30 و3:30 مساءً بسعر 120 درهمًا للفرد، فيما يحظى الأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا بخصم بقيمة 50% ومجانًا للأطفال دون سن 6 سنوات.

للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 2252 586 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني info.mabb@millenniumhotels.com.

– انتهى –

نبذة عن ميلينيوم أتريا الخليج التجاري:

متوسطًا قلب منطقة الخليج التجاري التي تتميز بقربها من المطارات الدولية لدبي ومنطقة داون تاون، يقدم هذا الفندق الفاخر شققًا سكنية مفروشة تتضمن شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، إضافةً إلى الشقق الفارهة والدوبلكس.

تتميز كل شقة من شقق ميلينيوم أتريا بطابع خاص ومميز يركز على البساطة والعملية والأناقة العصرية التي تمتزج مع أحدث التقنيات المنزلية الذكية، حيث صممت شركة “يوو ستوديو” الفندق، وهي شركة عالمية رائدة أسسها جون هيتكوكس وفيليب ستارك. تجمع الشقق الفارهة بين ألق الرفاهية للإقامة الفندقية وبين استقلالية السكن المنفصل وتتوفر للإقامات الطويلة والقصيرة.

يعتبر موقع الفندق مثاليًا لتلبية احتياجات الترفيه والأعمال لضيوفه، فهو لا يبعد سوى دقيقة واحدة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، والنافورة، وبرج خليفة، وأوبرا دبي، علاوةً عن الوصول السهل إلى شواطئ نخلة جميرا وكافة المناطق الخاصة بالترفيه والأعمال.

كما يمكن للضيوف خلال إقامتهم لدى ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الاستمتاع بزيارة المطعم الذي يقدم بوفيه أطباق طوال اليوم، ومطعم بمفهوم “جراب آند جو”، وكذلك حمام السباحة على سطح الفندق، والكافيه المطل على المدينة، والنادي الرياضي المزود بكافة المعدات الرياضية، والساونا، والنادي الصحي، ومنطقة العرض الخارجية على التراس فيما يستمتع الضيوف الصغار بالعديد من الأنشطة والخيارات الترفيهية ضمن نادي الصغار الذي يخضع للإشراف ومنطقة اللعب الخارجية.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير وتشغل أصولًا لأكثر من 130 فندقًا في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: